عثر الأهالي بقرية جردو التابعة لمركز إطسا بالفيوم، على جثة مواطن به عدة طعنات، وتم نقل الجثة إلى مستشفى إطسا المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم تلقت بلاغا بعثور الأهالي بقرية جردو بمركز إطسا، بمحافظة الفيوم، على جثة شاب مصاب بعدة طعنات بالجسد، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتبين العثور على جثة شاب يدعى مصطفى م أ 17 سنة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى إطسا المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث اخر 

وفى حادث سابق أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم وقع بين سيارتين، بمنطقة دلة بمدينة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين، بمنطقة دلة أمام محطة الغاز بمدينة الفيوم، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 5 أشخاص وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جثة شاب الفيوم طعنات النيابة العامة على جثة وتم نقل

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة شاب مجهول الهوية داخل مخزن مدرسة بالفيوم

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم على جثة شب مجهول الهوية داخل مخزن مدرسة بمنطقة العبودي دائرة قسم أول الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.


كان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد حسن ابو عقرب مأمور قسم أول الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بالعثور على جثة شخص داخل مخزن بمدرسة خلف مستشفى الندى بجوار الصالة المغطاة بمنطقة العبودي بمدينة الفيوم.


وعلى الفور انتقل ضباط قسم أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد السوهاجي رئيس المباحث رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين وجود جثة لشاب مجهول الهوية تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • العثور على جثة شاب مجهول الهوية داخل مخزن مدرسة بالفيوم
  • أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب بقرية جردو على يد خارجين عن القانون
  • السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون دون إصابات
  • العثور على جثة شاب به عدة طعنات بقرية جردو بالفيوم
  • كشف غموض العثور على جثة شاب بقرية جردو بالفيوم| تفاصيل
  • السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون بالفيوم
  • السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون باللوم دون إصابات
  • إصابة 5 مواطنين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم