كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور عن تعليمها لأولادها على احترام السيدات، وذلك خلال إستضافتها في برنامج “كلام نواعم” الذي يتم عرضة عبر قناة إم بي سي وان.

 

 

وقالت ريهام عبد الغفور: أولادي بتكلم معاهم كتير ازاي تبقى جنتل مان، ازاي تعامل الست، لازم تحترم الست ومينفعش تهزر مع بنت بالإيد، لازم يحترمها، ويحتويها، وأنا شخصيا لما بشوف راجل بيعلي صوته على واحدة أو بيمد ايده أو بيبص على واحدة تانية بفقد احترامي ليه، وبشوف أجمل شيء في الجواز المودة وأصعب حاجة فيه الندية والعند والأمومة علمتني المسئولية.

 

وعن السلام النفسي أوضحت ريهام عبد الغفور: السلام النفسي دا أهم حاجة، الواحد لما بيكبر بيحس أن طموحه هو السلام النفسي، مش اللي هو يكون عنده فلوس أكتر أو نجاح أكتر، ودا مش سهل لأنه بيحتاج بيئة مساعداكي في دا وواحدة زيي بالفعل بتوتر بسهولة أو حساسة شوية، فأني أوصل للسلام النفسي مش أسهل حاجة بس في الفترة دي ابتديت اشتغل كويس على نفسي وبحاول مخدش كل حاجة على أعصابي وفي الفن دا صعب لأنها شغلانة ضاغطة.

 

أحدث أعمال ريهام عبد الغفور 

 

تستعد الفنانة ريهام عبد الغفور لعرض مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “كتالوج” والتي من المقرر عرضة خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر منصة "نتفلكس".

 

يدور في إطار الإثارة والتشويق والرعب، في أواخر ستينيات القرن الماضي عبر 10 حلقات، وتجسد فيه شخصية زوجة تتعرض مع زوجها وابنيهما للعديد من المشاكل والصعوبات، ويحاولون التغلب عليها، إخراج وليد الحلفاوي.

 

مسلسل كتالوج 

 

مسلسل "كتالوج" من بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، بيومي فؤاد، سماح أنور، صدقي صخر، تارا عماد، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

 

مسلسل ظلم المصطبة 

 

أما مسلسل ظُلم المصطبة والمقرر عرضه في رمضان 2025، فتشارك ريهام عبدالغفور في بطولته مع فتحي عبدالوهاب وإياد نصار، والعمل مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج هاني خليفة

 

مسلسل إجازة وضع 

 

ومن ناحية اخري، ارتبطت ريهام عبدالغفور بمسلسل "إجازة وضع" ويشاركها في بطولته الفنان محمد شاهين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج محمود عبدالتواب، وايضا انتهت خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل كتالوج، الذي يجمعها بـ محمد فراج، ومن المقرر عرضه في سبتمبر المقبل، على منصة نتلفيكس العالمية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة ريهام عبد الغفور الفجر الفني مسلسل إجازة وضع ریهام عبد الغفور فی إطار

إقرأ أيضاً:

استخراج جواز سفر مستعجل.. الخطوات والإجراءات والرسوم

استخراج جواز سفر مٌستعجل هو خيار ضروري للأشخاص الذين يحتاجون إلى السفر في وقت قصير، ولا يمكنهم الانتظار لمدة استخراج الجواز العادية، ولذا نستعرض لكم في السطور التالية التفاصيل حول خطوات استخراج جواز سفر مستعجل، والرسوم المطلوبة، والمستندات الضرورية للحصول عليه.

المستندات المطلوبة لاستخراج جواز سفر مستعجل بطاقة الرقم القومي، وللأشخاص البالغين فوق 16 عامًا، يشترط أن تكون البطاقة سارية، وإذا كان عمر المتقدم أقل من 16 عامًا، يجب تقديم شهادة ميلاد مميكنة. 4 صور شخصية حديثة بخلفية بيضاء مقاس 4x6. للذكور الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و30 عامًا، يجب تقديم شهادة التجنيد أو ما يثبت الموقف من التجنيد.  يجب تقديم شهادة المؤهل الدراسي الأصلية إذا لم يكن المؤهل مذكورًا في بطاقة الرقم القومي. في حال وجود جواز سفر سابق، يجب تقديمه مع طلب الاستخراج. إذا كان مقدم الطلب أقل من 16 عامًا، يجب تقديم موافقة مكتوبة من ولي الأمر مع المستندات المطلوبة. النسبة للسيدة المتزوجة «قسيمة زواج - 2 صورة - إثبات اسم الزوج في جواز السفر». خطوات استخراج جواز سفر مستعجل

تبدأ أولى خطوات استخراج جواز سفر مستعجل بالتوجه إلى مكاتب الجوازات والهجرة المنتشرة في مختلف المحافظات، ويفضل الذهاب إلى المكتب الرئيسي في مدينتك لضمان سرعة الخدمة، اتباع الخطوات التالية:

قدم طلب استخراج جواز سفر مستعجل إلى الموظف المختص، حيث سيتم مراجعة المستندات المطلوبة والتأكد من صحتها. يتم دفع رسوم استخراج الجواز المستعجل التي تكون أعلى قليلاً من الرسوم العادية. يمكن استلام جواز السفر المستعجل بعد فترة قصيرة تتراوح بين 24 إلى 72 ساعة، حسب سرعة الإجراءات والمكتب الذي تقدمت فيه.

رسوم استخراج جواز سفر مستعجل

تبلغ رسوم استخراج جواز سفر عادي مبلغ 900 جنيه، أما تكلفة استخراج جواز سفر مستعجل فتبلغ 1450 جنيهًا.

مدة صلاحية جواز السفر

جواز السفر المصري صالح لمدة 7 سنوات من تاريخ الإصدار، ولا يمكن تمديده، بل يجب استخراج جواز سفر جديد عند انتهاء صلاحيته.

مزايا استخراج جواز سفر مستعجل سرعة الاستلام، إذ يتم استلام الجواز في وقت قصير للغاية مقارنة بالطريقة العادية. تجنب التأخير في حالة السفر المفاجئ، فإذا كان لديك رحلة طارئة، فإن استخراج الجواز المستعجل هو الحل المثالي. تبسيط الإجراءات، حيث يتم التعامل مع طلبات الجواز المستعجل بشكل أسرع وأكثر سلاسة.

نصائح مهمة تأكد من تجهيز جميع المستندات المطلوبة قبل الذهاب إلى مكتب الجوازات لتجنب أي تأخير. تحقق من صلاحية بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر القديم قبل تقديم الطلب. من الأفضل التوجه في ساعات الصباح لتجنب الازدحام وضمان سرعة الخدمة.

مقالات مشابهة

  • فيديو.. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو»
  • استخراج جواز سفر مستعجل.. الخطوات والإجراءات والرسوم
  • إيرادات "عاشق" تقترب من 9 ملايين منذ طرحه
  • المخرجة شيرين عادل تكشف موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» على watch it
  • إيرادات فيلم عاشق تصل لـ800 ألف جنيه أمس
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل الدشاش لـ محمد سعد
  • بعد إصابته.. رسالة مؤثرة من براهيم دياز
  • أجمل أدعية رددها عندما تمر بضائقة
  • ريهام عبد الغفور عن والدها: طريقة وفاته كانت قاسية.. وفي الغُسل كان بيضحك