تشهد محكمة مطروح في الساعات القادمة اليوم الأثنين، موعد  الجلسة الثانية المقررة لمحاكمة لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك أحمد فتوح والمتهم بدهس أمين شرطة بمحل عمله بلجنة مرورية على طريق العلمين.

وأجريت الفجر في صباح اليوم بث مباشر من أمام محكمة مرسى مطروح لمتابعة موعد الجلسة المقررة ومتابعة ما يتم داخل المحكمة على مدار اليوم.


أحمد فتوح ينتظر مصيره غدًا بمحكمة مطروح

ويذكر أن محامي أسرة أمين الشرطة شنودة مكارم قد صرح للفجر في لقاء خاص قائلًا "أنه بعد التحريات اكتشف وجود 43  مخالفة مرورية لأحمد فتوح على مدار شهرين فقط ومنها 3  مخالفات أجريت قبل الحادث بيوم واحد  منوهًا أن جميعها مخالفات سرعة.

وفيما يخص زيارة وفد من إدارة نادي الزمالك  لأسرة أمين الشرطة  لعرض الدية الشرعية فقد أكد  "محمدعامر"  زوج شقيقة المتوفي "للفجر"  أن زيارة الوفد تمت في خلال دقائق معدودة لتأدية واجب العزاء ولم يتم طرح أي طلب بخصوص صلح أو تقديم تعويض للأسرة قائلًا هذا أمر غير متروك للنقاش هو في حد بيسيب حقه".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد فتوح إدارة نادي الزمالك الدية الشرعية أمين شرطة أمين الشرطة داخل المحكمة طريق العلمين لاعب منتخب مصر مرسى مطروح يوم الاثنين

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من تامر أمين بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح وحبس سعد الصغير بتهمة تعاطي المخدرات

كشف الإعلامي تامر أمين، تفاصيل إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ذمة القضية بعد تسببه بالخطأ في وفاة شخص بعد صدمه بسيارته.

تامر أمين في ذكرى الاحتفالية بالمولد النبوي: "لماذا لا تعود الليلة المحمدية؟" تامر أمين يرد على منتقدي الاحتفال بالمولد النبوي: "فين البدعة في كده؟" إخلاء سبيل على ذمة القضية 

وقال "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الإثنين، "محكمة جنايات مطروح قررت إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه وتأجيل المحاكمة إلى جلسة 22 أكتوبر".

وأضاف "هذا ليس براءة، ولكن إخلاء سبيل على ذمة القضية وبكفالة ومحاميه قال إن دي فرصة أنه يخرج ويقدر يتواصل مع أسرة المجني عليه لقبول التصالح والفدية والتي ترفض أي حديث عن تصالح أو دية لأنهم مازلوا متأثرين".

وفي سياق آخر أشار تامر أمين، إلى أمر النيابة بإحالة سعد الصغير محبوسًا إلى المحكمة الجنائية بتهمة تعاطي المخدرات بعد ثبوت أن الحيازات الموجودة معه تحمل مادة الحشيش والمارجوانا، كما أن تحليل سعد أثبت أنه فيه مواد مخدرة.

 

مقالات مشابهة

  • خلال ساعات قليلة.. بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يحسم سعر الفائدة الجديدة اليوم
  • عاجل.. أحمد فتوح ينتظم في مران الزمالك اليوم
  • سمسم شهاب: المهرجانات والذكاء الاصطناعي خطر كبير على الفن (خاص)
  • أول تعليق من تامر أمين بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح وحبس سعد الصغير بتهمة تعاطي المخدرات
  • أحمد فتوح لاعب منتخب مصر والزمالك يتوجه لأسرة أمين الشرطة للتصالح
  • بث مباشر مع شنودة مكارم قبل قرار المحكمة بالحكم على أحمد فتوح
  • شنودة مكارم يتحدث بالنيابة عن أبنة أمين الشرطة أحمد فتوح داخل محكمة مطروح
  • الجنايات تستكمل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك.. خلال ساعات
  • اليوم .. محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمه دهس أمين شرطة بمطروح