يلتقي اليوم منتخب مصر لكرة اليد للشباب مواليد 2004، بنظيره منتخب تونس، في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها تونس في الوقت الحالي.

منتخب شباب اليد في مواجهة نارية أمام تونس بنهائي إفريقيا اليوم

يدخل الفراعنة تحت قيادة طارق محروس، المباراة، بحثا عن التتويج باللقب القاري، في مواجهة صعبة أمام المنتخب التونسي على أرضه ووسط جماهيره.

وتأهل منتخب مصر بالعلامة الكاملة من دور المجموعات بعد الفوز على كلٍ من غينيا والمغرب، قبل أن يحقق الفوز على ليبيا في ربع النهائي، ثم الجزائر في نصف النهائي، قبل أن يتأهل لنهائي بطولة إفريقيا لمواجهة نسور قرطاج.

قائمة منتخب مصر للشباب لكرة اليد

تضم قائمة منتخب مصر للشباب لكرة اليد 18 لاعبا هم:

«يوسف ناجي – يوسف وليد – أحمد عبد الرحيم – حمزة مجدي – محمد مؤمن – محمد عبد الغني – عمر عدلان – محمد وائل – يوسف عبد الغني – زياد حشاد – محمد عدلان – محمد شعبان – مهند خالد عبد الرحيم – معاذ عزب – أمير جعفر – أحمد تغيان – ياسين محمد – محمود علي».

ويقود الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد مواليد 2004 طارق محروس، ويضم الجهاز كلا من مهند السحيلي المدرب للعام، محمد سراج مدرب حراس المرمى، مازن محمد إداري، محمد مصطفى طبيب، بينما يتواجد مع المنتخب الكابتن محمد الألفي مدير المنتخبات الوطنية، ويترأس بعثة منتخب مصر للشباب لكرة اليد ياسر الرملي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اليد منتخب شباب اليد بطولة أفريقيا لكرة اليد مصر وتونس منتخب مصر لکرة الید

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة يتألق و يهزم الهند ٠/٢ في المونديال

فاز منتخب مصر للكراسي المتحركة لكرة اليد على حساب الهند بشوطين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة من منافسات دور مجموعات بطولة العالم المقامة خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر .

قدم منتخب مصر أداء قوي طوال أوقات المباراة ونجح في حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 8/3، قبل أن يفوز بالشوط الثاني بنتيجة 8/2.

وتواجد  وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي  والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والدكتور محمد الامين رئيس الاتحاد المصري في الصالة المغطاة المستضيفة للمباراة..

واطمئن وزير الرياضة على كافة الإجراءات الخاصة بالبطولة وسيرها بشكل مميز وتوفير جميع الأجواء المناسبة للمشاركين فيها .

كان منتخب مصر فاز بالمباراة الأولى له على حساب تشيلي وخسر أمام البرتغال في المباراة الثانية قبل ان يعود للانتصارات علي حساب الهند ..

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يهزم الهند في بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد
  • منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة يتألق و يهزم الهند ٠/٢ في المونديال
  • تصريحات مدرب مصر لكرة اليد المستفزة تثير غضبا في تونس
  • منتخب مصر للكراسي المتحركة لكرة اليد في مواجهة الهند لحسم ترتيبه
  • كواليس احتفالات منتخب شباب اليد بلقب إفريقيا والتأهل لكأس العالم (صور)
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب شباب اليد بالفوز بالبطولة الأفريقية فى تونس
  • منتخب مصر لكرة اليد للشباب يتوج باللقب الأفريقي بعد هزيمة تونس
  • منتخب مصر لكرة اليد يتوج ببطولة إفريقيا للشباب على حساب تونس
  • شباب القطن اليمني يخوض غمار البطولة العربية الـ39 لكرة اليد