أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات.. سلاسة وانسيابية في تعديل أوضاع المخالفين «إقامة دبي» تُطلق دليلاً لإدارة الهياكل التنظيمية

رفع الدنماركي راسموس هوجارد التحدي على لقب بطل الموسم الذي يحمل شعار «السباق إلى دبي» في جولة دي بي ورلد للجولف، بعدما اقتنص فوزاً مثيراً على حساب روري ماكلروي في بطولة أمجين الأيرلندية المفتوحة.


وفيما كانت المجريات تسير لصالح ماكلروي حامل لقب «السباق إلى دبي»، الذي كان يتصدر بفارق مريح مطلع الجولة الرابعة والأخيرة أمام جماهيره مع إقامة المنافسات على الملعب الوطني في إيرلندا الشمالية، عاد هوجارد بقوة لينهي المنافسات بإجمالي 9 ضربات تحت المعدل، مقابل 8 ضربات تحت المعدل لماكلروي.
ويعتبر هذا اللقب الخامس لهوجارد صاحب الـ 23 عاماً، في جولة دي بي ورلد، الذي تقدم إلى المركز الثاني في الترتيب العالمي لـ «السباق إلى دبي» من رولكس، بعدما كسب 835 نقطة، ليصبح إجمالي رصيده هذا الموسم 2250 نقطة، خلف ماكلروي متصدر الترتيب وحامل لقب «السباق إلى دبي»، والذي رفع رصيده أيضاً إلى 3791 نقطة.
وسينقل الثنائي الصراع بينهما إلى «البلاي أوف» الختامي، الذي يقام بنظام جديد أكثر قوة ومشاركة لنجوم اللعبة، وتحتضنه الإمارات في نوفمبر المقبل، عبر بطولتين على التوالي في شهر نوفمبر من العام الجاري مع بطولة أبوظبي إتش إس بي سي في نادي ياس لينكس بمشاركة أفضل 70 لاعباً في ترتيب «السباق إلى دبي»، ثم بطولة جولة دي بي ورلد في عقارات جميرا للجولف بمشاركة أفضل 50 لاعباً.
وتضم روزنامة جولة دي بي ورلد للجولف هذا الموسم 44 بطولة في 24 دولة حول العالم، وتقام منافساتها تحت شعار «السباق إلى دبي».
يذكر أن بطولة أمجين الأيرلندية المفتوحة، أقيمت ضمن سلسلة «باك 9»، إذ يشهد الموسم الحالي لجولة دي بي ورلد يشهد إقامة بطولات ضمن سلسات دولية لكل سلسلة هويتها الخاصة في جولة دي بي ورلد، ولكل سلسلة بطلها الخاص، الذي سيكسب في كل منها 200 ألف دولار من مجموع مكافآت مالية إضافية تبلغ مليون دولار، قبل أن يختتم الموسم في الإمارات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الجولف دبي السباق إلى دبي جولة دی بی ورلد السباق إلى دبی

إقرأ أيضاً:

تعرف على الشكل الجديد للدوري في نسخته المقبلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أنهى مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة الاتفاق مع الـ18 نادى المقرر لهم المشاركة في بطولة الدورى الممتاز الموسم الجديد على نظام البطولة الموسم المقبل عقب أنتهاء اجتماع اليوم الذي أقيم بمشروع الهدف.

وتقرر أن يكون نظام بطولة الدورى الممتاز الشكل جديد بنفس الشكل المتبع في بطولة الدورى البلجيكى.
وسيكون شكل الدوري الجديد كالتالى : يقسم إلى مجموعتين على أن يقام الدور الأول كاملا بين كافة الفرق ثم يتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين،المجموعة الأولى تكون من الأول إلى العاشر للمنافسة على لقب الدوري، والمجموعة الثانية من الحادي عشر إلى الثامن عشر للمنافسة على البقاء في الدوري.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يحسم مصير مشاركته في كأس مصر الموسم المقبل
  • تعرف على شكل بطولة الدوري الموسم الجديد بعد التعديل وموعد بدايته
  • 30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد
  • تعرف على الشكل الجديد للدوري في نسخته المقبلة
  • بنزيما يرفع راية التحدي قبل صدام الهلال "بمثابة نهائي"
  • "الكلاسيكو" قمة جماهيرية في جولة "نحلم ونحقق"
  • سلسلة الحديريات لركوب الدراجات للسيدات تنطلق 20 أكتوبر
  • هوجارد يفوز على ماكلروي في تحدي “السباق إلى دبي”
  • الحارثي ثالثا بسباق فوجي في بطولة العالم للتحمل باليابان