اعتدى مسلحون حوثيون على قيادي أمني حوثي بمحافظة إب بالضرب المبرح في ظل انفلات أمني تشهده المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا.

وقالت مصادر محلية، إن مسلحين حوثيين يستقلون أطقماً أمنية في مفرق ميتم طاردوا سيارة "رافور" يقودها القيادي "صخر صادق حمزه" المنتحل صفة مدير أمن مديرية مذيخره وأطلقوا أعيرة نارية على سيارته.

وأوضحت أن إطلاق النار على سيارة "صخر" تسبب في ارتباكه أثناء قيادتها فاصطدمت بعمود بالجزيرة الوسطية لتنقلب في تقاطع قرب فندق الأخوين.

ولفتت المصادر أن القيادي الحوثي تعرض للضرب المبرح بذريعة أنه كان مهربا لبعض المطلوبين رغم عدم تواجد أي مطلوب على متن سيارته في حينها وتم نقله بعد الاعتداء عليه إلى أحد المستشفيات.

وحسب الناشط ابراهيم عسقين -أحد أبناء إب- الذي سرد تفاصيل الحادثة، فإن أفراد المليشيا اثناء تواجدهم حول سيارة القيادي صخر حمزه التي انقلبت مرت سيارة هايلوكس غمارتين من المكان وحينما طلب عناصر المليشيا ممن كانوا يستقلونها التوقف فر بها السائق من المكان بسرعة ليطلقوا عليه النار ولتطارده بعض الاطقم الحوثية.

يشار إلى أن القيادي "صخر صادق حمزة" هو أحد المتهمين بالاشتراك في قتل الناشط الشهيد "حمدي عبدالرزاق المكحل" واعتقال العشرات من الذين خرجوا لتشييع جثمانه في رمضان الفائت والذي تحول إلى مظاهرة غاضبة طالبت برحيل الحوثيين.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

أبين.. مسلحون قبليون يقطعون الطريق الدولي للمطالبة بالكشف عن مصير المختطف "الجعدني"

نفذ مسلحون اليوم الاحد، قطاعا قبلياً، في الخط الدولي في محافظة أبين، والذي يربط محافظة شبوة بالعاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.

 

وقالت مصادر قبلية لـ "الموقع بوست"، إن مسلحين قبليين يتبعون قبيلة الجعادنة، أقدموا مساء اليوم الأحد على قطع الطريق الدولي الواصل بين محافظتي عدن وشبوة.

 

وأضافت المصادر أن القطاع القبلي جاء بهدف المطالبة بالكشف عن مصير المقدم "علي عبدالله عشال الجعدني"، والذي تعرض للاختطاف من قبل مسلحين مجهولين في مدينة عدن.

 

وأكدت المصادر أن المسلحين احتجزوا عشرات الناقلات، ومنعت مرورها إلى العاصمة المؤقتة عدن.

 

وكان المقدم "علي عشال"، قد تعرض للاختطاف في الـ 12 يونيو 2024م، من قبل قيادات تابعة لمليشيا الإنتقالي المدعومة إماراتيا، في منطقة التقنية بمحافظة عدن العاصمة المؤقتة للبلاد.


مقالات مشابهة

  • بلوغر عراقية تتعرض للضرب المبرح داخل السجن
  • محامي أم اللول يكشف عن تعرضها لـالضرب المبرح داخل السجن ويطالب بكشف مصيرها
  • أبين.. مسلحون قبليون يقطعون الطريق الدولي للمطالبة بالكشف عن مصير المختطف "الجعدني"
  • المتهم بقتل زوجته في المرج للنيابة: كانت زي الاطفال وبتشتكي كتير
  • القيادي الفلسطيني ياسر المصري يشيد بدعم قوات صنعاء لغزة ويعتبر اليمن جبهة إسناد عظيمة
  • قتلى وجرحى من قوات الانتقالي في هجوم شنه مسلحون شرق أبين
  • عبده سالم: أداء الفريق القيادي للإصلاح لا يسر صديقًا ولا يغيظ عدوًا
  • مصدر أمني ينفي احتجاز رجال الشرطة لعدد من المواطنين عقب اصطدام سيارة شرطة بمواطنة ونجلها
  • مصدر أمني يكشف حقيقة دهس سيارة شرطة لمواطنة ونجلها بالإسكندرية
  • مصدر أمني ينفي دهس سيارة شرطة لسيدة ونجلها