لقى شاب مصرعه وأصيب سيدة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بمنطقة إمبابة، وتم نقل المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تم التحفظ على جثة المجني عليه بثلاجة الموتى تحت تصرف النيابة العامة. 

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي بمنطقة إمبابة، بنشوب مشاجرة بين طرفين وسقوط ضحايا.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان البلاغ وبالفحص وإجراء التحريات، تبين مصرع "محمد.ع."، 38 سنة، بطعنة نافذة في الصدر، كما أصيبت ربة منزل تدعى "فتحية.م." تبلغ من العمر ٥٧ سنة بطعنة بالذراع الأيسر، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، في مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات الجيرة.

تم ضبط طرفي المشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وفي سياق آخر تباشر جهات التحقيق بالجيزة، تحقيقاتها في واقعة مصرع شاب أصاب نفسه بطلق ناري بالخطأ أثناء عبثه بسلاح ناري بالبدرشين، وكلف الطب الشرعي بإجراء الصفة التشريحية لحثمانه وإعداد تقرير مفصل بأسباب وفاته، واستمعت إلى إفادات شهود العيان المحيطين بمسرح الحادث، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

بداية الواقعة بإخطار تلقاه مأمور مركز شرطة البدرشين، من غرفة عمليات شرطة النجدة بسماع دوي إطلاق نار ووجود جثة بقرية أبو رجوان بدائرة المركز.

انتقلت قوة من مباحث المركز إلى محل البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن الجثة لشاب يدعى "أحمد"، وكان بجواره سلاح ناري وفارغ، وتبين أنه في أثناء عبثه بالسلاح خرجت طلقة بالخطأ أودت بحياته.

تم نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تفاصيل العثور على جثمان شاب بجواره سلاح ناري في البدرشين البحث عن مجهولين ألقوا زجاجات حارقة على مصنع أقمشة في الطالبية نشوب حريق داخل شقة في كمبوند دار مصر بأكتوبر أمام مول شهير.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصام بأكتوبر دماء على القضبان.. وفاة شاب صدمه قطار الصعيد بالعياط في إجازة الاحتفال بالمولد النبوي.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة حبس عاطل بتهمة هتك عرض مراهق في البدرشين مصرع وإصابة 11 شخصًا في حادث تصادم أعلى الطريق السياحي بأكتوبر إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الغربي مصرع شاب غرقًا في نهر النيل بالعياط تفاصيل العثور على جثمان شاب بجواره سلاح ناري في البدرشين البحث عن مجهولين ألقوا زجاجات حارقة على مصنع أقمشة في الطالبية نشوب حريق داخل شقة في كمبوند دار مصر بأكتوبر أمام مول شهير.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصام بأكتوبر دماء على القضبان.. وفاة شاب صدمه قطار الصعيد بالعياط في إجازة الاحتفال بالمولد النبوي.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة حبس عاطل بتهمة هتك عرض مراهق في البدرشين مصرع وإصابة 11 شخصًا في حادث تصادم أعلى الطريق السياحي بأكتوبر إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الغربي مصرع شاب غرقًا في نهر النيل بالعياط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مشاجرة جثة مديرية أمن الجيزة النيابة العامة مقتل شاب في إمبابة مصرع شاب في إمبابة أشخاص فی حادث فی حادث تصادم فی البدرشین على الطریق مصرع شاب

إقرأ أيضاً:

حبس قاتل صديقه بسبب 500 جنيه بأوسيم

 

 

أمرت جهات التحقيق بالجيزة، بـ حبس شاب متهم بقتل صديقة  إثر مشاجرة بسبب خلافات مالية بينهما، في منطقة أوسيم، 4 أيام على ذمة التحقيقات

وكشفت التحريات الأولية، أنه خلال وجود المجني عليه بمنطقة أوسيم، تعرض له المتهم وحدثت مشادة كلامية بينهما، تطورت لمشاجرة بسبب خلافات مالية

وأضافت التحريات أن المجني عليه، حاول إنهاء المشاجرة ولكن المتهم تعدى عليه، ما أودى بحياته.

 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة أوسيم، بلاغا من الأهالي بوجود مشاجرة بين شخصين نتج عنها وفاة شاب، ونقله لمشرحة المستشفى.

وعلى الفور انتقلت قوة من قسم شرطة أوسيم، وتبين العثور على جثة شاب 23 عاما، به عدة إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت الجهات المختصة التحقيقات.
 

مقالات مشابهة

  • حبس قاتل صديقه بسبب 500 جنيه بأوسيم
  • مصرع شخص نتيجة حادث مروري مروع في البدرشين
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة طالب بطلق ناري في جرجا
  • مصرع وإصابة 7 أشخاص في حريق شقة سكنية بإمبابة
  • ضبط عامل أطلق الرصاص على شخصين بسبب خلافات الجيرة بدار السلام
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة
  • خلافات أسرية..حبس عاطل قتل نجل عمه وأصاب سيدة خلال مشاجرة في أوسيم
  • مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالمنيا
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة