الأسبوع:
2024-09-18@22:28:55 GMT

إنزاجي: كان يجب حسم مباراة مونزا مبكراً

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

إنزاجي: كان يجب حسم مباراة مونزا مبكراً

أعرب سيموني إنزاجي المدير الفني لنادي إنتر ميلان، عن أسفه بعد التعادل أمام مونزا 1-1، بملعب يو باور ستاديوم، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وقال إنزاجي لشبكة دازن إيطاليا:"كانت أول 20 دقيقة جيدة للغاية، لقد خلقنا العديد من الفرص، وكان يجب أن نكسر الجمود في النتيجة حينها وتسجيل الهدف الأول، كان الأمر مشابهًا تمامًا في الموسم الماضي، لكننا تقدمنا مبكرًا، ولم نفعل ذلك هذه المرة".

تابع:"بعد ذلك، كنا بطيئين بعض الشيء في تحريك الكرة، ولم نكن نملك الجودة الكافية في التمريرة الأخيرة، وربما كان ينبغي لنا أن نحاول التسديد بدلاً من محاولة التمرير، كما دافع مونزا بعمق شديد، وكان ينبغي لنا أن نبذل جهدًا أفضل لحسم المباراة لنا".

أضاف:"كنا نهاجم بمهاجم إضافي، استقبلنا هدفًا رائعًا من داني موتا، لقد كانت قفزة رائعة حقًا، لحسن الحظ، نجحنا في تحقيق التعادل ثم أتيحت لنا فرصة الفوز بالمباراة بفضل فراتيسي، ونحن نشعر بخيبة أمل ولكننا سنمضي قدمًا."

أوضح:"لقد قام فراتيسي وأصلاني بما كانا بحاجة إليه، ولعب الفريق بالطريقة التي أردناها وربما استحق الفوز، لكن مونزا عمل بجد ولم يستسلم أبدًا، لقد أغلقوا دفاعهم بشكل جيد للغاية."

قال:"زيلينسكي لاعب يتمتع بالجودة وخاض مباراتين دوليتين بعد الإصابة التي تعرض لها في الصيف، أعلم أنه لعب في خط الوسط مع بولندا، لكننا نلعب في هذا الدور مع تشالهانوجلو وأسلاني".

نوه:"لقد كان ديماركو متعبًا في النهاية، لكنني كنت قد أكملت التغيرات أعتقد أنه كان يعاني من مجرد تقلصات."

يذكر أن التعادل تسبب في إبعاد إنتر ميلان عن صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، والتي كان يتقاسمها مع يوفنتوس الذي تعادل أيضا بدون أهداف مع إمبولي.

وأصبح نابولي المتصدر الجديد لجدول الكالتشيو برصيد تسع نقاط من أربع جولات، ويمكن لأودينيزي أن يتخطى الفريق إلى عشر نقاط إذا حقق الفوز خارج أرضه على بارما.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي سيموني إنزاجي إنتر ميلان مونزا إنزاجي

إقرأ أيضاً:

871 مُنَازَلَة.. مسيرة الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب النصر السعودي

تولي المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي المدرب لتولي القيادة الفنية لفريق النصر السعودي بشكل رسمي اليوم الأربعاء، خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو، الذي أقيل من منصبه بعد سلسلة من الإخفاقات.

 

وكانت آخر محطات بيولي مع نادي ميلان الإيطالي، ولكن رحل في مايو الماضي، بعدما قضى معه 240 مباراة نجح في تحقيق الفوز في 132 مواجهة وتعادل في 56 لقاء وتلقى 52 هزيمة.

 

مسيرة الإيطالي ستيفانو بيولي التدريبىة

يمتلك بيولي مسيرة تدريبية حافلة، حيث بدأ مسيرته في ساليرنيتانا، العام 2003، وبعدها تولى تدريب عدة فرق إيطالية أبرزها: لاتسيو، وإنتر ميلان، وفيورنتينا، قبل أن يكتب تاريخه الكبير مع ميلان.

مع الروسونيري قاد بيولي الفريق إلى الفوز بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 11 عامًا في 2021/22.

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" فقد خاض بيولي، طوال مسيرته التدريبية، 871 مباراة في كافة المسابقات مع الأندية التي دربها، فاز في 366 مباراة، وتعادل في 248، وخسر 257 مرة سابقة.

مقالات مشابهة

  • التعادل السلبي يحسم مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • 871 مُنَازَلَة.. مسيرة الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب النصر السعودي
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة العين ونيوم
  • منتخب السيدات يتفوق على الإكوادور في «أولمبياد الشطرنج»
  • محمد نور: النصر هرب من الشرطة .. فيديو
  • موعد مباراة العين القادمة عقب التعادل أمام السد والقنوات الناقلة
  • شاهد بالفيديو.. في مباراة بطلها “الغربال”.. الهلال يعود بنتيجة إيجابية من ساحل العاج
  • دوري أبطال إفريقيا: الرجاء يعود بتعادل ثمين من غانا (فيديو)
  • إنتر ميلان يقع في فخ مونزا