جريدة الوطن:
2024-09-18@23:01:52 GMT

هوجارد يفوز على ماكلروي في تحدي “السباق إلى دبي”

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

حقق الدنماركي راسموس هوجارد لقب بطولة أمجين الأيرلندية المفتوحة، ضمن جولة “دي بي ورلد للجولف”، تحت شعار “السباق إلى دبي”، وذلك بعد فوزه في النهائي على الأيرلندي الشمالي، روري ماكلروي، متصدر الترتيب العالمي للعبة.
وأنهى هوجارد منافسات النهائي، بإجمالي 9 ضربات تحت المعدل، مقابل 8 ضربات تحت المعدل لماكلروي.


ويعد هذا اللقب الخامس لهوجارد(23 عاما)، في جولة دي بي ورلد، والذي قاده إلى التقدم للمركز الثاني في الترتيب العالمي لـ “السباق إلى دبي”، الصادر أمس الأحد، بعدما حصد 835 نقطة، ليصبح إجمالي رصيده هذا الموسم 2250 نقطة، خلف ماكلروي متصدر الترتيب وحامل لقب “السباق إلى دبي”، والذي رفع رصيده أيضاً إلى 3791 نقطة.
وينقل الثنائي المنافسة بينهما إلى مرحلة “البلاي أوف”، التي تقام بنظام جديد، وتحتضنه الإمارات في نوفمبر المقبل، عبر بطولتين على التوالي في شهر نوفمبر 2024، مع بطولة “أبوظبي إتش إس بي سي” في نادي ياس لينكس بمشاركة أفضل 70 لاعبا في ترتيب “السباق إلى دبي”، ثم بطولة جولة “دي بي ورلد” في عقارات جميرا للجولف بمشاركة أفضل 50 لاعبا.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: السباق إلى دبی

إقرأ أيضاً:

ياسمين صبري في “ظل حيطة” في رمضان المقبل

متابعة بتجــرد: تخوض النجمة ياسمين صبري موسم رمضان 2025، بمسلسل « ظل حيطة»، تأليف محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج مها سليم، وجارى اختيار باقي فريق عمل المسلسل.

وقد عرض للفنانة مؤخراً في السينمات فيلم «أبو نسب»، الذي جمعها بالنجم محمد إمام للمرة الثالثة في السينما، وشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، علاء مرسي، حاتم صلاح وضيفا الشرف، ماجد المصري، وشيكو والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

يذكر أن المنتجة مها سليم شاركت في رمضان الماضي بمسلسلين الأول هو «نعمة الأفوكاتو»، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

أما المسلسل الثاني فهو «كوبرا» بطولة محمد إمام، ومجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وكزبرة، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

main 2024-09-18Bitajarod

مقالات مشابهة

  • “موانئ دبي العالمية” ضمن قائمة أفضل أماكن العمل لجيل الألفية في المنطقة
  • ياسمين صبري في “ظل حيطة” في رمضان المقبل
  • شراكة بين “دي بي ورلد” و”نيدبنك” لتقديم حلول تمويل في أفريقيا
  • الهلال يفوز على مضيفه الريان في “أبطال آسيا للنخبة”
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • سلسلة الحديريات لركوب الدراجات للسيدات تنطلق 20 أكتوبر
  • “الإمارات للدراجات” يحلق بالصدارة في سباق جائزة مونتريال الكبرى
  • هوجارد يرفع التحدي على لقب «السباق إلى دبي» للجولف
  • “الريشة الطائرة” يشارك في بطولة العالم بالصين