موقع 24:
2024-09-18@22:31:56 GMT

مسلسل "بيبي ريندير" يحصد 4 جوائز إيمي

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

مسلسل 'بيبي ريندير' يحصد 4 جوائز إيمي

فاز مسلسل "بيبي ريندير" بأربع جوائز خلال حفل جوائز إيمي للأعمال التلفزيونية أمس الأحد، كما فاز المسلسل بجائزة أفضل مسلسل في فئة المسلسلات القصيرة والأدبية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن بطل المسلسل ريتشارد جاد 35 عاماً، فاز بجائزة الكتابة لمسلسل أو فيلم قصير أو أدبي، كما حاز على جائزة أفضل ممثل عن دوره في المسلسل الذي استوحاه من تجربته الشخصية لتعرضه  للمطاردة.


كما حصلت بطلة المسلسل جيسكا جونيج 38 عاماً  على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل أو فيلم قصير أو مختارات أدبية.

جائزة إيمي لأفضل مسلسل قصير أو سلسلة محدودة تذهب إلى مسلسل "غزالي المدلل" (Baby Reindeer) الذي تدور أحداثه في إطار درامي مستوحى من قصة حقيقة عاشها كاتب وبطل هذا العمل الدرامي، الذي تعرض لتتبع ومراقبة من قبل سيدة مجهولة#Emmys #EmmyAwards2024 #TelevisionAcademy pic.twitter.com/llFclZhdb6

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) September 16, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية جوائز إيمي

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي للأوراق المالية» يحصد جائزة أفضل سوق أوراق مالية إسلامي

 

أبوظبي (الاتحاد)
أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية، حصوله على جائزة «أفضل سوق أوراق مالية إسلامي لعام 2024«، خلال حفل توزيع جوائز التمويل الإسلامي العالمية«جيفا».
وقال السوق، في بيان له اليوم، إن لجنة جائزة«جيفا» كرمت السوق لجهوده الاستثنائية، ومساهماته القيمة في قطاع التمويل الإسلامي، وذلك من خلال التقييم وفق معايير شملت القيمة السوقية للأدوات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، والتي تجاوزت قيمتها ملياري درهم «549 مليون دولار».
من جهتها، أشادت لجنة جوائز التمويل الإسلامي العالمية، بأداء سوق أبوظبي للأوراق المالية المتميز من خلال شركات الوساطة المعتمدة التي تلتزم بمبادئ الشريعة الإسلامية.
 كما أخذت اللجنة بعين الاعتبار تنوع المنتجات المالية الإسلامية المبتكرة التي يقدمها سوق أبوظبي للأوراق المالية، بما في ذلك تسعة صناديق استثمار متداولة متوافقة مع الشريعة، والتي تغطي الأسواق المحلية وأسواقاً وإقليمية وعالمية.
ويعمل السوق حالياً على تطوير مؤشره الإسلامي الخاص، إلى جانب توسيع نطاق عروضه المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وذلك من خلال مبادرات خدمة «وقف الأوراق المالية»، التي تمكن المستثمرين من التبرع بأسهمهم في سوق أبوظبي للأوراق المالية للوقف الخيري، فيما يتم استخدام أرباح هذه الأسهم لدعم الجهود والمبادرات الخيرية والإنسانية.
وقال عبد الله سالم النعيمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة سوق أبوظبي للأوراق المالية: يشكل فوزنا بهذه الجائزة شهادة على التزامنا الراسخ بتوفيرمجموعة متنوعة من الأدوات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية للمستثمرين الأفراد والعالميين، ومن خلال تركيزنا المستمر على زيادة التداول وتعزيز السيولة، فقد تمكنّا من إتاحة الفرصة لتسهيل نمو الأدوات المبتكرة في التمويل الإسلامي، وبالتالي جذب قاعدة أوسع من المستثمرين، ما يعكس الهدف الإستراتيجي المتمثل في تعزيز الاستثمارات المستدامة في المنطقة. 

أخبار ذات صلة 18 مليار درهم مكاسب سوقية لأسهم سوق أبوظبي 11 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية

مقالات مشابهة

  • «أبوظبي للأوراق المالية» يحصد جائزة أفضل سوق أوراق مالية إسلامي
  • «ذا بير» يحصد عدداً من جوائز إيمي
  • Shogun وThe Bear يفوزان بجائزة كبيرة لديزني في جوائز إيمي
  • الفيلم الروائي «ماما» يحصد جائزة أفضل فيلم مصري بـ مهرجان ميدفيست
  • ذا بير يهيمن على فئة الكوميديا.. وشوغن يكتسح جوائز الدراما بحفل إيمي
  • شوغون وهاكس يتصدران جوائز إيمي لأفضل مسلسل
  • أفضل 10 لقطات من حفل إيمي
  • تكريمات متميزة في حفل جوائز الإيمي الـ76: قائمة الفائزين وأبرز لحظات الحفل
  • جوائز إيمي 2024.. نجمات تحصدن ألقاباً للمرة الأولى