يواجه المنتخب الوطني لناشئات الكرة الطائرة تحت 19 سنة بقيادة مديره الفني محمد مهران، نظيره المجري، الآن في إطار مباريات تحديد المركزين الخامس والسادس عشر ببطولة العالم المقامة خلال الفترة من 30 يوليو الماضي وحتى 12 أغسطس الجاري في المجر وكرواتيا.

وخسرت بنات الفراعنة أمس أمام نظيرتهن من جمهورية الدومنيكان بنتيجة 2-3، فيما خسر المنتخب المجري أمام نظيره البورتريكي بنتيجة 1-3.

ومن المقرر، أن ينطلق اللقاء الآن على صالة سجيد بالمجر.

والتقى المنتخبان مسبقًا بدور المجموعات وكانت النتيجة لصالح صاحبات الأرض بنتيجة 3-2.

وتضم قائمة منتخبنا الوطني 12 لاعبة وهن: "ملك البحيري وفرح الحناوي وفريدة أسامة وريماز أشرف وندى وائل وسلمى البحيري وخديجة شوشة وملك سامح ونيجار إسماعيل وملك مجدي ولوجي ياسر وملك شاهين".

يذكر أن ناشئات منتخب مصر للكرة الطائرة قد توجن ببطولة إفريقيا تحت 19 سنة، بعد التغلب على الكاميرون في نهائي البطولة التي استضافتها نيجيريا في الفترة من 30 أغسطس حتى 5 سبتمبر الماضي من العام الماضي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مسرح الرباط الكبير يستضيف قرعة مونديال 2030

زنقة 20 . الرباط

تم اليوم الخميس، خلال اجتماع ترأسه وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، بمقر ولاية جهة الرباط- سلا- القنيطرة، خصص لتدارس تقدم الاستعدادات الخاصة بتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030، الكشف عن ان العاصمة الرباط ستحتضن قرعة مونديال 2030 و ذلك بمسرح الرباط الكبير ، ومؤتمر الفيفا الذي يعقد على هامش منافسات المونديال وندوة المنتخبات.

وخلال الاجتماع، الذي حضره رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، ووالي جهة الرباط -سلا -القنيطرة، عامل عمالة الرباط، محمد يعقوبي، وكذا مختلف الفاعلين المعنيين بهذه الاستعدادات، تم الاعلان عن استضافة الرباط لافتتاح ونهائي كأس أفريقيا 2025، وجميع مباريات المنتخب الوطني.

فوزي لقجع رئيس لجنة مونديال 2030 صرح على هامش الاجتماع ، ان العاصمة الرباط ستكون جاهزة لاحتضان الفريق الوطني ، وسيجري جميع معسكراته بمركز محمد السادس لكرة القدم ، فيما سيخوض مبارياته بملعب مولاي عبد الله.

و كشف لقجع ان ملعب الامير مولاي عبد الله بالرباط سيكون جاهزا في حلته الجديدة مع نهاية سنة 2024.

مقالات مشابهة

  • منتخب الطائرة يخسر أمام الصين بنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواجه الأردن الاثنين القادم
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • منتخب الطائرة يهزم قطر ويتأهل لنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • منتخب مصر للكرة الطائرة يهزم قطر ويتأهل لنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • ربع نهائي أورو 2024.. صدام ألماني إسباني والبرتغال تواجه فرنسا
  • يورو 2024.. هولندا تواجه تركيا بحثًا عن كسر عقدة عمرها 20 عامًا في أمم أوروبا
  • مسرح الرباط الكبير يستضيف قرعة مونديال 2030
  • منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • أخضر 19 عامًا يواجه نظيره الإماراتي في نهائي “غرب آسيا”