نشرت الشاعرة منة عدلي القيعي عددا من صور حفل خطبتها على الفنان يوسف حشيش، بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، مع مقاطع صوتية لأغنية «عروستنا الحلوة»، ورامي عياش «ياحياة قلبي».

صور بإطلالات جذابة من خطوبة منة عدلي القيعي 

ظهرت منة عدلي القيعي في خطبتها بـ جامبسوت أحمر جذاب، واختارت الشعر الكيرلي كما وضعت وردة في شعرها.

وقبل الصور الرسمية للخطوبة، شاركت صورًا من الاستعدادات وكانت ترتدي فستان أحمر، شوقت بها متابعيها للحدث المهم في حياتها، ولم تعلق عليها.

خطوبة منة عدلي القيعي 

وفي الساعات الماضية احتفلت الشاعرة منة عدلي القيعي بخطوبتها من الممثل يوسف حشيش، وذلك من خلال صورة لهما يقرآن فيها الفاتحة، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

منة عدلي القيعي واحدة من أبرز كاتبي الأغاني الشباب، بدأت رحلتها في عالم الفن كـ كاتبة إبداعية في مجال الدعاية والإعلان، حتى خطفت أولى خطواتها الاحترافية في كتابة الأغاني عبر أغنية «يادنيا علمينا متعلميش علينا» مع حسن الشافعي وأحمد شيبة، ومن ثم تلتها بتعاونها مع عدد كبير من الفنانين، منهم وائل جسار في تتر مسلسل «ختم النمر»، وأمير عيد مغني فرقة كايروكي في أغنية «طير بينا يا عم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خطوبة اطلالة منة عدلی القیعی

إقرأ أيضاً:

من التمثيل إلي الغناء.. أغاني وكليبات الفنانين بين الموهبة الحقيقية والمكاسب المادية "من كامننا إلي كريزماتك".. البوابة نيوز ترصد مسيرة ممثلين لجأوا لتقديم الأغاني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتشرت خلال الفترة الماضية ظاهرة اتجاه عدد من النجوم إلي عالم الغناء سواء كان من خلال أعمالهم الدرامية أو السينمائية ولم يقتصر الأمر علي ذلك فقط بل أصبح أكثر تعمقاً حيث حرص عدد من الممثلين على تصوير فيديو كليب وحققت الأغاني نسب مشاهدة عالية للغاية فور طرحها.. رصدت "البوابة" الظاهرة للتعرف على أسباب  لجوء الفنانين إلي عالم الغناء وهل هي موهبة حقيقية أم لزيادة دخلهم المادي..

غادة إبراهيم:

خاضت الفنانة غادة إبراهيم لأول مرة تجربة الغناء خلال الأيام الماضية، حيث تقدم أغنية تحمل اسم "كريزماتك" من كلمات حمدي نوار وألحان وتوزيع فادى نجيب، وميكساج محمد حسنى، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، وروجت غادة للأغنية على صفحة التواصل الاجتماعي الفيس بوك التي تحمل عددًا من المفاجآت.

وقدمت غادة عدداً من الأغانى فى أعمالها المسرحية وكانت آخرها مسرحية "مجلس العقلاء".

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة إبراهيم مؤخرا مسرحية "مجلس العقلاء" تدور أحداثها في قالب كوميدى غنائى استعراضى.

 ويشارك في البطولة غادة إبراهيم ومحمد شلش وخالد محروس وسعيد المختار ومحمود عامر ورحاب الغراوى وأيمن إسماعيل وعبير مكاوى وعبدالسلام الدهشان ومحمد عابدين، تأليف وأشعار أيمن حافظ، استعراض د.أشرف فؤاد ألحان وتوزيع  وليد خلف إخراج محمد الخولى.

رانيا يوسف

انتهت النجمة رانيا يوسف من تصوير كليب "ليك" من كلمات سمير طارق وألحان محمد مصطفى وتوزيع تيام طارق.

ومن جانبها، قالت مخرجة الكليب بتول عرفة، إن كليب أغنية "ليك" والتي تقدمها رانيا يوسف في أولى تجاربها في مجال الفيديو كليب، تم تصويره في القاهرة، مشيرة إلى أن فكرة تقديم رانيا يوسف الأغنية هي فكرة منتج  العمل، وأنها صورتها بشكل استعراضي مستعينة بالأداء التمثيلي لرانيا يوسف.

وأضافت المخرجة بتول عرفة أن الكليب فكرته بسيطة وأنها اعتمدت على الاستعراضات بشكل كبير، مشيرة إلى أن رانيا يوسف تظهر بـ 3 إطلالات مختلفة، متمنية أن يلقى الكليب إعجاب الجمهور، خاصة أنه بذل فيه مجهود كبير على مستوى التصوير والتحضيرات إضافة إلى أن رانيا يوسف تظهر بشكل مغاير عما ظهرت به من قبل.

