موقع 24:
2024-09-18@21:05:28 GMT

فينيسيسوس يغازل بنزيما بعد "الهاتريك"

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

فينيسيسوس يغازل بنزيما بعد 'الهاتريك'

تواصل اهتمام لاعبي ريال مدريد بالنجم كريم بنزيما رغم رحيله عن الفريق منذ موسمين.

تفاعل اللاعب فينيسيوس جونيور مع تألق المهاجم الفرنسي مع الاتحاد السعودي، وأبدى إعجابه بمردوده مع الفريق.

"هاتريك" لـ #بنزيما.. إعصار #الاتحاد يجتاح #الوحدة #دوري_روشن_السعودي #24sporthttps://t.co/d2iwFzRXyr

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 15, 2024


ونشر كريما بنزيما على إنستغرام صورة له أثناء احتفاله بالفوز على الوحدة 1-7 في دوري روشن السعودي وإحرازه 3 أهداف (هاتريك) وعلق على الصورة قائلاً: "حان الوقت".


وتفاعل فينيسوس جونيور مع الصورة وعلق عليها قائلاً: "KB9" وهو الاختصار الشهير للاعب الفرنسي أثناء لعبه في صفوف "الملكي".
في المقابل أبدى عدد كبير من متابعي كريم بنزيما تفاعلهم مع تعليق اللاعب البرازيلي، وأكدوا أن فينيسيوس يجب أن يحصل على الكرة الذهبية مثلما حصل عليها بنزيما، إلى جانب الإشادة بلاعب ريال مدريد  وعدم نسيانه لزميله السابق في الفريق.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية فينيسيوس جونيور الاتحاد السعودي كريما بنزيما روشن السعودي ريال مدريد كريم بنزيما فينيسيوس جونيور ريال مدريد اتحاد جدة دوري روشن السعودي

إقرأ أيضاً:

مواجهات مثيرة في الجولة الرابعة بدوري روشن السعودي

 تنطلق غدا الخميس منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم (دوري روشن)، جولة "نحلم ونحقق"، والتي تتزامن مع احتفالات السعودية باليوم الوطني السعودي الـ 94.

وتشهد جولة نحلم ونحقق مباراة الكلاسيكو التي ستجمع الهلال والاتحاد مساء السبت على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض.

وتفتتح هذه الجولة غدا الخميس بـ3 مباريات، حينما يحل القادسية ضيفا على الأخدود، فيما يلتقي العروبة مع الفتح، والوحدة مع الخلود.

ويسعى القادسية لاستعادة الانتصارات بعد خسارته لأول مرة هذا الموسم في الجولة الماضية أمام الشباب ليتراجع للمركز الرابع برصيد 6 نقاط.

تدريبات قوية وتعليمات خاصة لحراس الزمالك قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية قائمة الزمالك لمواجهة حرس الحدود في بطولة الجمهورية

في المقابل يبحث الأخدود عن أولى نقاطه هذا الموسم بعد الخسارة في الجولات الثلاث الماضية ليبقى بلا نقاط في المركز الـ17 قبل الأخير.

ويستقبل العروبة ضيفه الفتح سعيا وراء الفوز الأول هذا الموسم، بعدما كان حقق أول نقطة في الموسم بالجولة الماضية إثر تعادله أمام الخلود، فيما يبحث الفتح عن تخطي خسارته أمام الاتفاق في الجولة الماضية والتي أبقت رصيده عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر.

ويلتقي الوحدة مع ضيفه الخلود، حيث سيدخل أصحاب الأرض اللقاء متأثرين بالهزيمة الثقيلة أمام الاتحاد في الجولة الماضية بنتيجة 1 / 7 وهي أول خسارة للفريق هذا الموسم ليتراجع للمركز الـ11 برصيد 4 نقاط.

في المقابل، حصد الخلود أول نقطة له في الجولة الماضية بالتعادل أمام العروبة، ويبحث عن الفوز التاريخي الأول في دوري المحترفين.

وتتواصل الجمعة منافسات الجولة بإقامة 3 مباريات تجمع الخليج مع الفيحاء، الأهلي مع ضمك، والاتفاق مع النصر.

وبعد الفوز في الجولة الأولى، تلقى الخليج خسارتين متتاليتين ليتراجع إلى المركز الـ13 وسيبحث عن استعادة نغمة الانتصارات أمام الفيحاء الذي يتذيل الترتيب بلا نقاط وسيدخل اللقاء متأثرا بهزيمته الثقيلة أمام الرائد.

ويستقبل الأهلي ضيفه ضمك في مباراة يدخلها صاحب الأرض منتشيا بعد الفوز في أولى مبارياته بدوري أبطال آسيا للنخبة، وهو ما سيمنحه الحافز لاستعادة الانتصارات الغائبة في الدوري منذ جولتين، وبالتحديد منذ فوزه في الجولة الأولى أمام العروبة قبل الخسارة أمام الفتح والتعادل مع النصر ليبقى رصيده 4 نقاط في المركز التاسع.

في المقابل، تذوق ضمك طعم الانتصارات في الجولة الماضية بعد الخسارة في أول جولتين، ويرغب في تحقيق انتصاره الثاني.

وفي قمة مباريات الجمعة يحل النصر ضيفا على الاتفاق في لقاء مرتقب بالدمام، حيث يسعى أصحاب الأرض لمواصلة الانتصارات واعتلاء الصدارة انتظارا لنتيجة الكلاسيكو الكبير بين الهلال والاتحاد.

ويشارك الاتفاق كلا من الهلال والاتحاد في صدارة الدوري بـ9 نقاط لكل منهم، وسيسعى أمام النصر لتعزيز موقعه في المقدمة والحفاظ على "العلامة الكاملة".

مقالات مشابهة

  • بالخطوات.. طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024
  • بنزيما يرفع راية التحدي قبل صدام الهلال "بمثابة نهائي"
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • مواجهات مثيرة في الجولة الرابعة بدوري روشن السعودي
  •  بعد الهاتريك أمام الوحدة.. بنزيما يعيد نسخة «ريال مدريد»
  • بنزيما: الجماهير كانوا رائعين ونحن قاتلنا من أجلهم .. فيديو
  • آل الشيخ: بنزيما تحرر بعد رحيل حمدالله .. فيديو
  • عارف: سباعية ولا أحلى في شباك الوحدة وعودة بنزيما إلى حالته الطبيعية
  • بنزيما يثير تفاعلاً بهذا الهدف خلال مباراة في الدوري السعودي