(CNN) – أشار رئيس النادي الإسماعيلي، نصر أبو الحسن، الأحد، إلى أن المدرب الراحل للفريق، إيهاب جلال، كان "يُرسل إشارات" قبل وفاته بمدة بسيطة. 

وقال أبو الحسين في حوار مع قناة "On Time Sports" المصرية: "كان الكابتن إيهاب يُرسل إشارات ولم نكن ننتبه لها خلال المدة الماضية". 

.

المصدر: CNN Arabic

إقرأ أيضاً:

تصوير مشهد قفز مظلي ينتهي بكارثة

لاقى مصوّر فيديو بريطاني حتفه متأثراً بجروجه الخطيرة، بعدما فشل بفتح مظلته خلال القفز لتصوير زميل له فوق منطقة صناعية، بالقرب من مطار شوتون في مقاطعة دورهام البريطانية.

لم تفتح مظلة سام كورنويل (46 عاماً) الرئيسية والاحتياطية خلال سقوطه الأرض، فارتطم بسقف إحدى المنشآت الصناعية، وأعلنت وفاته في مكان الحادث، وفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية.

خلال التدقيق في لقطات الكاميرات، تبيّن أن التصوير كان يسير بشكل جيد حتى لحظة فتح المظلة.

وعُقدت جلسة تحقيق أولية في مركز كروك سيفيك، حيث استمع الطبيب الشرعي جيريمي تشيبرفيلد إلى مسؤول الصحة البيئية في مقاطعة دورهام جان بوستوك. وطالب الطبيب الشرعي تشيبرفيلد بالتوسع في التحقيق لكشف ملابسات الوفاة قبل إعطاء أفادته، لذلك تأجلت القضية إلى جلسة ثانية حددت يوم 14 يناير (كانون الثاني) 2025.


وأوضح بوستوك أن مجلس المقاطعة يسعى للحصول على تحليل مستقل لمقياس الارتفاع ولقطات كاميرا "غو برو" التي كانت على خوذة كورنويل والمعدات الأخرى التي استخدمها في يوم المأساة.  

وفاته كانت صدمة

فيما لا تزال القضية رهناً للتحقيقات، وطرح علامات استفهام حول أسباب عدم فتح المظلتين الأصلية والاحتياطية بشكل جيد، أعربت شركة "سكاي هاي سكايدايفينغ" عن شعور جميع موظفيها بالحزن العميق لفقدان صديق مقرب وزميل وعضو موهوب في فريقها.
من جهتها، قالت شقيقة الراحل في بيان العزاء الخاص بالعائلة، أن وفاته المأساوية كانت صدمة، ولا يمكن للكلمات أن تصف ما يشعر به كل أفراد الأسرة، لأنه كان شخصاً ودوداً ومحباً للخير.

مقالات مشابهة

  • إشارة ترفع حرارة بطارية الليثيوم في البيجر.. تكهنات كيف انفجرت الأجهزة يشعل تفاعلا
  • بعد تفجيرات البيجر.. فيديو تنبؤ حسن نصرالله وتحذيره من الهواتف يثير تفاعلا
  • باحثون في علم المناعة يحصلون على جائزة "باول إرلش"
  • تصوير مشهد قفز مظلي ينتهي بكارثة
  • لاعب الأهلي السابق : إيهاب جلال شخصية راقية .. وربط ضغوطات الكرة بحالات الوفاة غير منطقي
  • محمد عبدالجليل: إيهاب جلال كان شخصية رائعة.. وأتمنى أن يتعلم فتوح الدرس جيدًا
  • إنفراد خاص للوفد.. أول رد من حلمي طولان حول مفاوضات الإسماعيلي معه
  • السعودية.. فيديو لضبط عدد من المتسولين يثير تفاعلا والأمن يكشف عن جنسياتهم
  • علي أبو جريشة وعماد سليمان يعتذران عن عدم الاستمرار مع الإسماعيلي