آيتن عامر

وتصدرت النجمة آيتن عامر التريند خلال الساعات الماضية بعد طرحها لأغنية "بناقص" شاركت الفنانة آيتن عامر، جمهورها ومتابعيها، بإعادة نشر أولى أغانيها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وقامت آيتن عامر بإعادة نشر أغنية "بناقص"، وهي أولى أغانيها والتي تعاونت فيها مع طليقها محمد عز العرب، قبل أزمة خلافاتهما الأخيرة، مما جعلها تتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث وطرحت آيتن عامر خلال الأيام الماضية أغنية جديدة بعنوان "إفراج" على موقع  "يوتيوب" ومنصات الموسيقى ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

أغنية "إفراج" هي ثاني أغنيات آيتن عامر في موسم الصيف الحالي، من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادى، توزيع وميكس وماستر ماجد الصواف والكليب من إخراج محمد حسن أوكا. 

يذكر أن آيتن عامر طرحت مؤخرا أغنية "مثيرة للجدل"  من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادى، ميكس وماستر زووم، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا، وتم تصويره فى دبى.

 

يسرا

 

وتعد يسرا أبرز نماذج النجمات اللاتي اتجهن للغناء، فبعد نجاح أغنيتها "كهربا" التي غنتها في فيلم "امرأة آيلة للسقوط"، قدمت ألبومها الأول "آلو"، ومن أبرز أغانيها التي حققت شهرة "جت نظرة عيونه" و"جنون الحب" ، و3 دقات وغيرها.

وكانت يسرا اجتازت لجنة الاستماع في الإذاعة المصرية، والتي ضمت في عضويتها محمد سلطان وعمار الشريعي وميشيل المصري وسامي نصير وعبدالحميد حمدي وعمر بطيشة وإمام عمرو. 

سمية الخشاب

أما النجمة سمية الخشاب، فقد خاضت تجربة الغناء من خلال أول ألبوماتها بعنوان "عاوزاك كده"، وصورت منه الأغنية التي يحمل الألبوم اسمها بطريقة الفيديو كليب، وقدمت أغنية خليجية باسم "يا مسكين" ، وهى من كلمات الشاعر أسير الرياض وألحان محمود خيامي، وتعتبر أغنية "يا مسكين" هي السنجل الأول من ألبوم سمية الخشاب الجديد ثم قدمت عدداً من الأغاني السنجل خلال السنوات الماضية أبرزها أغنية "صلوا عليه" في حب وعشق رسول الله وقدمت مؤخراً أغنية "عربية أنا".

 

محمد رمضان

دخل النجم محمد رمضان عالم الغناء وخاض أكثر من تجربة خلال الفترة الماضية حيث قدم كبير بلد، عندما أتيت أنا، أيوه أيوه، أنا اصلا جامد، قلب الأسد، علشانك، أنا الصعيدي، لا سحر ولا شعوذة، حلم رخيص، أهو أها، بابا وكان آخرها مؤخراً أغنية "مش فاضي" الذي طرحها الفنان محمد رمضان  وتعد أحدث أعماله الغنائية، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب".

ونشر رمضان مقطعا من الأغنية عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وعلق: "دلوقتي "مش فاضي"، ثقة في الله نجاح".

حورية فرغلي

وقدمت النجمة حورية فرغلى خلال السنوات الماضية أغنية بعنوان “القطة السافلة”، وهى الأغنية التى تقدمها مع المطرب والملحن جيفارا بابلو بطريقة الديو.

 

ومن المفترض أن تطرح حورية هذه الأغنية خلال الفترة القادمة، أغنية جديدة حيث أكدت أنها تستعد لطرحها قريباً وسوف تكون مفاجأة للجميع. 

وتعتبر هذه الأغنية تحديا جديدا لحورية فرغلى، لتبدأ بعدها مرحلة جديدة  خاصة بعد العمليات الجراحية التي أجرتها في أنفها،  فتنتظر ردود أفعال الجمهور على هذه التجربة فور طرحها.

 

نيللى كريم 

فقد قدمت النجمة نيللي كريم أغنية “مليونير” خلال السنوات الماضية من خلال مسلسلها ب"100  وش التي خاضت بها الماراثون الرمضاني ما قبل الماضي وقد حققت نجاحا كبيرا، وكانت الأغنية تتر مسلسل “100 وش” وشاركت فيها نيللى كريم وآسر ياسين، مع فريق المدفعجية، وهو ما دفع نيللى كريم لتكرار التجربة مرة أخرى فى أغنية “دولا دولا” مع فريق المدفعجية أيضاً.

