الوطن| رصد

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، الوضع الجوي السائد اليوم الاثنين وخلال اليومين القادمين، حيث تتكاثر السحب على المناطق سرت والخليج، وسهل بنغازي، والمرج، مع سقوط أمطار متفرقة تصحبها خلايا رعدية أحياناً قد تكون جيدة مما تسبب في جريان الأودية.

ومن المتوقع أن تتكاثر السحب الرعدية من حين إلى آخر اليومين القادمين على مناطق الشمال الغربي مع سقوط أمطار متفرقة.

الوسوم#المركز الوطني للأرصاد الجوية #حالة الطقس أمطار متفرقة ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: المركز الوطني للأرصاد الجوية حالة الطقس أمطار متفرقة ليبيا أمطار متفرقة

إقرأ أيضاً:

"الأرصاد الجوية العالمية" تحذر من ارتفاع حرارة الأرض

دعت المنظمة العالمية للأرصاد الجوية "WMO" إلى اتخاذ إجراءات عالمية من أجل التخفيف من انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري، تزامنًا مع قمة المستقبل التي تعقد في نيويورك يومي 22 و 23 من سبتمبر الجاري.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وقالت الأمين العام للمنظمة العالمية للأرصاد الجوية سيليست ساولو: "إن العالم لا زال بعيدًا عن تحقيق الأهداف العالمية للمناخ، مشيرةً إلى أن عام 2023 كان الأكثر دفئًا على الإطلاق، وكذلك الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري 2024.
أخبار متعلقة الأرصاد: خريف حار وممطر فوق المعدل الطبيعي على معظم مناطق المملكةالأولى عربيًا.. "الأرصاد" يطلق حقيبة مصطلحات الطقس والمناخ بلغة الإشارةفعاليات توعوية في مختلف مناطق المملكة احتفالاً باليوم العربي للأرصاد الجوية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الأرصاد الجوية العالمية" تحذر من ارتفاع حرارة الأرض حرارة مرتفعةوجاء تحذير ساولو، مع نشر أحدث تقرير سنوي متعدد الوكالات عن المناخ، في الوقت الذي تشتعل فيه الغابات في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية والبرتغال، وتكافح دول وسط أوروبا الفيضانات المميتة في أعقاب العاصفة بوريس.
وأكدت أن فجوة الانبعاثات لا زالت مرتفعة كما يشير التقرير الذي شاركت فيه المنظمة، محذرةً من أن عدم تغيير السياسات الحالية، يؤدي بنسبة 66% أن ترتفع درجات حرارة الأرض إلى 3 درجات مئوية هذا القرن.

مقالات مشابهة

  • محيي الدين علي: احتمال سقوط أمطار على المنطقة الغربية
  • "الأرصاد الجوية العالمية" تحذر من ارتفاع حرارة الأرض
  • الأرصاد الجوية: استمرار تكاثر السحب الرعدية في مناطق الشمال الغربي
  • الأرصاد تتوقع هطول أمطار غزيرة بمناطق متفرقة
  • الأرصاد الجوية: توقعات بهطول أمطار رعدية على بعض المناطق خلال الأيام القادمة
  • الأرصاد الجوية: أمطار مصحوبة بالرعد في الشمال والجنوب الغربي
  •  الأرصاد الجوية: أمطار متفرقة مصحوبة بالرعد في الشمال الغربي
  • فرص لهطول أمطار متفرقة على سلسلة جبال الحجر
  • مركز الأرصاد: نتوقع سقوط أمطار رعدية متفرقة ببعض المناطق ونحذر من جريان الأودية