أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أن الأهلي حقق فوزًا جيدًا أمام جورماهيا الكيني في مستهل مشواره بدوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن اللاعبين الدوليين استفادوا من مباريات منتخب مصر، بالإضافة إلى التدريبات الجماعية في الأهلي.

الزنفلي : كنت على مشارف الانتقال للزمالك قبل الأهلي .. وحظيت بكامل التقدير مع الأحمر

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc: "بداية الأهلي طبيعية جدًا، ويحيى عطية الله لاعب جيد، ولازال في حاجة لمزيد من الوقت، وأتمنى عدم مقارنته مطلقًا بـ علي معلول، وكل لاعب له مميزات، ومعلول لديه ميول هجومية بنسبة 80%، وتأقلم مع نجوم الأهلي، ولا يجب مقارنته مطلقا بلاعب جديد على الفريق، الانطباع عن عطية الله جيد في أول لقاء".

وأضاف: "مباراتي جورماهيا، هي تكملة لفترة الاعداد، وسنبدأ النظر بشكل أكبر لمستوى كل اللاعبين في الاهلي والزمالك خلال لقاء السوبر الإفريقي، لا يجوز المقارنة بين عطية الله ومعلول، الأمور مختلفة تماما، يحيى عطية الله لاعب جيد ولديه امكانيات دفاعية أفضل، بينما معلول لديه ميول هجومية مميزة وقادر على التسجيل وكان قد وصل لمرحلة تفاهم كبيرة مع لاعبي الفريق".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عطية الله يحيى عطية الله جورماهيا الكيني جورماهيا افريقيا أبطال أفريقيا سيد معوض عطیة الله

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدرس فسخ عقد علي معلول

كشفت وسائل إعلام مصرية عن مفاجأة مدوية بشأن مستقبل اللاعب علي معلول عقب عودته من إصابته.

قال الإعلامي محمد الليثي في قناة أون تايم سبورتس إن الأهلي يدرس فسخ عقد النجم التونسي ضمن خياراته في التعامل مع تعافيه من الإصابة.

حصريًا????????.. محمد الليثي يكشف تفاصيل مثيرة حول موقف علي معلول مع النادي الأهلي????????#الهدف pic.twitter.com/WCXLWjSqs0

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 17, 2024
وأوضح: "النادي المصري يفكر في منح علي معلول قيمة عقده كاملاً والتي تبلغ مليون 200 ألف دولار، مع عدم قيده في فترة الانتقالات الشتوية في قائمة الفريق".
وأضاف: "اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً من المقرر عودته إلى الملاعب في ديسمبر (كانون الأول) المقبل، ولكن مخاوف الأهلي من عدم قدرته على العودة إلى مستواه المعروف عنه بسبب إصابته القوية بقطع في وتر أكيليس قد تتسبب في عدم لعبه مع الفريق مجدداً".
وتابع: "عامل السن إلى جانب احتمالية تعاقد النادي مع لاعب أجنبي جديد في يناير (كانون) وعدم وجود مكان في القائمة بالنسبة إلى الدولي التونسي من أسباب التفكير في هذه الخطوة".
واختتم: "الأهلي يرغب في تقدير معلول وإنهاء مسيرته مع النادي بأفضل طريقة ممكنة، خاصة أنه من أفضل اللاعبين الأجانب في تاريخ "الأحمر"، مع إمكانية إعارته في النصف الثاني من الموسم أيضاً ضمن الخيارات المطروحة".

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أفريقيا.. يحيى عطية الله جاهز لقيادة الأهلي أمام جورماهيا
  • موقف يحيي عطية الله من المشاركة في تدريبات الأهلي
  • الأهلي يدرس فسخ عقد علي معلول
  • عاجل.. رئيس إنبي يفجر مفاجأة بشأن يحيى عطية الله صفقة الأهلي الجديدة
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • الظهور الأول بالقميص الأحمر.. ماذا قال الأهلي عن يحيى عطية الله؟
  • سيد معوض : عودة الشناوي أساسيًا لحراسة الأهلي ثقة كبرى
  • نجم الأهلي السابق: يحيى عطية الله صاحب شخصية وفرص الأحمر أكبر من الزمالك في السوبر