أخبارنا المغربية ـ ع. أبو الفتوح

بعد مغاردته أرضية الملعب في الدقيقة 24 من مواجهة ريال سوسيداد، حيث انتهت المباراة بفوز ريال مدريد 2-0، أصبح إبراهيم دياز، محط ترقب بين جماهير الملكي. 

وحسب "ماركا" يعاني إبراهيم من تمزق في العضلة المقربة اليمنى وسيخضع يوم الأحد للفحوصات لتحديد مدى إصابته بدقة. إذا سارت الأمور على ما يرام، فمن المتوقع أن يغيب بين مباراتين إلى ثلاث مباريات، تضيف الصحيفة الإسبانية.

وسيغيب الدولي المغربي عن مباراة دوري الأبطال يوم الثلاثاء ضد شتوتغارت، ومن المرجح أيضاً أن يغيب عن المباراة التالية في سانتياغو برنابيو ضد إسبانيول. المباراة التالية ستكون أيضاً على أرضه ضد ألافيس (هناك مباراة في الدوري منتصف الأسبوع)، ويأمل الجميع أن يكون جاهزاً لديربي العاصمة في ملعب متروبوليتانو يوم الأحد 29 سبتمبر، توضح "ماركا".

وقد أثارت هذه الأخبار قلقاً كبيراً بين جماهير ريال مدريد ومدربه كارلو أنشيلوتي، خصوصاً بعد الأداء المميز الذي قدمه خلال فترة التوقف الدولي مع المنتخب الوطني، حيث سجل هدفين في مباراتين أمام الغابون وليسوتو.

ويبدو أن الحظ يعاكس إبراهيم، قبل انطلاق حملة الملكي للدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا، بداية بمواجهة شتوتغارت الثلاثاء المقبل في البرنابيو.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

بعد إصابته القوية.. المغربي دياز يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد

وجه النجم الدولي المغربي إبراهيم دياز رسالة لمشجعيه ولجمهور فريقه ريال مدريد، بعد تعرضه لإصابة قوية، يرجح أن تبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وكان دياز قد تعرض للإصابة خلال المباراة التي تغلب فيها ريال مدريد بثنائية نظيفة على ريال سوسييداد، السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وقال الدولي المغربي في منشور على حسابه في موقع "إنستغرام": "أنا حزين بسبب الإصابة.. علينا أن نواجه عقبات صغيرة تجعلنا أكثر قوة. وحتى أتعافى، سأساعد الفريق وأشجعه مثل أي مشجع آخر في كل المباريات".

وأضاف دياز: "أشكركم جميعا على دعمكم. هذا يجعل الوضع أكثر سهولة بكثير. لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم مرة أخرى والاستمتاع معا! نراكم قريبا".

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Brahim Díaz (@brahim)

وأعلن  ريال مدريد في بيان رسمي أن الفحوص الطبية أظهرت إصابة دياز في العضلة الطويلة للفخذ اليمنى، وأن تطور حالته سيخضع للمراقبة خلال الأيام المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية في البداية أنه من المحتل غياب دياز لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر، إلا أن مصادر أخرى أكدت أن فترة الغياب قد تكون أقصر.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يقسو على شتوتغارت بثلاثية
  • دوري الأبطال.. ريال مدريد يضرب شتوتغارت بثلاثية
  • ماريلين نعمان تكشف طبيعة علاقتها بجوزيف عطية
  • بعد إصابته القوية.. المغربي دياز يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة لفريق وللجماهير العراقية
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتغارت والقنوات الناقلة
  • برشلونة يُعلن رسميًا تفاصيل إصابة أولمو ومدة الغياب
  • ضربة موجعة للمنتخب المغربي وريال مدريد: إصابة إبراهيم دياز ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر