الأسبوع:
2024-09-18@23:15:31 GMT

موعد ومكان عزاء الفنانة ناهد رشدي

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

موعد ومكان عزاء الفنانة ناهد رشدي

عزاء الفنانة ناهد رشدي.. تستقبل أسرة الفنانة ناهد رشدي، واجب العزاء اليوم الإثنين في مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة المغرب.

عزاء الفنانة ناهد رشدي

وكتبت دينا سعد، ابنة الفنانة ناهد رشدي، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلة: «عزاء المغفور لها السيدة ناهد رشدي رحمها الله وأسكنها فسيح جناته يوم الإثنين 16 سبتمبر، في مسجد الشرطة 6 أكتوبر بعد صلاة المغرب (قاعة المجيب) بإذن الله».

وفاة الفنانة ناهد رشدي

وغادرت عالمنا الفنانة ناهد رشدي، أول أمس السبت 14 سبتمبر 2024، وهو نفس ليلة عيد ميلادها، بعد صراع طويل مع المرض، وشيّعت جنازتها من مسجد الكواكبي بالعجوزة بعد صلاة عصر نفس اليوم.

وحضر جنازتها عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: «الفنانة منال سلامة، حنان سليمان، وفاء عامر، الفنان رشوان توفيق، الفنان شريف سلامة، محمد رياض، أحمد منير، وغيرهم».

الفنانة ناهد رشدي

تخرجت الفنانة ناهد رشدي، من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، واكتسبت شهرتها من خلال مشاركتها في المسلسلات التلفزيونية، وأبرزها مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي، وأرابيسك، وهوانم جاردن سيتي».

اقرأ أيضاًبرسالة مؤثرة.. شيريهان تنعي الفنانة ناهد رشدي

موعد ومكان جنازة الفنانة ناهد رشدي

«إنسانة رقيقة وحساسة».. كندة علوش تنعي الفنانة ناهد رشدي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة ناهد رشدي ناهد رشدي ناهد رشدى وفاة ناهد رشدي أعمال ناهد رشدي جنازة ناهد رشدي سبب وفاة ناهد رشدي الممثلة ناهد رشدي عزاء ناهد رشدي وفاة الفنانة ناهد رشدي وفاة ناهد رشدى موعد عزاء الفنانة ناهد رشدي الفنانة ناهد رشدی

إقرأ أيضاً:

شريف سلامة وداليا مصطفى يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي

بدء منذ قليل عزاء الفنانة القديرة ناهد رشدي، والتي رحلت عن عالمنا السبت الماضي 14 سبتمبر، عن عمر يناهز 68 عام بعد صراع كبير مع المرض، وبعد مسيرة فنية مليئة بالنجاحات.

 

حضر الفنان شريف سلامة وداليا مصطفى  لـ مسجد الشرطة بالشيخ زايد وتقديم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي.

 

حرص عدد من نجوم الفن على الحضور لـ مسجد الشرطة بالشيخ زايد وتقديم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي، وكان أبرز الحضور الفنان أحمد السقا ومصطفى خاطر وماجدة زكي وياسر جلال ووفاء صادق وأشرف زكي، بالإضافة لعدد من ألمع نجوم الوسط الفني.

 

أبنة ناهد رشدي تتعرض لنوبة بكاء هستيري أثناء توديعها

 

ويشهد مسجد عبد الرحمن الكواكبي في منطقة العجوزة حاليًا مراسم تشييع جثمان الفنانة الراحلة ناهد رشدي، وتعرضت أبنة الراحلة لبكاء هستيري أثناء تشيع جثمان والدتها، وسط حضور لفيف من محبيها وأصدقائها وأفراد عائلتها.

 

كما حرص عدد من نجوم الوسط الفني على حضور الجنازة أبرزهم محمد رياض ورشوان توفيق وشريف سلامة، وفاء عامر، وفاء مكي، منال سلامة، صبحي خليل، هند عاكف، فاطمة الكاشف.

 

وأعلنت نجلتها دينا من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خبر الوفاة منذ دقائق قائلة: "لله ما اخذ ولله ما اعطي انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله".

 

مقالات مشابهة

  • عزاء ناهد رشدي بحضور نجوم الفن.. صور
  • بملامح الحزن.. بشرى ونهال عنبر يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي
  • شريف سلامة وداليا مصطفى يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي
  • بملامح الحزن.. رانيا فريد شوقي تقدم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي
  • بملامح الحزن نبيل يودع سنية.. ياسر جلال أول الحضور في عزاء ناهد رشدي
  • ياسر جلال والسقا أبرز الحضور في عزاء ناهد رشدي (صور)
  • بعد تغيبها عن الجنازة.. داليا مصطفى تحضر عزاء عمتها ناهد رشدي في مسجد الشرطة
  • بدء عزاء ناهد رشدي في مسجد الشرطة بحضور أحمد السقا وياسر جلال
  • لبلبة تودع ناهد رشدي برسالة مؤثرة: الصديقة الفنانة الكبيرة
  • موعد عزاء الفنانة ناهد رشدي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد