بوابة الفجر:
2024-09-18@22:59:16 GMT

أفضل 4 تطبيقات لتسجيل الشاشة على أجهزة الأندرويد

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

يعد تسجيل شاشة الهاتف من الميزات المهمة التي قد تفتقدها بعض الهواتف. لحسن الحظ، هناك مجموعة من التطبيقات التي يمكن أن تساعد في تسجيل كل ما يحدث على شاشة جهازك. 

فيما يلي أفضل أربعة تطبيقات لتسجيل الشاشة على أجهزة الأندرويد:

1. XRecorderالميزات:تسجيل كل ما يحدث على شاشة الهاتف.إمكانية أخذ لقطات شاشة (سكرين شوت).

يوفر أداة عائمة على الشاشة لتحديد مكان أيقونة التسجيل.دعم جودة تسجيل تصل إلى 1080 بكسل.الاستفادة:يعد من التطبيقات الشهيرة والأكثر استخدامًا لتسجيل الشاشة على الأندرويد.2. AZ Screen Recorderالميزات:تسجيل الشاشة بجودة تتراوح بين 240 بكسل إلى 1080 بكسل.إمكانية تسجيل الصوت الخارجي.ميزة التقاط الصور من الشاشة.الاستفادة:يعتبر من أكثر التطبيقات شهرة لتسجيل الشاشة ويتيح لك جودة تسجيل عالية.3. Mobizenالميزات:تسجيل شاشة الهاتف بجودة تصل إلى 1080 بكسل.لا يظهر العلامة المائية الخاصة بالتطبيق.مجاني تمامًا.الاستفادة:يقدم مميزات متنوعة ويدعم تسجيل الفيديو بجودة عالية دون علامات مائية.4. ApowerRECالميزات:تسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 1440 بكسل.أقل دقة يقدمها هي 360 بكسل.مجاني تمامًا.الاستفادة:يتميز بدقة تسجيل متفوقة ومجموعة واسعة من خيارات الجودة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ربع المتزوجين في اليابان تحت الأربعين وجدوا شركاءهم عبر تطبيقات المواعدة

أظهر مسح حكومي ياباني أن واحداً من كل أربعة بالغين متزوجين تحت سن الأربعين في اليابان وجد شريك حياته عبر تطبيقات المواعدة، مما يجعلها الطريقة الأكثر شيوعاً للتعارف بين الأزواج. وأفادت وكالة أنباء "كيودو" اليابانية بأن المسح، الذي أجري في يوليو الماضي، يأتي في إطار جهود الحكومة اليابانية لوضع استراتيجيات لدعم الأجيال الشابة في الزواج والإنجاب، وسط تراجع معدلات الزواج وانخفاض معدل المواليد في البلاد.

وكشفت النتائج أن 25.1% من المستجيبين الذين تزوجوا في السنوات الخمس الماضية أكدوا أنهم التقوا شركاء حياتهم عبر تطبيقات المواعدة، مقارنة بـ20.5% تعرفوا على شركائهم من خلال العمل، و9.9% في المدرسة، و9.1% من خلال الأصدقاء أو الأشقاء، و5.2% في الحفلات أو الفعاليات الاجتماعية.

وفي سياق متصل، أشارت وكالة الأطفال والعائلات إلى نيتها تعزيز التعاون مع القطاع الخاص لترويج تطبيقات المواعدة التي تلتزم بإرشادات السلامة، والترويج لاستخدامها بشكل صحيح بين الشباب. وأظهرت البيانات أيضاً أن 56.8% من المتزوجين لديهم تجربة في استخدام تطبيقات المواعدة، مقارنة بـ26.8% من غير المتزوجين.

ويأتي هذا في وقت تشير فيه بيانات الحكومة اليابانية إلى تراجع عدد الأزواج الذين تزوجوا في عام 2023 إلى أقل من 500 ألف للمرة الأولى منذ 90 عاماً، حيث وصل العدد إلى 474,717، وهو أدنى مستوى يسجل منذ الحرب العالمية الثانية، مما يزيد من تحديات التوازن الديمغرافي في اليابان.

مقالات مشابهة

  • الفاف تدعو الأندية لتسجيل اللاعبين في الوقت المحدد
  • «الإمارات للفضاء»: 7 تطبيقات للقمر الاصطناعي العربي «813»
  • قرار يمنع الكراسي الأكاديمية من الظهور على الشاشة: بين منع الظهور وحفظ الهيبة
  • وزير النقل يفجر الجدل: تقنين التطبيقات الذكية رهين بمستقبل الطاكسيات والحافلات في المغرب!
  • عبد الجليل: نقل التطبيقات بالمغرب يخالف القوانين ويهدد سلامة المواطنين
  • متى يتم طرح تحديث 18 ios؟ وأهم المميزات الجديدة المقدمة من شركة آبل
  • ربع المتزوجين في اليابان تحت الأربعين وجدوا شركاءهم عبر تطبيقات المواعدة
  • انطلاق تدريب التطبيقات التربوية للمعلمين الجدد في أبوتشت
  • ملتقى بالرستاق حول تطبيقات الذكاء الاصطناعي