مسقط- الرؤية

أعلن البنك الوطني العماني تقديم عرض مميز لعملائه بالتعاون مع لولو هايبر ماركت، حيث يتضمن العرض استردادًا نقديًّا بنسبة 10% على شكل مكافآت لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك الوطني العماني عند إجراء معاملات خطط الدفع الميسرة.

وسيستمر هذا العرض لفترة محدودة بدءًا من تاريخ 15 إلى 21 سبتمبر 2024، إذ يقدم هذا العرض فرصة استثنائية لعملاء البنك الوطني العماني لكسب مكافآت مميزة على مشترياتهم من الإلكترونيات في جميع متاجر لولو هايبر ماركت في جميع محافظات سلطنة عُمان.

وقالت مها بنت سعود الرئيسية مساعدة المدير العام ورئيسة إدارة منتجات للأفراد في البنك الوطني العماني: "سعداء بالتعاون مع لولو هايبر ماركت لتقديم هذا العرض المميز لعملائنا، حيث تجسد هذه الشراكة التزامنا بتعزيز تجربة حاملي بطاقاتنا الائتمانية وتقديم قيمة مضافة لهم، ونشجع عملاءنا على الاستفادة من خطط الدفع الميسرة عند شراء الأجهزة الإلكترونية، ونؤكد عبر هذه الجهود التزامنا بمواصلة جهودنا في تعزيز ثقة العملاء".

ويهدف هذا العرض إلى تلبية احتياجات العملاء ومنحهم المرونة من خلال تقسيم مدفوعاتهم على مدى فترة زمنية مع كسب مكافآت كبيرة، ويبلغ الحد الأقصى للاسترداد النقدي 50 ريال عماني لكل عميل، مما يواكب تطلعات العملاء الباحثين عن تحقيق أقصى استفادة عند شراء الأجهزة الإلكترونية.

وستضاف نقاط المكافآت إلى حساب المكافآت الخاص بالعميل خلال 30 يومًا من تاريخ انتهاء العرض، وسيتمكن العملاء من معرفة عدد نقاطهم واستخدامها بسهولة من خلال المنصات الرقمية التابعة للبنك الوطني العماني، ولاستبدال نقاط المكافآت، يتوجب على العملاء تسجيل الدخول إلى حسابهم من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والانتقال إلى قسم المكافآت، واختيار المكافأة المطلوبة.

وعبر إطلاق هذ العرض، يهدف البنك الوطني العماني إلى تجاوز تطلعات العملاء، وتعزيز قدرتهم الشرائية من خلال توفير منتجات تلبي متطلبات قاعدة عملائه المختلفة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: البنک الوطنی العمانی هذا العرض من خلال

إقرأ أيضاً:

فيلم أهل الكهف في المركز الأخير بدور العرض.. حقق 1490 جنيها خلال يوم

تذيل فيلم أهل الكهف من بطولة الفنان خالد النبوي إيرادات الأفلام المنافسة بدور العرض، حيث جاء في المرتبة الأخيرة، مما يعرضه للسحب، خاصة أن السينما تستعد خلال الفترة المقبلة لاستقبال عدد كبير من الأعمال الجديدة.

إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في بيان رسمي، أن فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي تذيل إيرادات الأفلام المعروضة، وقد حقق أمس 1490 جنيها فقط.

أبطال فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف مأخوذ عن مسرحية بنفس الاسم للأديب توفيق الحكيم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، يشارك في بطولته خالد النبوي، محمود حميدة، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، صبري فواز، مصطفى فهمي، رشوان توفيق.

منافسة فيلم أهل الكهف

وينافس فيلم أهل الكهف في دور العرض السينمائية بجانب عدد من الأفلام، من بينها ولاد رزق 3 للفنان أحمد عز واللعب مع العيال لمحمد إمام وعصابة الماكس لأحمد فهمي وجوازة توكسيك لليلي علوي.

 

مقالات مشابهة

  • استرداد حقوق عامل بشركة قطاع خاص وتوفير فرصة عمل بديلة له بالدقهلية
  • من إسبانيا إلى العراق.. لولو كورنادو يروي تجربته مع الميناء
  • مجموعة السياحة بجامعة السلطان قابوس تساهم في إبراز جماليات الثقافة والتراث العماني
  • 20% استردادا نقديا في محطات "نفط عمان" لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك الأهلي
  • البنك الوطني العماني يوفر "أجهزة الخدمة الذاتية" لتسهيل الخدمات المصرفية
  • «مكبث المصنع» يفرض نفسه على الساحة المسرحية
  • طائرة عسكرية تتحوّل إلى كرة نارية
  • فيلم أهل الكهف في المركز الأخير بدور العرض.. حقق 1490 جنيها خلال يوم
  • المالية النيابية:الرواتب الشهرية مؤمنة بوجود احتياط نقدي كبير