صحيفة صدى:
2024-09-18@22:28:54 GMT

نادي الشباب يرد على تصريحات خالد العيسى بشأن متعب الحربي .. فيديو

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

نادي الشباب يرد على تصريحات خالد العيسى بشأن متعب الحربي .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

رد نادي الشباب على ما ذكره رئيس النادي الأهلي، خالد العيسى، بشأن المفاوضات الخاصة بضم اللاعب متعب الحربي.

وقال الإعلامي الرياضي تركي العجمة أن نادي الشباب يرغب في توضيح موقفه بشأن هذه المفاوضات، حيث رد من خلال برنامج كورة على تصريحات العيسى بشأن المفاوضات الخاصة بضم متعب الحربي.

وأضاف العجمة جاء رد الشباب كالتالي “تود إدارة الشباب أن تعبر عن استيائها وتحفظها تجاه ما ورد في لقاء الاستاذ خالد العيسى والتي تضمنت معلومات غير دقيقة ومتناقضة وطرح غير مبني على أسس نظامية “.

وتابع ” نادي الشباب يسير وفق نهج واضح يرتكز على تحقيق مصلحة النادي أولا وأخيرا ، ونعتبر اختلاق الأعذار أمر لا يعكس الاحترافية المطلوبة في ادراة الأندية “.

وأتم ” كما أبدى الأستاذ العيسى استغرابه من انتقال اللاعب بناء على عرض أعلى وهذا بحد ذاته يحدد موقف نادي الشباب الذي يسعى لتحقيق دائما أفضل المكاسب لنفسه فمن غير المنطقي أن يقبل النادي بعرض أقل “.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/mqI5PVRQTIjVXwJ0.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب خالد العيسى متعب الحربي نادی الشباب

إقرأ أيضاً:

لم يصدر أي تصريحات رسمية من إسرائيل حول حادث لبنان (فيديو)

عقبت مراسلة القاهرة الإخبارية، على التعليمات التي أصدرت أمس من جانب مجلس الأمن القومي الإسرائيلي والتي حذرت الوزراء في الحكومة الإسرائيلية من عدم الإدلاء بأي تصريحات أو إجراء أي مقابلات صحفية، قائلة: «هذه الإجراءات جاءت بعد ما قام مستشار رئيس الوزراء الإسرائيلي بكتابة تغريدة ألمح فيها عن مسئولية إسرائيل عن حادث لبنان».

طيران الاحتلال يستهدف مواقع ﻟ«حزب الله» في جنوب لبنان واشنطن تحذر إيران من استغلال تفجيرات لبنان لزيادة التوترات مع إسرائيل عدم النشر وعدم الإدلاء بالتصريحات  بما يتعلق بعملية لبنان

وأضافت خلال مداخلة مذاعة على قناة «القاهرة الإخبارية»، أنه كان هناك أمر بعدم النشر وعدم الإدلاء بالتصريحات  بما يتعلق بعملية لبنان، لذا لم يصدر أي تصريحات من إسرائيل الرسمية مثلما حدث في حادثي اغتيال فؤاد شكر وإسماعيل هنية.

وأشارت إلى أن وسائل الإعلام الإسرائيلية تكثف نشر الحادث نقلا عن وسائل الإعلام العربية وكذلك اللبنانية التي تتحدث فيها عن تداعيات الحادث وعن الخطوات التي اتخذها المجلس الوزاري.

حزب الله

وأوضحت أن وسائل الإعلام الإسرائيلية تتداول أنه من المحتمل أن يقوم حزب الله بالرد على هذا الهجوم، ذاكرة أن رئيس أركان جيش الاحتلال صرح بأن جيش الاحتلال مستعد للتعامل مع أي تصعيدات تأتي من جانب جنوب لبنان سواء في الهجوم أو الدفاع وينعي بذلك استعداد إسرائيل بإتخاذ خطوة استباقية والهجوم على جنوب لبنان أو التعامل مع الوضع إذا هاجم حزب الله إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • لم يصدر أي تصريحات رسمية من إسرائيل حول حادث لبنان (فيديو)
  • حماس تعقب على التصريحات المتداولة لخالد مشعل بشأن مفاوضات غزة
  • أحمد الحربي: قارة آسيا محظوظة بوجود الهلال.. فيديو
  • إبراهيم عيسى: تصريحات قيادي حماس خالد مشعل دليل على "جنونه وعته العقلي"
  • مسؤول أمريكي: تصريحات الحوثيين بشأن اعتراف الحكومة "كاذبة"
  • الهند تنتقد تصريحات لخامنئي بشأن اضطهادها للمسلمين
  • النصر يصدر بيانا بشأن أشخاص تهكموا على النادي من غرفة الملابس بالأول بارك
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو
  • فيصل العيسى يحتفل مع محمد نور بسباعية الاتحاد .. فيديو