موقع 24:
2024-09-18@23:17:29 GMT

مصري يطلق زوجته بسبب "الفيلر"

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

مصري يطلق زوجته بسبب 'الفيلر'

حادثة غريبة أثارت الجدل بين رواد المنصات، بعد أن تقدم رجل أربعيني بدعوى طلاق إلى محكمة الأسرة يطالب خلالها بتطليق زوجته بسبب قيامها بحقن "الفيلر" في وجهها، الأمر الذي غير ملامحها بشكل كبير وجعل الأطفال في الشارع يخافون منها حسب قوله.

وقال صاحب الدعوى لوسائل إعلام مصرية إنه وافق على الزواج من السيدة بعد اختيارها له من أهله، ليتم الزواج بعد شهر فقط من التعرف إليها، وأضاف الزوج أنه وجد زوجته سيدة تهتم بنفسها بشكل مبالغ فيه، وتنفق أموالاً كثيرة على مراكز التجميل.

يراها كعفريتة

وكشف الزوج بأن زوجته دخلت عيادة متخصصة لحقن "الفيلر" و"البوتكس"، وقامت بإجراء عملية جعلت شكلها يختلف تماماً، وتظهر وكأنها "عفريتة"، بحسب وصفه.
 وتابع أن زوجته قدمت بلاغاً ضد العيادة التي تم إغلاقها بالفعل، لكنه لم يعد يتقبل شكلها، وأشار إلى أنه يشعر بالاشمئزاز من الجلوس معها بعد تغيير ملامحها نهائياً بسبب الفيلر.
وبين الزوج قائلاً: "حاولت معها بكل الطرق وعرضتها على مستشفيات مختلفة لكن دون فائدة، بعدها تشاجرنا وقامت بإهانتي فقررت الانفصال عنها".
وأضاف "بعد المشاكل بيننا، لجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق، بسبب الضرر الذي لحق بي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مصر

إقرأ أيضاً:

فلسطين.. 5 شهداء في قصف الاحتلال لمنزل بحي الصبرة جنوب مدينة غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، باستشهاد خمسة مواطنين فلسطينيين على الأقل وإصابة عدد آخر بجروح مختلفة، إثر استهداف الاحتلال لمنزل في شارع الثلاثيني بحي الصبرة جنوب مدينة غزة. 

وأمس الأربعاء، استشهد طفل وأصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم شعفاط شمال القدس المحتلة، وقامت وحدة خاصة من جيش الاحتلال باقتحام المخيم لتنفيذ حملة اعتقالات، وأطلقت الرصاص الحي صوب المواطنين.

وأغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شارع روجيب شرق نابلس بالسواتر الترابية، وقامت آليات احتلالية وجرافة عسكرية باقتحام المنطقة الشرقية، وشرعت الجرافة بإغلاق شارع روجيب بالسواتر الترابية.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابا فلسطينيا من بلدة كفر راعي جنوب جنين، بعد محاصرتها لمنزله، وطالبته بتسليم نفسه عبر مكبرات الصوت، قبل اعتقاله.

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. 5 شهداء في قصف الاحتلال لمنزل بحي الصبرة جنوب مدينة غزة
  • زوج يتهم زوجته بالنشوز: استولت على منزلى وأجبرتني على توفير مساعدة شهرية لعائلتها
  • السجن لأردني سرق قطة زوجته واحتجزها ليومين
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى نشوز بعد 11 عام زواج بسبب نفقة الأطفال
  • رجل يطلب الطلاق بسبب تغير ملامح زوجته بعد عملية تجميل
  • اشتراها وحيد علي.. رئيس وزراء بريطانيا قيد التحقيق بسبب ملابس زوجته
  • «حفلة ضرب وتعذيب».. حبس المتهم بقتل زوجته في المرج
  • رئيس وزراء بريطانيا في مأزق بسبب ملابس زوجته
  • بسبب ملابس زوجته.. رئيس وزراء بريطانيا في "مأزق"