كشف شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن كواليس حديثه مع المغربي محمد الشيبي، من أجل حل أزمته الأخيرة مع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، وعن حقيقة ممارسات السحر في منتخب مصر.


وقال شريف إكرامي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2: "مسألة حسين الشحات والشيبي لم يكن يتم تداولها إطلاقا في غرفة ملابس بيراميدز".


وتابع: "المسألة كانت حساسة والشيبي كان يدير المسألة مع محاميه خارج النادي، ولم أكن أتمنى أن يصل هذا الأمر لتلك الدرجة من الخصومة".


وأضاف: "تحدثت مع الشيبي لأول مرة قبل مباراة المصري في مايو، وكنت محرجا من الحديث معه لأني لاعب سابق للأهلي، ويمكن أن يقال أني أفعل ذلك من أجل زملائي السابقين.

أحمد عبدالحليم: الزمالك حقق انتصارًا هامًا خارج أرضه.. والتراجع البدني طبيعي في بداية الموسم شريف إكرامي: رمضان صبحي سيقاضي جمال علام.. وهذا هو سر أزمة المنشطات


وأوضح: "قلت للشيبي إني لست في مكانه، ولكن أتمنى أن يراجع نفسه ولا يصل لهذه الأمور، ولكني لم أكن الوحيد الذي يتحدث معه وبالتالي قد يكون اقتنع برأي غيري".


وأردف: "اعتذار حسين الشحات بادرة طيبة منه ولكني لست في مكان الشيبي، وبالتالي لا أعرف كيف يشعر ولا يجب أن أضع نفسي مكانه وأنظر عليه".


وشدد: "لو كانت العقوبة التي خرجت من اتحاد الكرة وقتها مناسبة للحدث ما كنا لنصل إلى هذه المرحلة".


وبالحديث عن قصة حدوث ممارسات من السحر داخل منتخب مصر قال شريف إكرامي: "لا إله إلا الله، سنعرف عن ذلك يوم القيامة فلم أر شيئا منه بعيني".


وأكمل: "أؤمن بوجود السحر وقدرته على الضرر في وسطنا الرياضي وأوساط أخرى ولكن لا يمكنني أن أظلم أحدا".


وأردف: "ليس لدي قلق من تعاقد بيراميدز مع حارس جديدإطلاقا، النادي يجب أن ينظر لمستقبله فأنا سأتم عامي الـ42".


واختتم شريف إكرامي حديثه قائلًا: "سعيد بما حققته مع بيراميدز وأشعر بالتقدير فيه، وهو قريب أيضا من منزلي، وبالتالي أقضي المزيد من الوقت مع أسرتي وهو أمر كنت أفتقده".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد الشيبي حسين الشحات الأهلي شريف إكرامي

إقرأ أيضاً:

عمرو سعد يكشف كواليس فيلم «الغربان» قبل عرضه (صور)

شارك الفنان عمرو سعد، كواليس تصوير مشاهد فيلم «الغربان»، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مشيرًا إلى مواجهته للعديد من التحديات والصعوبات.

وكشف عمرو سعد، عبر حسابه على «إنستجرام» عن وجود العديد من المشاهد المشوقة ضمن أحداث العمل، معلقا عليها قائلا: «مرينا بكل أنواع المصاعب والمتاعب والمغامرات في رحلة طويلة مع تصوير فيلم الغربان، ودلوقتي بنخلص المعركة الأخيرة للفيلم العالمي واللي مقرر عرضة ان شاء الله عام 2025».

View this post on Instagram

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official)

فيلم الغربان

الفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن والتشويق، في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية، بطولة عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، ونخبة من النجوم، وإخراج ياسين حسن.

وفي وقت سابق، شارك عمرو سعد، صورة من كواليس العمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلق عليها: «بعد غياب اكثر من ٤ سنوات عن شاشات السينما كنت محظوظ بعودة تعوض عن الغياب ده ان شاء الله منتصف نوفمبر يكون انتهاء تصوير الفيلم الأضخم إنتاجيا بعد جهد كبير امتد لثلاث سنوات».

وتابع: «الفيلم العالمي #the_crows واللي هايضم نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنجليز والناطق بالعربي والإنجليزي والألماني والمترجم لأثني عشر لغة هاينتهي المخرج يس حسن من التصوير والمونتاج ويكون جاهز للعرض العالمي ان شاء الله عام 2025.. علشان اكون ان شاء الله جاهز لتصوير فيلمي القادم واللي هاعلن عنه قريبا جدا».

اقرأ أيضاًتفاصيل ظهور عمرو سعد مع ابنته «حبيبة» لأول مرة

بعد غياب 3 سنوات عن السينما.. عمرو سعد يعلن موعد انتهاء تصوير فيلم «الغربان»

عمرو سعد يكشف عن موعد انتهاء تصوير فيلمه العالمي «the crows»

مقالات مشابهة

  • حسام حسن يكشف عن المتحدث الرسمي في أزمته مع المصري
  • عمرو سعد يكشف كواليس فيلم «الغربان» قبل عرضه (صور)
  • مبابي يكشف طموحه مع النادي الملكي
  • محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل تقديم الدية وحقيقة ضبط مخدرات بسيارة اللاعب
  • شقيق حسين الشحات يتواجد في جلسة محاكمة أحمد فتوح "صور"
  • شريف إكرامي : أنا ابن الأهلي البار .. وعلاقتي مع مجلس الإدارة يسودها الاحترام
  • شريف إكرامي: رمضان صبحي سيقاضي جمال علام.. وهذا هو سر أزمة المنشطات
  • شريف إكرامي: مقولة الدماطي عن إنضمام إمام عاشور للأهلي تمثله هو
  • شريف إكرامي : رمضان صبحي قرر مقاضاة جمال علام بشأن أزمة تعاطي المشنطات