تقام احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف، في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، بعد قليل، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويشارك في الاحتفال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، والدكتور نظير عياد، مفتي الجمهورية، وعدد من الوزراء والسفراء وكبار رجال الدولة.

 

تفاصيل احتفالية المولد النبوي

وستشهد احتفالية المولد النبوي الشريف عدد من الفعاليات، حيث من المقرر أن يكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددا من الشخصيات ممن أثروا الفكر الإسلامي والعمل الدعوي، من داخل مصر وخارجها، بمنحهم وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى. 

ويكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الاحتفالية عدد من الرموز والعلماء على رأسهم الدكتور شوقي علام- مفتي الجمهورية السابق، وهشام عبدالعزيز رئيس مجموعة عمل الاتصال السياسي بديوان عام وزارة الأوقاف، بالإضافة الى المهندس مجدي أبو عيد- رئيس الإدارة المركزية للشئون الهندسية السابق، كما يكرم الشيخ سامي الشعراوي- نجل الداعية الشيخ محمد متولي الشعراوي، و الشيخ منصور الرفاعي عبيد وكيل وزارة الأوقاف الأسبق، و الواعظة فاطمة عنتر، و من خارج مصر يكرم الرئيس السيسي وزير الأوقاف الصومالي.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المولد النبوي وزارة الأوقاف وزير الأوقاف مفتي الجمهورية السيسي احتفالية المولد النبوي وزارة الأوقاف

إقرأ أيضاً:

بث مباشر| السيسي يشهد احتفالية وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف

يقدم موقع الفجر الإلكتروني بثًا مباشرًا لإحتفالية وزارة الأوقاف بذكري المولد النبوي الشريف، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

عالم بالأوقاف يوضح حكم إقامة الذبائح والولائم وتناول الحلوى بالمولد النبوي (فيديو) أزهري يرد على واصفي الاحتفال بذكرى المولد النبوي بـ "البدعة"

ووجهت إنتصار السيسي، التهنئة للأمة العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك.

وكتبت السيسي، في منشور لها عبر صفحتها على الفيسبوك: “أهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول ذكرى مولد نبينا الكريم، الذي كان مثالا للطهر والنقاء والتواضع والعمل بصدق وإخلاص في سبيل الله”.

وأضافت إنتصار السيسي، “وإنني أدعو الله عز وجل، أن يعيد هذه الذكرى العطرة بالخير واليمن والبركات على وطننا الحبيب مصر".

مقالات مشابهة

  • مشارك في احتفالية المولد النبوي للرئيس السيسي: الشعب ظهيرك والنصر حليفك
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن «مولد النور» في احتفالية «الأوقاف» بالمولد النبوي
  • وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي المصحف الشريف خلال احتفالية المولد النبوي
  • لافتة إنسانية للرئيس السيسي فور وصوله احتفالية ذكرى المولد النبوي الشريف
  • بآيات من الذكر الحكيم.. بدء احتفالية المولد النبوي بحضور الرئيس السيسي
  • بث مباشر| السيسي يشهد احتفالية وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف
  • السيسي يشهد احتفال وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف
  • الرئيس السيسى: الاحتفال بالمولد النبوي الشريف إحياء للإنسانية وتكريم لها
  • بحضور الرئيس السيسي.. فعاليات احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف