وكالات

كشفت تقارير إعلامية، أن هناك ازدحام شديد أمام ملعب المدينة الدولي، بالعاصمة العراقية بغداد، وتريد الدخول، وذلك قبل 24 ساعة من انطلاق المباراة.

وحسب ما ذكرته قناة العراقية، أن الجماهير ترغب في حجز مقاعدها، وذلك قبل يوم كامل من المباراة التي ستجمع بين فريق الشرطة العراقية، ونظيره النصر، على الرغم من تأكد غياب نجم الفريق، كريستيانو رونالدو.

يذكر أن النصر أعلن تعرض قائد الفريق كريستيانو رونالدو لوعكة صحية (عدوى فيروسية) بعد متابعة طبيب النادي لحالته تقرر حاجته إلى الراحة، وعدم مرافقة البعثة للسفر اليوم.

وكانت تذاكر المباراة التي ستجمع بين الفريقين على خلفية دوري أبطال آسيا للنخبة، قد نفدت فور عرضها، كما أنها بيعت بأسعار مرتفعة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشرطة العراقية النصر دوري أبطال آسيا للنخبة

إقرأ أيضاً:

نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو

المناطق_متابعات

أنهت شركة نادي النصر علاقتها التعاقدية مع البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، وفق ما نشره حسابه الرسمي عبر منصة «إكس»، الثلاثاء.

 

أخبار قد تهمك مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة القصيم لترويجه مادتي الإمفيتامين والحشيش المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي 17 سبتمبر 2024 - 5:53 مساءً أمير منطقة حائل يرعى الحفل الختامي لمبادرة “رشيق” ‏‎ 17 سبتمبر 2024 - 5:50 مساءً

وارتبط المدرب البرتغالي مع القطب العاصمي في السادس من يونيو 2023، بعقد يمتد لموسمين، حتى نهاية الموسم الجاري، وأمضى في منصبه نحو 470 يومًا، وفق “الرياضية”.

 

 

وقاد كاسترو «63 عامًا»، خلال إشرافه على الجهاز الفني بالنادي، الفريق في 54 مباراة، محققًا 36 انتصارًا، وتسعة تعادلات، وخسر مثلها، وفق إحصاءات «ترانسفير ماركت» العالمي.

 

وتعد بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية البطولة الوحيدة، التي حققها مع الفريق، بعد فوزه في المباراة النهائية على الغريم التقليدي الهلال 2ـ1.

 

 

وخسر كاسترو مع النصر خمس بطولات رسمية، وهي: كأس خادم الحرمين الشريفين، وبطولة دوري روشن السعودي، وكأس السوبر «مرتين»، وبطولة دوري أبطال آسيا، إضافة إلى خسارة كأس موسم الرياض.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 17 سبتمبر 2024 - 5:59 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 5:32 مساءًكثرة المسنين في اليابان.. ما بين جودة الحياة وارتفاع تكاليف الرعاية الصحية أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 5:28 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه مواد مخدرة أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 5:25 مساءًالأمير عبدالعزيز بن سعد يلتقي الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لإدارة النفايات “موان” أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 5:23 مساءًأمير الجوف يطلع على مشاريع ومبادرات برنامج جودة الحياة في المنطقة ويشيد باهتمام ودعم القيادة الرشيدة للبرنامج أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 5:17 مساءًمركز طارق عبدالحكيم ينظّم مجموعة من الفعاليات في جدة التاريخية17 سبتمبر 2024 - 5:32 مساءًكثرة المسنين في اليابان.. ما بين جودة الحياة وارتفاع تكاليف الرعاية الصحية17 سبتمبر 2024 - 5:28 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه مواد مخدرة17 سبتمبر 2024 - 5:25 مساءًالأمير عبدالعزيز بن سعد يلتقي الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لإدارة النفايات “موان”17 سبتمبر 2024 - 5:23 مساءًأمير الجوف يطلع على مشاريع ومبادرات برنامج جودة الحياة في المنطقة ويشيد باهتمام ودعم القيادة الرشيدة للبرنامج17 سبتمبر 2024 - 5:17 مساءًمركز طارق عبدالحكيم ينظّم مجموعة من الفعاليات في جدة التاريخية مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة القصيم لترويجه مادتي الإمفيتامين والحشيش المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة القصيم لترويجه مادتي الإمفيتامين والحشيش المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • وصول الطائرة العسكرية العراقية التي تحمل مساعدات طبية الى لبنان
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • النصر يقيل كاسترو من تدريب الفريق
  • بيان النصر.. النادي يؤكد التزامه بالحفاظ على هيبته ويرحب بدعم الجماهير
  • لاعب النصر يشيد بالجماهير العراقية
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة لفريق وللجماهير العراقية
  • السعودية.. بيان غاضب للنصر بعد تصرفات غير مقبولة في غرفة الملابس الفريق
  • رونالدو يغيب عن مواجهة النصر والشرطة في صدمة لجماهير الكرة العراقية