عرضت أمس أولى حلقات مسلسل برغم القانون الذي يعد أول بطولة مطلقة لإيمان العاصي.


ونشر إيمان العاصي من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام مواعيد عرض المسلسل، وانهالت عليها التعليقات من النجوم وجاءت كالتالي:"دينا فؤاد: ربنا يكرمك، أما دنيا عبدالعزيز قالت: مبروك يا حبيبة قلبي، رانيا منصور: مبروك يا حلوة شكله تحفه، بسنت شوقي: مبروك حبيبتي".


تفاصيل برغم القانون

وتقدم  إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" أداءً استثنائيًا يجسد عمقًا في التعبير عن مشاعر الشخصية التي تجسدها، وهى شخصية المحامية التي تواجه تحديات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، وتتطلب الشخصية نجمة قادرة على الانتقال بسلاسة بين المشاعر المتضاربة، وهذا ما تقدمه إيمان بإتقان، مما يجعل الشخصية أكثر واقعية ومقنعة، وهذا ما ظهر فى برومو العمل الذى حمل كثيرا من التشويق والإثارة.


فريق عمل برغم القانون

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.


آخر أعمال إيمان العاصي


وشاركت إيمان العاصي في السباق الرمضاني الماضي بـ مسلسل" جعفر العمدة " بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد،سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بعد عرض أولى حلقاته أحداث مسلسل برغم القانون إيمان العاصي بالحجاب في مسلسل برغم القانون

إقرأ أيضاً:

برغم القانون.. موعد عرض الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة

تعرض اليوم، الحلقة الرابعة من المسلسل الاجتماعي الجديد “برغم القانون” والذي جذب انتباه شريحة كبيرة من الجمهور خلال الساعات الأولى من طرحه، كما تصدر منصات الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل برغم القانون 

تأتي حلقات “برغم القانون”  يوميًا من الأحد إلى الخميس في الساعة 7 والنصف مساءً والإعادة على ON دراما في العاشرة مساءً.

 

تأتي أحداث مسلسل برغم القانون خلال 30 حلقة حول ليلة التي يهرب زوجها فجأة دون سابق إنذار بعد مرور أكثر من 10 سنوات على زواجهما، ومعها طفليها، ويكشف هروبه معلومات خطيرة عن حياته وأعماله.

أبطال مسلسل برغم القانون 

مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، هاني عادل، محمد محمود عبد العزيز، محمد القس، وليد فواز، فرح يوسف، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

 

بدأت الحلقة الأولى من أحداث مسلسل “برغم القانون” ببحث الفنانة إيمان العاصي عن زوجها في يومها  الروتيني، لتفاجأ باختفاءه التام من المنزل وغلق هاتفه المحمول.

 

تنال مشاعر الخوف والاستنكار ملامح العاصي ليقطعها ظرف يحتوي على مبلغ مالي كبير ورسالة وداع “الفلوس دي سددي بيها ديوني وانسيني وماتدوريش عليّ”.

تخرج إيمان العاصي هائمة على وجهها في الشوارع وتبلغ أقسام الشرطة باختفاء زوجها وتعود ليلًا لأحضان أبنائها لتهرب من الضياع الذي تسبب فيه اختفاء زوجها لتقطع محاولات الهدوء اتصال طارئ من أحد الضباط ليبلغها بوجود جثة بنفس مواصفات زوجها.

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن يشيدون بدور إيمان العاصي في مسلسل «برغم القانون»
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • خاص| مؤلفة "برغم القانون" عن لوك إيمان العاصي في المسلسل: تعمدت أن تكون واقعية وتمس جميع النساء
  • مواعيد عرض مسلسل برغم القانون وقنوات العرض
  • الجمهور يحتفي بمشهد مؤثر لإيمان العاصي في مسلسل «برغم القانون»
  • إجهاض إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون يجذب الأنظار.. «مشهد مبدع»
  • مسلسل «برغم القانون» الحلقة الخامسة.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • برغم القانون.. موعد عرض الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 4.. إيمان العاصي تُنجب طفلها الثالث