جريدة الوطن:
2024-09-18@22:29:10 GMT

إعصار بيبينكا يضرب شنغهاي

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

إعصار بيبينكا يضرب شنغهاي

وصل الإعصار بيبينكا إلى مدينة شنغهاي الصينية، صباح اليوم الإثنين، كعاصفة من الفئة الأولى، وهو أقوى إعصار استوائي يضرب المركز المالي الصيني بشكل مباشر منذ أكثر من سبعة عقود، وتحديدا منذ إعصار ياجي في عام 1949.

وذكرت وسائل إعلام رسمية، أن الإعصار بيبينكا، المصحوب برياح بلغت سرعتها القصوى 151 كيلومترا في الساعة بالقرب من مركزه، وصل إلى المدينة التي يبلغ عدد سكانها نحو 25 مليون نسمة.

وتم إلغاء مئات الرحلات الجوية من مطاري المدينة منذ أمس، كما أوقفت محطة سكك حديد شنغهاي بعض خدمات السكك الحديدية.

وأغلقت المنتجعات في شنغهاي على نحو مؤقت، بما في ذلك منتجع شنغهاي ديزني، ومنتزه جينجيانغ الترفيهي، ومتنزه شنغهاي للحيوانات البرية، كما تم وقف العديد من العبارات.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

صور| الإعصار بيبينكا يجتاح شنغهاي الصينية.. وإعلان الطوارئ بالمدينة

وصل الإعصار بيبينكا اليوم الاثنين، إلى اليابسة وضرب مدينة شنغهاي الصينية، وفقا لمرصد شنغهاي المركزي للأرصاد الجوية.
وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة"شينخوا" أن الإعصار، الذي بلغت السرعة القصوى للرياح فيه بالقرب من مركزه 42 مترا في الثانية، قد اجتاح منطقة لينجانج في حي بودونج.
أخبار متعلقة يقدم خطة لتحقيق "النصر".. زيلينسكي يطالب شركاء أوكرانيا بمزيد من الأسلحةترامب يجاهر بكراهية للمغنية تايلور سويفت.. ما السبب؟ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تسبب الإعصار بيبينكا في سقوط الأشجار واللوحات الإعلانية في شنغهاي - Getty Images بلغت السرعة القصوى للرياح في الإعصار 42 مترًا في الثانية - AFP var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
ويعتقد أن بيبينكا هو أقوى إعصار يضرب شنغهاي خلال الـ 75 عامًا الماضية.
وقامت القيادة الوطنية لمكافحة الفيضانات والإغاثة من الجفاف في الصين يوم الأحد، بتفعيل الاستجابة الطارئة من المستوى الرابع لمقاطعة آنهوي بشرقي الصين ورفعت الاستجابة في شنغهاي وتشجيانج إلى المستوى الثالث.

مقالات مشابهة

  • مقتل شخصين جراء إعصار بيبينكا في شرق الصين
  • الصين: إجلاء 414 ألف شخص من منازلهم في شنغهاي جراء إعصار بيبينكا
  • أقوى إعصار يضرب شنغهاي منذ 75 عاما.. إجلاء مئات آلاف الأشخاص
  • الأقوى منذ 75 عاما.. الإعصار بيبينكا يضرب شنغهاي (فيديو)
  • صور| الإعصار بيبينكا يجتاح شنغهاي الصينية.. وإعلان الطوارئ بالمدينة
  • إعصار بيبينكا الأقوى منذ عام 1949 يجتاح شنغهاي
  • "بيبينكا" أقوى إعصار يضرب شنغهاي منذ عام 1949
  • الإعصار بيبينكا يجتاح مدينة شنغهاي الصينية
  • بيبنكا أقوى إعصار يجتاح شنغهاي منذ عام 1949