علق سيد معوض لاعب النادي الاهلي والمنتخب الوطني الأسبق على أداء طاهر محمد طاهر مع النادي الاهلي خلال الفترة الأخيرة كذلك عن عودة الحارس الدولي محمد الشناوي للمشاركة اساسيًا مع الأحمر.

الزنفلي : كنت على مشارف الانتقال للزمالك قبل الأهلي .. وحظيت بكامل التقدير مع الأحمر

وقال خلال تصريحات اعلامية الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين: "طاهر محمد لاعب جيد ومشكلته رقميًا ولا تناسب مركز الجناح في الأهلي، والمقارنة صعبة مع أي لاعب آخر في مركزه داخل الأهلي، الأهم أن تظهر امكانيات أي لاعب وتستمر لفترة طويلة، الاستمرارية هي الأهم في النادي الأهلي".

وأكمل: "محمد الشناوي عاد لمستواه الطبيعي مع الأهلي، وبالتأكيد أي لاعب يبتعد لفترة بسبب الإصابة ثم يعود للمستوى بالمشاركة في المباريات، ووسام أبوعلي يقدم مستوى جيد منذ الموسم الماضي".

وأشار إلى أن الزمالك حقق نتيجة جيدة خارج ملعبه، وبالتأكيد المباراة هي تكملة لفترة الاعداد، استعدادا لمباراة كأس السوبر الإفريقي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي الشناوي طاهر محمد طاهر سيد معوض

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع ثنائي زد خلال الصيف

حسم النادي الأهلي قراره بشأن الصفقة الخامسة للفريق الأول لكرة القدم، حيث كان مصطفى «زيكو»، لاعب نادي زد، من أبرز الخيارات لتعزيز مركز الجناح بعد انتقال أحمد عبدالقادر إلى الدوري القطري.

وفي الوقت ذاته، كان محمد إسماعيل، مدافع نادي زد، ضمن اهتمامات الأهلي بترشيح من لجنة تخطيط الكرة. لكن، بعد حصول النادي على موافقة «زيكو» للانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية، قرر المدرب السويسري مارسيل كولر عدم التعاقد معه.

الأهلي يكشف سبب تأخر تسليم درع الدوري الأهلي يوافق على إعارة أحمد عابدين لسيراميكا كليوباترا

وقال مصدر من داخل النادي خلال تصريحات صحفية، أن كولر قرر إغلاق ملف الصفقات المحلية هذا الصيف والتركيز فقط على ضم مهاجم أجنبي. لذلك، تم إيقاف المفاوضات مع نادي زد بشأن زيكو ومحمد إسماعيل.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع أربع صفقات جديدة، شملت استعارة يوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري، واستعارة يحيى عطية الله من الدوري الروسي لموسم واحد. 

كما أتم التوقيع مع المغربي أشرف داري قادمًا من الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى التعاقد مع عمر الساعي، لاعب النادي الإسماعيلي، لمدة خمس سنوات.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع ثنائي زد خلال الصيف
  • محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي
  • صباح الكورة.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل وأزمة طاحنة في الزمالك قبل السوبر الافريقي
  • الأهلي يقترب من تجديد عقد الشناوي بعقد تاريخي
  • الأهلي يقترب من التجديد لـ محمد الشناوي بعقد تاريخي
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي
  • شوبير: هذا اللاعب مظلوم في الأهلي
  • سيد معوض : مقارنة عطية الله بـ علي معلول حاليًا ليست منطقية