موقع 24:
2024-09-18@22:31:14 GMT

ترامب: "أنا أكره تايلور سويفت"

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

ترامب: 'أنا أكره تايلور سويفت'

شن دونالد ترامب، المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، هجوماً على نجمة موسيقى البوب تايلور سويفت، مؤكداً كراهيته لها، منتقداً إياها على موقع "تروث سوشيال" بعد أيام من تأييدها منافسته المرشحة الديمقراطية، كامالا هاريس.  

وانتقد الديمقراطيون ترامب سريعاً وسخروا من منشوره الذي قال فيه فقط "أنا أكره تايلور سويفت".


وقالت سويفت إن منشوراً منفصلاً لترامب على موقع "تروث سوشيال" في أغسطس(آب) الماضي، زعم ترامب فيه أنها تؤيد المرشح الجمهوري باستخدام صورة تم رسمها باستخدام الذكاء الاصطناعي، هو الذي دفعها لتأكيد دعمها العلني لهاريس في منشور على إنستغرام يوم 10 سبتمبر (أيلول). 

ونقلت وكالة بلومبرغ للأنباء عن سويفت قولها "سوف أصوت لصالح كامالا هاريس، لأنها تكافح من أجل الحقوق والقضايا التي أؤمن أنها تحتاج إلى محارب للدفاع عنها".

وتشير استطلاعات الرأي إلى أن الانتخابات الرئاسية الأمريكية ستشهد منافسة شديدة، ونظراً للتأثير القوي لسويفت في الثقافة الشعبية، فإن تأييدها لهاريس يمكن أن يحفز الملايين من معجبيها المخلصين للتوجه إلى مراكز الاقتراع.

ومع ذلك، لم يتضح بعد ما إذا كانت سويفت قد غيرت الرأي العام أو ستغيره بشكل أكبر، وقال 6% فقط من البالغين أن تأييد سويفت لهاريس سيدفعهم على الأرجح للتصويت لصالحها، حسبما أظهر استطلاع للرأي لـ"إيه بي سي نيوز-ابسوس" الأحد.



وجذب تأييد سويفت لهاريس أكثر من 9 ملايين إعجاب لمنشورها على إنستغرام، الذي يتابعه 284 مليون، مما أثار تكهنات بأنه قد يعزز فرص الديمقراطيين في الفوز بالانتخابات الرئاسية.

 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ترامب تايلور سويفت سويفت تايلور سويفت ترامب

إقرأ أيضاً:

أعضاء في الكونجرس الأمريكي يدعون لضمان الحماية الرئاسية لترامب

دعت مجموعة من أعضاء الكونجرس الأمريكي عن الحزب الجمهوري إلى تأمين حماية المرشح للرئاسة دونالد ترامب بنفس المستوى المتوفر للرئيس الأمريكي الحالي.

وأشار المشرعون في الرسالة، التي وقع عليها 8 أعضاء في الكونجرس، إلى نقص الموارد المستخدمة لحماية ترامب من قبل جهاز الخدمة السرية.

ودعا المشرعون جهاز الخدمة السرية لحضور جلسة استماع أمام الكونجرس بحلول يوم 27 سبتمبر الجاري بشأن محاولة اغتيال ترامب، وإطلاعهم على الإجراءات التي يعتزم الجهاز اتخاذها من أجل ضمان حماية ترامب مستقبلا.

وكان مكتب التحقيقات الفدرالي قد أعلن أنه فتح تحقيقا في المحاولة المحتملة لاغتيال دونالد ترامب في أعقاب حادث إطلاق النار بالقرب من نادي الغولف التابع لترامب في ولاية فلوريدا، يوم 15 سبتمبر الجاري، حيث أطلقت الخدمة السرية النار على مسلح رصدته بالقرب من النادي. ولم يسفر الحادث عن إصابة ترامب بأي أذى.

وتبين في وقت لاحق أن الرجل المسلح الذي كان مختبئا بالقرب من نادي ترامب للغولف، من النشطاء المعارضين لترامب.

وجدير بالذكر أن ترامب كان قد تعرض لإطلاق النار في ولاية بنسلفانيا في يوليو الماضي، حيث أصيب المرشح للرئاسة الأمريكية بجروح طفيفة في حادث أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخرين.

مقالات مشابهة

  • بعد تايلور سويفت.. بيلي إيليش تعلن مرشحها الرئاسي
  • أعضاء في الكونجرس الأمريكي يدعون لضمان الحماية الرئاسية لترامب
  • سيلينا غوميز تستعين “قطط” تايلور سويفت في حفل “إيمي”
  • "أحب تايلور سويفت".. حملة تضامن واسعة مع مغنية البوب بعد تعرضها لهجوم من قبل ترامب
  • ‎هجوم عنيف على إيفانكا ترامب بعد نشرها صورة للنجمة تايلور سويفت
  • تفاصيل محاولة الاغتيال الجديدة لدونالد ترامب: من هو المشتبه به الذي هدد ب"حرق الكرملين"؟
  • بأحرف كبيرة.. ترامب يهاجم تايلور سويفت
  • ترامب يجاهر بكراهية للمغنية تايلور سويفت.. ما السبب؟
  • ترامب: أكره تايلور سويفت!