علق الحارس الدولي السابق شريف إكرامي ولاعب نادي بيراميدز الحالي على علاقته بالنادي الاهلي ومسؤولي القلعه الحمراء واللاعبين.

أحمد عبدالحليم: التراجع البدني للاعبي الزمالك طبيعي في بداية الموسم

وقال خلال تصريحات اعلامية الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين : لم أهاجم النادي الأهلي مطلقًا خلال أي تصريح سابق، ولم انتقد مبادئ القلعة الحمراء، وأنا ابن بار للأهلي

وواصل في تصريحاته : علاقتي مع أعضاء مجلس الأهلي يسودها الاحترام، ومقولة الدماطي عن انضمام إمام عاشور للأهلي لا تناسب دستور الأهلي هكذا علقت في فترة سابقة ولم اتهكم على قيم الأحمر.

وأضاف الأهلي عمل اسمي وتاريخي، ومصطفى فتحي اعتذر لي بعد الموقف الأخير بيننا في مباراة الأهلي، ليس لي علاقة برسالة أحمد فتحي لجماهير الأهلي عند رحيله إلى بيراميدز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي مجلس الأهلي إكرامي بيراميدز إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع ثنائي زد خلال الصيف

حسم النادي الأهلي قراره بشأن الصفقة الخامسة للفريق الأول لكرة القدم، حيث كان مصطفى «زيكو»، لاعب نادي زد، من أبرز الخيارات لتعزيز مركز الجناح بعد انتقال أحمد عبدالقادر إلى الدوري القطري.

وفي الوقت ذاته، كان محمد إسماعيل، مدافع نادي زد، ضمن اهتمامات الأهلي بترشيح من لجنة تخطيط الكرة. لكن، بعد حصول النادي على موافقة «زيكو» للانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية، قرر المدرب السويسري مارسيل كولر عدم التعاقد معه.

الأهلي يكشف سبب تأخر تسليم درع الدوري الأهلي يوافق على إعارة أحمد عابدين لسيراميكا كليوباترا

وقال مصدر من داخل النادي خلال تصريحات صحفية، أن كولر قرر إغلاق ملف الصفقات المحلية هذا الصيف والتركيز فقط على ضم مهاجم أجنبي. لذلك، تم إيقاف المفاوضات مع نادي زد بشأن زيكو ومحمد إسماعيل.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع أربع صفقات جديدة، شملت استعارة يوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري، واستعارة يحيى عطية الله من الدوري الروسي لموسم واحد. 

كما أتم التوقيع مع المغربي أشرف داري قادمًا من الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى التعاقد مع عمر الساعي، لاعب النادي الإسماعيلي، لمدة خمس سنوات.

مقالات مشابهة

  • شخصية تمىي شريف دسوقى تقديمها.. تعرف عليها
  • الأهلي يجدد شراكة التعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة
  • الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع ثنائي زد خلال الصيف
  • صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي
  • جامعة المنيا: إضافة علاوة خاصة 2014 وزيادة الحد الأدنى لحالات الوفاة
  • بيراميدز يقترب من حسم صفقة الأهلي المنتظرة
  • شريف إكرامي يكشف كواليس حديثه مع الشيبي لحل أزمته مع الشحات.. وحقيقة ممارسات "السحر" في المنتخب
  • شريف إكرامي: رمضان صبحي سيقاضي جمال علام.. وهذا هو سر أزمة المنشطات
  • شريف إكرامي: مقولة الدماطي عن إنضمام إمام عاشور للأهلي تمثله هو