مسقط- الرؤية

أعلنت مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش عن الإطلاق الرسمي لمجموعة متقدمة من أنظمة مراقبة المرضى من نيهون كوهدين، والتي تشمل أجهزة تسجيل النشاط الكهربائي للدماغ وتخطيط كهرباء القلب وتخطيط كهرباء العضلات في سلطنة عمان.

وتؤكد هذه المبادرة الاستراتيجية على التزام المتواصل لحلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش لتوسيع نطاق وجودها في قطاع الرعاية الصحية وتقديم منتجات وخدمات طبية ذات مستويات عالية للعملاء في جميع أنحاء السلطنة.

وتأسست نيهون كوهدين- الشركة اليابانية الرائدة في مجال تصنيع معدات الرعاية الصحية- في العام 1951 تحت رؤية إرشادية "مكافحة الأمراض بالإلكترونيات"، وأصبحت الشركة إحدى الشركات الرائدة عالميا في مجال إنتاج المعدات الطبية الإلكترونية، حيث تستخدم منتجاتها الآن في أكثر من 120 دولة، كما تعتبر الشركة أكبر الموردين لمنتجات تخطيط كهرباء الدماغ في جميع أنحاء العالم، وتتمتع بسمعة طيبة تم بناؤها خلال 60 عامًا من الابتكار المستمر والجودة والتصميم الذي يركز على المستخدم.

وتميز حفل الإطلاق بمشاركة فعالة لمجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش وكان في مقدمة الحضور محسن بن طلال البحراني مدير مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش.

وسلط البحراني الضوء على أهمية توفير منتجات رعاية صحية عالية الجودة، مقرونة بدعم موثوق به لما بعد البيع للسوق العماني، معربا عن رضاه على قدرة قسم الرعاية الصحية بمجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش على جلب أفضل منتجات نيهون كوهدين إلى قطاع الرعاية الصحية المحلية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: الرعایة الصحیة

إقرأ أيضاً:

تعاون “الأمن السيبراني” وImmersive Labs لمواجهة تهديدات البنية التحتية

 

أعلن مجلس الأمن السيبراني وشركة “Immersive Labs” – الشركة المتخصصة في مجال المرونة السيبرانية التي تركز على الأفراد – اليوم، عن شراكتهما لاستضافة فعالية محاكاة سيبرانية في دبي، وذلك بتاريخ 9 أكتوبر 2024، بهدف تأهيل المؤسسات لمواجهة الهجمات السيبرانية على البنية التحتية الوطنية الحيوية.

ومن المقرر أن تٌقدَّم خلال فعالية المحاكاة السيبرانية القادمة محاكاة ديناميكية وتقارير لبيان مدى جاهزية المشاركين للاستجابة وطرق تعزيز استجاباتهم في حال وقوع هجوم حقيقي.

وستقدم فعالية المحاكاة السيبرانية لشركة Immersive Labs للحاضرين على جميع المستويات أفضل الممارسات التي يمكنهم تطبيقها في مؤسساتهم ليكونوا على أتم استعداد لمجابهة التهديدات المعقدة للبنية التحتية الوطنية الحيوية.

وقال سعادة الدكتور محمد الكويتي، رئيس مجلس الأمن السيبراني “ متحمسون لهذا التعاون المثمر مع Immersive Labs لمنح المسؤولين والفنيين المتخصصين في مجال الأمن السيبراني الخبرة العملية التي تساعدهم في تعزيز قدرتهم على الصمود في مواجهة التهديدات المتزايدة التي تواجهها البنية التحتية الوطنية الحيوية، وسيحظى جميع من شهد تلك التجربة القيّمة بالقدرات السيبرانية اللازمة لحماية البنية التحتية الوطنية الحيوية في جميع أنحاء المنطقة ”.

من جانبه، قال إياس الحواري، العضو المنتدب الأول بشركة Immersive Labs إن مجلس الأمن السيبراني يدرك أن المرونة تبدأ بتمكين الأفراد وهذه الشراكة هي بداية جديدة لتعزيز قدرات الفرق والأفراد السيبرانية الفعالة ضد التهديدات المعقدة.وام


مقالات مشابهة

  • تعاون “الأمن السيبراني” وImmersive Labs لمواجهة تهديدات البنية التحتية
  • وزير النقل الأسبق: الإنفاق على مشروعات البنية التحتية يساهم في تحقيق التنمية الاقتصادية
  • وزير النقل الأسبق: مشروعات البنية التحتية تحمي الدولة من أي خطر خارجي
  • تعاون ” الأمن السيبراني” و”Immersive Labs” لمواجهة تهديدات البنية التحتية
  • جي 42: الاستثمار العالمي في البنية التحتية لـAI لا يزال قويا
  • «جي 42»: الاستثمار العالمي في البنية التحتية للذكاء الاصطناعي لا يزال قوياً
  • جي 42: الاستثمار العالمي في البنية التحتية للذكاء الاصطناعي لا يزال قوياً
  • العمالة غير الشرعية تضغط على البنية التحتية والخدمات العامة بالعراق
  • بقيق.. سفلتة 59 ألف م2 من الطرق لدعم البنية التحتية وتعزيز انسيابية المرور