ياسمين رئيس 

وقد خاضت الفنانة ياسمين رئيس تجربة  الغناء خلال الأيام الماضية وقدمت “حبيبتي افتحي شباكك” أمام مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

 

أغنية “حبيبتي” أخرجها زوجها السابق المخرج هادي الباجورى، وتعتمد فكرتها على تواجد فتاة في منزلها، بينما يتودد لها شاكوش مغنيا “افتحي شباكك"، على طريقة أغنيته الشهيرة “بنت الجيران”، وإلى جانب ظهورها كموديل، غنت ياسمين في الأغنية.

علي ربيع 

كذلك خاض الفنان على ربيع تجربة الغناء من خلال تقديم مهرجان غنائى مع مطربى المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش،  وتقديم تتر مسلسل “أحسن أب” ، وشارك فى بطولته كل من أحمد فتحى، وهاجر أحمد، وجيهان خليل، ومراد مكرم، وهالة فاخر، ومصطفى أبوسريع، وسامى مغاورى، وغيرهم من النجوم، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي  كوميدى.

محمد هنيدي 

وكان للنجم محمد هنيدي مشوار طويل في دخوله عالم الغناء ويعد من أبرز النجوم الذين اتجهوا للغناء منذ أن غني في فيلم إسماعلية رايح جاي أغنيته الشهيرة "كماننا" وعددا من الأفلام  منها "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، " أمير البحار" ، "عندليب الدقي "، يا أنا يا خالتي " ، "وش إجرام " ، "صاحب صاحبه " وغيرها إلي أن  أعلن الفنان محمد هنيدي منذ سنوات خوضه لتجربة أغاني الراب خلال الفترة المقبلة، عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك بوك ونشر هنيدي صورة تجمعه بعدد من الأطفال، وعلق عليها قائلًا: «من النهاردة مفيش راب، أنا الراب.. هنيدي جاي الساحة.. ودعوا عيشتكوا المرتاحة».

 تعويض للغياب 

 

 

ماجدة موريس: ظاهرة اتجاه النجوم للغناء تعويض لغيابهم في التمثيل

وقالت الناقدة ماجدة موريس   إن ظاهرة دخول  عدد من الممثلين عالم الغناء بكثرة خلال الفترة الماضية تعد ظاهرة غريبة إلي حد ما.

وأضافت موريس في تصريحات خاصة لـ البوابة نيوز: أري أن كل من يخوض تجربة الغناء في الوقت الحالي إذا كان لديهم موهبة حقيقية وصوت جيد لماذا لم يستغلونه من وقت سابق وأكدت أن انتشار هذه الظاهرة تعود إلي سببين أولها أن هؤلاء النجوم أصبح الطلب عليهم في الفن قليلا  فلذلك هم يشغلون وقتهم بالغناء لكي يحل ذلك محل غيابهم في التمثيل أو لكي أكون أكثر موضوعية من المؤكد أن هناك بعضا منهم لديهم خامة صوت جيدة خاصة أن هناك عددا منهم خاض التجربة وهم لا يحتاجون إلي شهرة وأشارت بالنسبه للفنانين محمد رمضان وآيتن عامر صوتهما ليس أم كثلوم وعبدالوهاب وعبدالحليم وشادية فلذلك لم يتميزوا بأصوات جيدة  وحتي إن كانت الفيديوهات الخاصة بهم حققت نسبة مشاهدة عالية فهي ليست معيارا للنجاح في عالم الغناء لافتة علي عكس الهضبة عمرو دياب عند أول ظهور له من خلال فيلم " آيس كريم في جليم " وغير معروف  بالنسبة للجمهور وقتذاك ولكن هذا الفيلم استطاع من خلاله يؤكد أنه مطرب جيد واستطاع المخرج العظيم خيري بشارة إخراجه بأفضل صورة ممكنة. 

مقالات مشابهة

  • ابنة رشوان توفيق تعلن ارتداء الحجاب وتشارك جمهورها مجموعة من الصور
  • الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن أجهزة البيجر المتفجرة في لبنان
  • جو أشقر يودع فصل الصيف بإطلالة جديدة على إنستجرام
  • من التمثيل إلي الغناء.. أغاني وكليبات الفنانين بين الموهبة الحقيقية والمكاسب المادية "من كامننا إلي كريزماتك".. البوابة نيوز ترصد مسيرة ممثلين لجأوا لتقديم الأغاني
  • بعد تصدرهما الترند.. أبرز المعلومات عن يوسف حشيش خطيب منة عدلي القيعي؟
  • الرقابة تضع سمية الخشاب ورانيا يوسف في أزمة جديدة
  • أبرز لقطات حفل خطوبة منة عدلي القيعي (صور)
  • بسنت شوقي تهنىء منه عدلي القيعي بعد خطوبتها
  • نجوم الفن يهنؤون منة عدلي القيعي بخطبتها على الفنان يوسف حشيش