أكد أحمد عبدالحليم نجم الكرة المصرية، أن الزمالك حقق انتصارًا هامًا على حساب الشرطة الكيني، والمنافس فريق جيد، والأهم كان تحقيق الفوز خارج الأرض، مشيرًا إلى أن الزمالك فاز خارج ملعبه لأول مرة منذ 7 سنوات، مبديا سعادته بذلك رغم بعض الأخطاء.

الزنفلي : كنت على مشارف الانتقال للزمالك قبل الأهلي .. وحظيت بكامل التقدير مع الأحمر

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "اللاعبين لم يتجمعوا مع بعضهم منذ فترة طويلة، والفوز على الشرطة الكيني أمر جيد والفريق لازال في فترة الاعداد، وهدف عبدالله السعيد جاء بشكل جيد، وحزنت من القناة الناقلة والاستوديو التحليلي سواء خالد بيومي أو محمود فتح الله، بسبب عدم منح الفريق حقه بين شوطي اللقاء".

وأضاف: "الزمالك بدأ المباراة بشكل جيد، والشوط الثاني شهد تراجع بدني لبعض لاعبي الفريق الأبيض، لكن الأهم هو المحافظة على نتيجة الفوز، وهذا هو الأهم بالنسبة للجهاز الفني من أجل اراحة بعض اللاعبين في لقاء الإياب، ولكن دون استهتار بالمنافس، وهذا الأمر أيضا جيد في رفع معنويات اللاعبين".

وواصل: "الزمالك لم يدفع بأي لاعب جديد في تلك المباراة، ولابد من دعم الفريق في المرحلة المقبلة، والزمالك مقبل على مباراة هامة في القاهرة والفوز بها مطلوب أيضا، والزمالك هو المرشح الأول للفوز بالبطولة لأنه حامل اللقب".

وأكمل: "عبدالله السعيد واحد من هدافي الكرة المصرية رغم أنه لاعب خط وسط في الأساس، ولا يلعب في خط الهجوم، وهو لاعب صاحب قيمة كبيرة، ويجب منحه المزيد من الحرية الهجومية، فكلما كان قريبا من مرمى المنافس يكون أفضل كثيرًا، لكن جوميز يطالبه بأداء بعض المهام الدفاعية".

وزاد: "الزمالك تعرض لـ "دروب بدني" طبيعي في بداية الموسم، وسيصل إلى الفورمة الفنية العالية بعد 7 او 8 مباريات، لكن حتى مع تراجع الأداء استطاع الفريق الحفاظ على المكسب، والأهم تخطى المباراة القادمة ومن ثم التفرغ لمباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي".

وأتم: "بالتأكيد مباراة السوبر صعبة ونتمنى أن نستمتع بها بين القطبين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالله السعيد الزمالك القاهرة خالد بيومي محمود فتح الله الشرطة الكيني أحمد عبدالحليم

إقرأ أيضاً:

محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة عن قضية لاعب الزمالك

كشف أشرف عبد العزيز، محامي أحمد فتوح لاعب الزمالك، آخر تطورات القضية، مشيرا إلى أنهم طلبوا استدعاء شاهد الإثبات الخامس والنقيب الذي رصد كل ملاحظات بلاغ الحادث، وطلبوا استخراج إحصاء بعدد الحوادث على هذا الطريق.

وأشار عبدالعزيز، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إلى أنه طلب التصريح بتقدير مقدار الدية الشرعية من مفتي الجمهورية والتي تحدد بـ 35 كيلو فضة وتقدر بنحو مليون و750 ألف جنيه، موضحا أن الموافقة على الدية ليست إجبار على أهل المتوفى.

بعد 70 يوما| إبراهيم عيسى يعلق على أداء الحكومة بعد زيارة مدبولي| عمرو أديب: العلاقات المصرية السعودية دائما قوية مبهرة وجبارة

وأوضح أشرف عبد العزيز، محامي أحمد فتوح لاعب الزمالك، أن المحامي أسرة الضحية هو من رفض الدية وليس أسرة المتوفى، معلقا: "فتوح لما يخرج هو من سيدير ملف الدية بنفسه، وسيتوجه لتقديم واجب العزاء لأسرة المتوفى.. ده فرض واجب".

وأكد أن سيارة اللاعب أحمد فتوح لم يكن بها مخدرات، والمحضر لم يثبت وجود مخدرات مع اللاعب، معلقا: “فتوح لم يكن معه مخدرات في عربيته.. ومفيش في المحضر حيازة مخدرات”.

مقالات مشابهة

  • فحوصات طبية للاعبي مودرن سبورت قبل انطلاق الموسم الجديد
  • زوجة ضحية أحمد فتوح لـ”لاعب الزمالك”: تعالى بس أنت وبختك
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة عن قضية لاعب الزمالك
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • «فتوح الزمالك».. «حُر طليق»!
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الفدية»
  • أحمد عبدالحليم: الزمالك حقق انتصارًا هامًا خارج أرضه.. والتراجع البدني طبيعي في بداية الموسم