حضر الفنان باسم سمرة لتكريمه أمس من مهرجانات الفضائيات العربية عن دوره كأفضل ممثل عن مسلسل “ العتاولة”، الذي أقيم لتكريم النجوم في أحد الفنادق في منطقة التجمع الخامس.

 

قال باسم سمرة على هامش حضوره للمهرجان في تصريحات خاصة لـ الفجر الفني:' سعيد بتكريمي النهاردة من مهرجان الفضائيات، ومسلسل العتاولة الجزء الثاني هيبقي أقوي وإنشاء الله يعجب الجمهور.

وعن انضمام الفنانة فيفي عبده قال باسم سمرة:' كل التقدير والاحترام للأستاذة فريدة سيف النصر أنا بحبها وهي عارفة بس الفنانة فيفي عبده هتكون مرحلة تانية في المسلسل.

 

كما أعلن عن انتهاؤه من تصوير فيلم “ ري ستارت” مع النجم تامر حسني قائلا:' خلصنا واستمعت مع تامر حسني، لأنه من أطيب الناس وبيحب شغله جدا.

 

بدأ الفنان باسم سمرة تصوير أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "سيكو سيكو "خلال الأيام الماضية، ومن المقرر أن يقدم خلاله دورًا محوريًا في أحداث العمل، المقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة.

 

فيلم سيكو سيكو بطولة عصام عمر، طه دسوقى، علي صبحي، خالد الصاوى، تارا عماد، ديانا هشام، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي ومقرر عرضه نهاية العام الجارى 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال باسم سمرة آخر أعمال باسم سمرة باسم سمرة

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يوجه رسالة هامة إلى جمهوره في أحدث ظهور له (صورة)

شارك الفنان تامر حسني، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور له اليوم الأربعاء، موجها رسالة إيجابية لجمهوره.

ووجه تامر حسني، عبر حسابه على «إنستجرام» رسالة لجمهوره قائلا: «نهاركم جميل زيكم إن شاء الله، هلعب معاكم لعبة الإشارات، لو فيكم حد بياخد دلوقتي قرار إيجابي في حياته و كان مستني علامة يلا العلامة جات توكل على الله وطول ما القرار خير وللأحسن متخافش، ربنا معاك».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Tamer Hosny (@tamerhosny)

آخر أعمال تامر حسني

يعيش تامر حسني، حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث انتهى من تصوير مشاهد فيلم «ري ستارت» مؤخرا، بالتعاون مع النجمة هنا الزاهد.

تفاصيل فيلم ري ستارت

ويعد فيلم «ري ستارت»، هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم «بحبك» الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.

أبطال فيلم ري ستارت

ويضم فيلم ري ستارت، في بطولته، عدد من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضاً«إزاي تحول كلمة تضايقك لنجاح».. تامر حسني يوجه رسالة للجمهور (فيديو)

ليلة رائعة.. أول تعليق لـ تامر حسني بعد حفله في الساحل | صور

برفقة ابنتيه.. أبرز لقطات حفل تامر حسني في الساحل الشمالي

مقالات مشابهة

  • بسنت صيام تهدي العمرة الثانية لـ سعاد حسني (فيديو)
  • تامر حسني يوجه رسالة هامة إلى جمهوره في أحدث ظهور له (صورة)
  • منوّرة يا فوفا في العتاولة.. رسالة باسم سمرة لفيفي عبده
  • تعليق أحمد السقا على انضمام فيفي عبده لـ مسلسل «العتاولة 2»
  • أكتوبر المقبل..عرض فيلم تاج لـ تامر حسني على شاهد
  • تامر حسني عن فيلم «بحبك»: «مبسوط إنه من تأليفي وإخراجي»
  • تامر حسني : الاستفزاز سر نجاح كلماتي وألحاني
  • «إزاي تحول كلمة تضايقك لنجاح».. تامر حسني يوجه رسالة للجمهور (فيديو)
  • هكذا احتفل أكرم حسني بعيد ميلاد ابنته روبا