صلالة- الرؤية

يرعى صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار احتفال وزارة الصحة غدًا الثلاثاء بافتتاح مستشفى المزيونة بمحافظة ظفار، وذلك بحضور معالي الدكتور هلال بن علي بن هلال السبتي وزير الصحة وأصحاب السعادة وكلاء وزارة الصحة والولاة وعدد من المسؤولين بالوزارة.

ويُعد مستشفى المزيونة من المستشفيات التي تصنف ضمن مستوى مستشفى ولاية، والتي تقدم خدمات رعاية صحية أولية إلى جانب خدمات صحية ثانوية (تخصصية).

ومستشفى المزيونة مستشفى مرجعي للمؤسسات الصحية بولاية المزيونة والولايات المجاورة؛ حيث سيخفف عناء المسافة للمواطنين والمقيمين بتلك الولايات من التوجه إلى مستشفى السلطان قابوس بصلالة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: مستشفى المزیونة

إقرأ أيضاً:

جامعة سوهاج ووكيل وزارة الصحة يناقشان آليات تنفيذ خدمات مبادرة «بداية»

استقبل الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة والوفد المرافق له، لبحث آليات التعاون المشترك وتنفيد عدد من الخدمات العلاجية والطبية بما يضمن تعزيز الصحة العامة للمواطنين والحفاظ على صحتهم، وذلك ضمن مبادرة بداية التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبناء الانسان المصري في محتلف المجالات.

إنهاء جميع قوائم الانتظار

وقال الدكتور حسان النعماني، إن مستشفيات سوهاج الجامعية على أتم الاستعداد لتقديم خدماتها الطبية والعلاجية لجميع الفئات العمرية، إلى جانب العمل على إنهاء جميع قوائم الانتظار، إلى جانب تقديم الدعم الفني من الأطقم الطبية لدعم مستشفيات وزارة الصحة والتأمين الصحي، مؤكدا أهمية تسخير الجهود لما فيه مصلحة المواطنين، خاصة الفئات الأولى بالرعاية، سواء على مستوى منظومة المؤسسات الصحية والطبية من مستشفيات ومراكز صحية وعيادات وغيرها.

توسع آفاق التعاون بتدريب الأطباء

وأشار الدكتور مجدي القاضي إلى أنه تم الاتفاق على توسع آفاق التعاون بتدريب الأطباء من وزارة الصحة بالمستشفيات الجامعية، ودعم وزارة الصحة بالمستلزمات اللازمة للمرضى، مؤكدا استعداد المستشفى الجامعي لتقديم كل الدعم لمديرية الصحة بسوهاج، في ضوء دور جامعة سوهاج التعليمي والتدريبي لدعم الرعاية الصحية المقدمة لأبناء محافظة سوهاج.

وأشاد الدكتور عمرو دويدار بالدور التنموي والخدمي الذي تقوم به جامعة سوهاج، لدعم محافظات الصعيد وقيمتها العلمية والبحثية لما تضمه من كوارد علمية، باعتبارها بيت الخبرة في المجالين الأكاديمي والبحثي، ودورها الهام لتنمية المجتمع والمشاركة في مشروعات التنموية والخدمية المختلفة، مؤكداً التعاون المستمر بين الوزارة والجامعة بصفة مستمرة في عدد من المجالات الصحية، بما يعزز دعم القطاع الصحي في مصر وتوفير أفضل الخدمات الصحية والتوعوية للمواطنين، ودعم التطوير المستمر الذي يشهده القطاع الصحي بمصر، مثنيا على التعاون المتميز والمُثمر مع الجامعة خلال السنوات السابقة.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة الأسبق: «بداية» ستساعد على وضع خريطة صحية للأمراض في المحافظات
  • خدمات ومزايا استثنائية مع "الرفعة للخدمات المصرفية الحصرية" من بنك ظفار
  • جامعة سوهاج تتعاون مع وزارة الصحة لتنفيذ مبادرة « بداية» لتقديم خدمات طبية مميزة
  • جامعة سوهاج ووكيل وزارة الصحة يناقشان آليات تنفيذ خدمات مبادرة «بداية»
  • قص شريط افتتاح مستشفى المزيونة في ظفار بتكلفة إنشائية تتجاوز 15.3 مليون ريال
  • وكيل صحة الإسماعيلية تشهد بدء التشغيل التجريبى لمعمل تركيبات الأسنان
  • افتتاح مستشفى المزيونة بتكلفة أكثر من 15 مليون ريال
  • "المر": 70% من الشعب المصري حصلوا على خدمات صحية خلال 46 يوم (فيديو)
  • خدمات مصرفية استثنائية للنساء من بنك ظفار