انتزع فريق فاسكو دا جاما نقطة ثمينة بالتعادل مع مضيفه فلامنجو ضمن منافسات الجولة 26 بالدوري البرازيلي لكرة القدم، فجر الإثنين.

لم يحافظ فلامنجو على تقدمه بهدف جيرسون سانتوس في الدقيقة 72، بل خطف الضيوف التعادل بهدف سجله النجم المخضرم فيليبي كوتينيو لاعب ليفريول وبرشلونة السابق في الدقيقة 87.

حصل كل فريق على نقطة ليبقى فلامنجو في المركز الرابع برصيد 45 نقطة، بينما يتواجد فاسكو دا جاما في المرتبة الثامنة برصيد 35 نقطة.

وفي مواجهة أخرى بنفس الجولة فاز باهيا على أتلتيكو مينييرو بثلاثة أهداف سجلها إيفيرالدو وإيفرتون ريبيرو ولوسيانو رودريجيز في الدقائق 51 و58 و92.

وتعافى باهيا بهذا الفوز من الخسارة والتعادل في آخر جولتين ليرفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد مينييرو عند 33 نقطة في المركز العاشر.

كما حقق ساو باولو فوزا ثمينا على مضيفه كروزيرو بهدف سجله ويليام جوميز في الدقيقة 59.

وقفز ساو باولو بهذا الفوز للمركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة بينما تراجع كروزيرو للمركز السابع برصيد 41 نقطة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري البرازيلي فيليبي كوتينيو كوتينيو فلامنجو

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة العين القادمة عقب التعادل أمام السد والقنوات الناقلة

 

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق السد القطري، بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

موعد مباراة العين القادمة عقب التعادل أمام السد

ويستعد فريق العين لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره أوكلاند سيتي الأمريكي، في إطار منافسات افتتاح بطولة كأس العالم للأندية في موسمه الجديد 2024-2025.

أول تعليق من فينيسيوس بعد تسلم جائزة أفضل لاعب في دوري الابطال نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة العين الإماراتي ضد أوكلاند سيتي، يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ستاد هزاع بن زايد.

القنوات الناقلة لمباراة العين الإماراتي ضد أوكلاند سيتي

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة كأس العالم للأندية في موسمه الجديد داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • من أمام تمثال أبو الهول.. "حواس" يهدي كتابه لمصمم الأزياء ستيفانو ريتشي
  • تمبكتي يهدي قميصه لمشجع عقب مباراة الريان .. فيديو
  • العين يستعد لكأس القارات بشعار «لا وقت للراحة»
  • السالمي: كاسترو لا يستغل الفرصة التي يملكها .. فيديو
  • موعد مباراة العين القادمة عقب التعادل أمام السد والقنوات الناقلة
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • الدوري الإيطالي: تعادل جنوى مع روما 1-1
  • سيناريو إعجازي يطيح بألمانيا خارج مونديال الشابات
  • بالميراس يسحق كريسيوما في الدوري البرازيلي