كشف الحارس محمود الزنفلي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق وفريق حرس الحدود الحالي، عن توقيعه مع نادي الزمالك قبل الانضمام إلى القلعة الحمراء، وأن هناك سبب منعه من الانتقال إلى صفوفه.

وأكد محمود الزنفلي في تصريحات له عبر برنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي المذاع على القناة الأولى: "انتظرت كثيرا على مقاعد البدلاء، مع الفرق حتى حصلت على فرصة المشاركة أساسيا، وقدمت مستويات متميزة مع الاتحاد السكندري والبنك الأهلي".

وتابع: "حققت أرقام مميزة مع البنك الأهلي ولكن الإصابة هي التي منعتني من الاستمرار في التألق، ووقعت للزمالك في يناير قبل الانتقال إلى النادي الأهلي، والبنك الأهلي رفض تجديد تعاقدي بعد تعرضي الإصابة".

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-9-2024 في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

واوضح:" استفدت من تجربتي مع نادي الداخلية ويكفي إنه كان بوابتي للانتقال إلى الأهلي، واللعب للأهلي طموح وحلم مشروع لأي لاعب.

ثم أشار الزنفلي:" خلصت كل حاجه مع الزمالك بعد جلستي مع حسين السيد قبل الانتقال إلى الأهلي، أزمة القيد كلمة السر في فشل انتقالي إلى الزمالك، أمير توفيق اول من تواصل معي من الأهلي لإتمام صفقة انتقالي إلى الأهلي
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إلى الأهلی

إقرأ أيضاً:

محمود الونش يواصل التأهيل خلال مران الزمالك

خاض محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، على هامش تدريبات الفريق اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب النادي.

ويؤدي اللاعبان تدريبات تأهيلية ضمن البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص بهما للتعافي من الإصابة بعد خضوعهما لجراحة الرباط الصليبي من قبل.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • الأهلي يستعد للإعلان عن رعاية نادي دلفي
  • محمود الونش يواصل التأهيل خلال مران الزمالك
  • صباح الكورة.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل وأزمة طاحنة في الزمالك قبل السوبر الافريقي
  • «فتوح الزمالك».. «حُر طليق»!
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق
  • الزنفلي : كنت على مشارف الانتقال للزمالك قبل الأهلي .. وحظيت بكامل التقدير مع الأحمر
  • أحمد عبدالحليم: الزمالك حقق انتصارًا هامًا خارج أرضه.. والتراجع البدني طبيعي في بداية الموسم