هاجمت سميرة الفرجاني وزيرة الشؤون الاجتماعية بحكومة «الإنقاذ» المنبثقة عن انقلاب فجر ليبيا، الجيش الليبي، مدعية أن «الجيش في الشرق متمرد على شرعية الدولة ويجب حلّه وإنهائه»، بحسب تعبيرها.

وقالت الفرجاني، في منشور عبر «فيسبوك»: “كفاكم عبث. وخيرها ليبيا من شنو تشكي عندكم غدامس درتو فيها حوارات من قبل وإلا لازم فنادق العالم بيش يقدرو ايجو سفراء العالم والمخابرات تفرض شروطها زي مادارو في الصخيرات”، على حد قولها.

وأضافت “بعدين الأزمه الليبية ماتبيش حوارات ولا مبعوثين للأمم المتحده، اللي ينفذوا في أجندة الأعداء منذ ليون ليومنا هذا، ليبيا تبي تطبيق القانون الليبي فقط وبالقانون كل من بالمشهد غير شرعي والجيش في الشرق متمرد علي شرعية الدولة ويجب حلهم جميعا وإنهائهم ومن ثم الذهاب للانتخابات”، وفقا لحديثها.

وتابعت “أما حوارات وحكومات انتقاليه لمزيد من تعميق الأزمه الليبية، فهذا ضياع وقت وضياع البلاد ومزيدا من الأزمات، وشكرا تونس ويجب أن تفعل كل الدول مثلك”، بحسب وصفها.

الوسوم«الفرجاني» الجيش الليبي ليبيا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الفرجاني الجيش الليبي ليبيا

إقرأ أيضاً:

شادي شامل يكشف لـ "الفجر الفني" تفاصيل تعاونه مع النجمة سميرة سعيد قريبا

حضر الفنان شادي شامل مهرجان الفضائيات العربية في دورته الخامسة عشر، والذي قد أقيم أمس في أحد الفنادق بمنطقة التجمع الخامس بحضور عدد كبير من النجوم.

وقال شادي شامل على هامش حضوره في تصريح خاص لـ الفجر الفني أنه يتعاون حاليا مع النجمة سميرة سعيد في أغاني جديدة ستطرح قريبا مضيفا:' ست جميلة ولذيذة ولطيفة وكل حاجه في الدنيا هي سميرة سعيد.

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال سميرة سعيد أغنية "زن" التي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع وموسيقى تيم، والرؤية الفنية لنضال هاني.

 

حرصت سميرة سعيد على ترويج الأغنية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث روجت لأغنيتها الجديدة "زن" معلقة على البرمو التشويقي "زن قريبا".

 

و يذكر أن سميرة سعيد طرحت هذا العام ٣ أغاني قبل "زن" وهما: "فن التغافل"، و"كان"، و"كداب" والأخيرة لاقت تفاعلًا ونجاحًا كبيرًا من الجمهور.

 

مقالات مشابهة

  • تغيير الخطاب العربى.. ضرورة
  • حوارات مع صديقي ال ChatGPT الحلقة (2)
  • جبريل إبراهيم: الجيش قوة شرعية له الحق في الحصول على السلاح من أي مكان
  • حوارات مع صديقي (AI)
  • المهندس بالقاسم حفتر: هناك توافق كبير بين الشرق والغرب بشأن الإعمار في جميع مدن ليبيا
  • نوستالجيا.. سميرة سعيد تسترجع ذكرياتها ألبوم قويني بيك للمنتج محسن جابر
  • الجيش الأمريكي يعلن سحب قواته بشكل كامل من النيجر
  • وزير الخارجية: ناقشنا الوضع بالسودان.. ويجب الوقف الفوري لإطلاق النار
  • شادي شامل يكشف لـ "الفجر الفني" تفاصيل تعاونه مع النجمة سميرة سعيد قريبا