تقام مساء اليوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر الجاري، مواجهات من العيار الثقيل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة في موسمه الجديد 2024-2025.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي بشق الأنفس.. تشيلسي يتفوق على بورنموث بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي

الشرطة ضد النصر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة؛ والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على قناة بي إن سبورت آسيا 2.

العين ضد السد القطري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على قناة بي إن سبورت آسيا

الاستقلال ضد الغرافة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على قناة بي إن سبورت آسيا 1.

الأهلي السعودي ضد بيرسبوليس، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على قناة بي إن سبورت آسيا 3

القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا قنوات beIN Sports AFS، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة الأهلي وبيرسيبوليس اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

 
يترقب محبي وعشاق كرة القدم الآسيوية مباراة الأهلي السعودي وبيرسيبوليس الإيراني وذلك ضمن منافسات دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي.


موقف الأهلي وبيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا


يشارك الأهلي مع برسبوليس في مجموعة الغرب والتي تضم 12 نادي ومن المنتظر أن يخوض كل نادي 4 مباريات على أرضة و4 مباريات خارج أرضه ثم يتأهل 8 أندية إلى دور الستة عشر.


تقابل الأهلي وبيرسبوليس في البطولات الآسيوية 4 مرات، فاز الأهلي في مباراة واحدة وخسر مرتين وتعادل في مباراة وحيدة.

تشكيل الشرطة المتوقع ضد النصر في دوري أبطال آسيا للنخبة بايرن ميونخ يكشف سبب بيع دي ليخت إلى مانشستر يونايتد
موعد مباراة الأهلي وبيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا 


من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبيرسيبوليس يوم الإثنين 16 سبتمبر 2024 على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل معقل الأهلي وذلك ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي.


وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل مباريات دوري أبطال آسيا، حيث يمكن مشاهدة مباراة الأهلي وبيرسيبوليس عبر قناة 3 beIN Sports وسيقوم حفيظ دراجي بالتعليق على أحداث اللقاء.

مقالات مشابهة

  • مواعيد أهم مباريات اليوم الأربعاء 18-9-2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا اليوم الأربعاء 18-9-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 18-9-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 17- 9- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة الأهلي وبيرسيبوليس اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة العين والسد اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة النصر والشرطة اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-9-2024 والقنوات الناقلة