الوطن:
2024-09-18@22:30:16 GMT

اليوم غلق باب تسجيل الرغبات للالتحاق بجامعة الأزهر

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

اليوم غلق باب تسجيل الرغبات للالتحاق بجامعة الأزهر

أعلنت جامعة الأزهر، اليوم، إغلاق باب تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية للالتحاق بجامعة الأزهر، ممن أدوا امتحانات الدور الثاني.

إغلاق باب التقديم لجامعة الأزهر

وأوضح الدكتور محمد فرج، مستشار فضيلة رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني، أنّ عدد الطلاب الذين تقدموا للتنسيق وسجّلوا رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني ببوابة مصر الرقمية ما يقرب من 77 ألف طالبٍ وطالبةٍ حتى الآن.

وأهاب الدكتور فرج بالطلاب التدقيق في تسجيل الرغبات والانتهاء منها قبل مساء اليوم، وأن يبادر من لم يسجل رغباته بالانتهاء منها قبل غلق باب التسجيل.

خطوات الحصول على نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024

يستطيع الطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 لطلاب الدورين الأول والثاني، من خلال موقع التنسيق الإلكتروني.

- الدخول على موقع التنسيق الالكتروني.

- اختيار خدمات تنسيق الثانوية الأزهرية.

- كتابة رقم الجلوس والرقم السري الخاص بالطالب.

- الضغط على عرض النتيجة.

- تظهر نتيجة تنسيق الأزهر 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة الأزهر التنسيق الإلكتروني الثانوية الأزهرية تنسيق الأزهر الثانویة الأزهریة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. انتهاء تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2024

آخر فرصة متاحة أمام طلاب الشهادة الثانوية العامة في جميع المحافظات الدور الأول والثاني لتسجيل الرغبات قبل غلق الموقع التنسيق اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء.

وكان الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قد وجه بمد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد يومًا إضافيًّا، لتنتهي المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة المصرية في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر الجاري.

ويأتي ذلك حرصًا على مستقبل الطلاب الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة الذين لم يتمكنوا من إتمام التنسيق الإلكتروني حتى الآن.

ويمكن للطلاب التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد من خلال الرابط التالي: https://tansik.digital.gov.eg/application/

ويُتاح للطلاب تسجيل رغباتهم من خلال معامل الحاسب الآلي المُتاحة بكافة الجامعات الحكومية من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق، لاستقبال الطلاب ومساعدتهم على التنسيق الإلكتروني، كما يتاح للطلاب إدخال رغباتهم من خلال حاسبهم الشخصي على مدار الـ24 ساعة.

وعلى أبنائنا الطلاب استغلال فرصة المد الحالية وتسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق، نظرًا لأن الموقع سوف يُغلق في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر الجاري، إيذانًا بانتهاء المرحلة الثالثة للتنسيق.

وسيتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني بعد إعلان النتيجة لطلاب المرحلة الثالثة أمام هؤلاء الطلاب لتلقى رغباتهم في مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة، وفقًا للشروط والقواعد والنسبة المقررة التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

مقالات مشابهة

  • رابط موقع التنسيق الإلكتروني 2024 للحصول على نتيجة المرحلة الثالثة
  • بعد قليل.. غلق تسجيل رغبات تنسيق الثانوية العامة والدبلومات
  • موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. انتهاء تسجيل الرغبات خلال ساعات
  • ترقبوا نتائج تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. باقٍ أيام قليلة
  • اليوم.. انتهاء تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2024
  • تمديد فترة تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة
  • آخر فرصة للتسجيل قبل غلق موقع تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثالثة
  • رابط تسجيل رغبات الثانوية الأزهرية 2024 قبل ساعات من غلق باب التقديم
  • نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 .. الرابط وخطوات الاستعلام