بوابة الفجر:
2024-09-18@23:06:03 GMT

لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة غادة عادل تريند محرك البحث جوجل، بسبب خوضها السباق الرمضاني 2025 بمسلسل" سيد الناس "،ويرصد الفجر الفني تفاصيل مسلسل سيد الناس .
 

تستعد الفنانة غادة عادل لخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى بعدما تعاقدت علي مسلسل "سيد الناس"، لتشارك الفنان عمرو سعد بطولته، وهو من تأليف خالد صلاح، ومقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

موعد تصوير مسلسل سيد الناس 

 

ومن المقرر أن يبدأ عمرو سعد وغادة عادل، تصوير المسلسل منتصف تشرين الثاني نوفمبر المقبل، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، الذي سيكون منزل عمرو سعد في المسلسل في إحدى قرى الصعيد.

 

كما يسجل مسلسل "سيد الناس" التعاون الثاني الذي يجمع غادة عادل بالمخرج محمد سامي، بعدما قدمت معه عملًا واحدًا في السينما وهو فيلم "أهواك" عام 2015، حيث شاركت في بطولته إلى جانب تامر حسني، محمود حميدة، ودارت أحداثه في إطار لايت.



أبطال مسلسل سيد الناس

 

يشارك في بطولة مسلسل سيد الناس، عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، غادة عادل، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل خلال الأسابيع المقبلة، استعدادًا لبدء التصوير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غادة عادل أخر أعمال غادة عادل الفجر الفني سيد الناس مسلسل سید الناس غادة عادل عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

رمضان2025.. ثراء جبيل تنضم لأسرة مسلسل "الأميرة" بطولة ياسمين صبري

تعاقدت الفنانة ثراء جبيل على مسلسل جديد، يحمل اسم "الأميرة" بطولة الفنانة ياسمين صبري، والمقرر بدأ تصوير مشاهدها خلال الفترة المقبلة،اسعدادًا لعرض العمل في موسم رمضان المقبل 2025.

آخر أعمال ثراء جبيل

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ثراء جبيل الفنية، هو مشاركتها في فيلم "تاني تاني" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، وتم عرضه في دور العرض السينمائية مؤخرًا.

 

تفاصيل فيلم “تاني تاني” 



فيلم "تانى تانى" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، ثراء جبيل، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي. 



أحداث فيلم “تاني تاني” 



أحداث الفيلم تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • أحمد رزق ينضم لأسرة " سيد الناس "
  • رمضان2025.. ثراء جبيل تنضم لأسرة مسلسل "الأميرة" بطولة ياسمين صبري
  • لهذا السبب.. حلا شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • «صعيدية».. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل «سيد الناس»
  • لهذا السبب.. عزت العلايلي يتصدر تريند "جوجل"
  • سيد الناس.. غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى
  • لهذا السبب.. إيمان الحصري تتصدر تريند "جوجل"
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • لهذا السبب.. إسماعيل ياسين يتصدر تريند "جوجل"