لبنان ٢٤:
2024-09-18@22:54:24 GMT

هجوم كبير على آلان عون

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

هجوم كبير على آلان عون

واكب الجيش الالكتروني لـ"التيار الوطني الحر مقابلة النائب آلان عون التلفزيونية ليل أمس بهجوم كبير عليه، عبر  تكرار خطاب رئيس "التيار" جبران باسيل وتفنيد  حديث عون بشكل مفصل، في محاولة لتثبيت الرواية الرسمية لباسيل عن اسباب ما حصل من انشقاقات واستقالات.
وبحسب مصادر مطلعة فإن باسيل يريد طي صفحة النواب الاربعة المنسحبين، وعليه فإن استيعاب اطلالاتهم الاعلامية كان امرا محضرا له على الصعيدين الحزبي والاعلامي، لذلك كان التعامل مع اطلالة عون بهذا التنظيم.


وترى المصادر ان التحدي الحقيقي بالنسبة لباسيل وتياره هو عدم تمكن النواب الاربعة من تشكيل اطار نيابي موحد، اذ ان بقاء هؤلاء النواب ضمن العمل العفوي، سيعطي فرصة جدية لـ" التيار" بإحتواء انسحابهم من صفوفه وصفوف تكتل "لبنان القوي".
وكان "التيار" استبق حديث الان عون بمحاولة التنصل من الهجوم المحضّر له حزبيا على نائب بعبدا ، فاصدر بيانا ذكّر فيه  الكوادر والمنتسبين الى "التيار" بأن آخر كلام للتيار في ملف التيار الداخلي وتحديدا النواب المفصولين والمستقيلين كان حلقة رئيس التيار على otv نهار الاثنين الماضي، لذلك لا لزوم للردّ على اي كلام يصدر عنهم بعد ذلك، مع احتفاظ حق قيادة  التيار بالرد متى رأت ذلك ضرورياً عبر لجنة الإعلام".


المصدر: لبنان 24

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

باسيل غير متحمس

بالرغم من قيام النائب جبران باسيل بواجبه الاجتماعي مع "حزب الله" عبر التعزية بإستشهاد نجل النائب علي عمار الا ان مصادر مطلعة أكدت ان باسيل ليس في وارد العودة سياسيا الى تأييد الحزب وسرديته العسكرية.
وبحسب مصادر مطلعة فإن باسيل لديه قناعة بأن "حزب الله" لن يحقق نصرا كمل حصل عام 2006، لذلك فإن الرهان على مكتسبات النصر العسكري ليس رهانا رابحا وعليه يجب عدم المبالغة في المواقف السياسية.
وترى المصادر ان باسيل لم يكن لديه اي تصريح سياسي خلال زيارته الضاحية الجنوبية امس للتعزية، بل اختار كلماته جيدا لتكون عبارة عن تضامن انساني عام وليست له تبعات سياسية..



المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا تعلن استهداف مستودع كبير للصواريخ في عمق روسيا
  • «القاهرة الإخبارية»: وصول ميقاتي إلى قصر عين التينة للقاء رئيس مجلس النواب
  • باسيل غير متحمس
  • رئيس مجلس النواب اللبناني: العدوان الإسرائيلي اليوم جريمة حرب
  • صورة: "الشاباك" يزعم إحباط هجوم لحزب الله على مسؤول إسرائيلي كبير
  • رئيس عربية النواب: تكريم السيسي لقيادات الأوقاف لقى ارتياحًا كبيرًا من المصريين
  • رئيس الوزراء المصري: تراجع كبير في إيرادات قناة السويس جراء تداعيات الحرب على غزة
  • القضاء: حديث رئيس هيئة النزاهة في مؤتمر أربيل مجرد ادعاءات وسنتخذ الإجراءات القانونية بحقه- عاجل
  • هل ينتخب مجلس النواب الحالي رئيس الجمهوريّة؟