استشهد 7 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف للاحتلال الإسرائيلي مساء الأحد، استهدف منزلًا في حي الزيتون وتجمعًا للفلسطينيين في مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية بانتشال 5 شهداء من عائلة واحدة، بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلهم في حي الزيتون جنوب مدينة غزة.
كما استشهد فلسطينيان، وأصيب عدد آخر بجروح إثر قصف إسرائيلي على تجمع للفلسطينيين في مدينة بيت لاهيا، التي تتعرض لقصف متواصل من الاحتلال الإسرائيلي، بعد أن أجبر آلاف الفلسطينيين على النزوح منها.


استشهاد 3 فلسطينيين في قصف للاحتلال على قطاع #غزة#اليوم #فلسطين https://t.co/NQGzbl3wK9— صحيفة اليوم (@alyaum) September 15, 2024قصف مركبة وسط غزة

كما استشهد فلسطيني وأصيب 6 بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي مساء الأحد، على مركبة توزيع مياه في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
ودمرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مدرسة في بيت حانون شمال قطاع غزة، كما دمرت مربعًا سكنيًا في حي الصبرة بمدينة غزة.

أخبار متعلقة جريمة جديدة للاحتلال.. استشهاد فلسطينيين خلال قصف مدرسة في غزةاستمرارًا لجرائم الاحتلال.. 5 شهداء فلسطينيين في طولكرم وغرب غزةحصاد 24 ساعة.. استشهاد 17 ومجزرتان للاحتلال ضد العائلات الفلسطينية

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس غزة الأراضي الفلسطينية المحتلة قصف قصف إسرائيلي على غزة قصف إسرائيلي على قطاع غزة قطاع غزة جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين فلسطینیین فی فی قصف

إقرأ أيضاً:

7 شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس ورفح جنوب غزة

استشهد 7 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح، اليوم الاثنين، في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينتي خان يونس ورفح جنوب قطاع غزة.

ارتفاع حصيلة شهداء عدوان الاحتلال على غزة إلى 41226 شهيدا و95413 مصابا عشرات الشهداء بينهم أطفال وحملات اعتقال موسعة..أبرز أحداث غزة فجر اليوم

وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني -حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"- نقل 5 شهداء وعدد من المصابين إلى مستشفى ناصر في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، جراء قصف نفذته طائرات الاحتلال على مخبز في مخيم الصمود للنازحين بمنطقة المواصي غرب المدينة .

وفي السياق، تم انتشال جثماني شهيدين شقيقين من عائلة واحدة من منطقة خربة العدس شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، بعد استهدافهما أثناء وجودهما على عربة جرار زراعي في شارع الشهداء بمنطقة مصبح شمال المدينة.

وكانت مصادر طبية أفادت، في وقت سابق من اليوم، بارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41226، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي، كما ارتفعت حصيلة الإصابات إلى 95413، بينما لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

وارتكبت قوات الاحتلال، خلال الساعات الـ24 الماضية، ثلاث مجازر بحق العائلات في القطاع، ما أسفر عن استشهاد 20 شخصًا وجرح 76 آخرين.

مقالات مشابهة

  • العدوان على غزة.. استشهاد 9 فلسطينيين في قصف للاحتلال على القطاع
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في الاعتداءات المتواصلة على غزة اليوم
  • العدوان على غزة.. استشهاد 4 فلسطينيين في قصف للاحتلال على مخيم الشاطئ
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال على وسط وجنوب غزة
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط وجنوب قطاع غزة
  • 7 شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس ورفح جنوب غزة
  • استشهاد 12 فلسطينيا إثر قصف للعدو على مخيم النصيرات وشمال غرب رفح
  • استشهاد ١٢ فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط وجنوب قطاع غزة
  • استشهاد 10 فلسطينيين إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة