أعلن مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي (إف بي آي) أنه يجري التحقيق في إطلاق نار بالقرب من الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يوم الأحد، على أنه "فيما يبدو محاولة اغتيال".
وقال فريق حملة ترامب إن مرشح الحزب الجمهوري للرئاسة كان بأمان، بعد إطلاق الرصاص في محيط وجوده بفلوريدا.ترامب في أمانوأكد متحدث باسم الخدمة السرية الأمريكية أيضًا أن ترامب كان بأمان بعد أطلاق الرصاص في ملعب جولف ترامب.

جهاز الخدمة السرية يكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ #ترامب بعد حادث إطلاق النار
أخبار متعلقة تأهب في ألمانيا للفيضانات المدمرة وتخوفات من انهيار السدودالقبض على مشتبه به في حادث إطلاق النار بالقرب من ترامبللمزيد | https://t.co/cK56lrTzqz#اليوم pic.twitter.com/jigVK6cDgb— صحيفة اليوم (@alyaum) September 15, 2024
وكانت الشرطة المحلية احتجزت مشتبهًا فيه، بعد أن عثرت على بندقية هجومية من طراز إيه كيه - 47 مزودة بمنظار تلسكوبي وكاميرا في الشجيرات بمكان الحادث، وفقًا لما ذكره مأمور مقاطعة بالم بيتش ريك برادشو في مؤتمر صحفي.
ويأتي هذا الحادث بعد أن تعرض ترامب لإطلاق نار في محاولة اغتيال خلال تجمع انتخابي في يوليو الماضي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واشنطن الولايات المتحدة الأمريكية إف بي آي إطلاق نار بأمريكا إطلاق نار على ترامب دونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

محاولة اغتيال جديدة لترامب في فلوريدا ... ومكتب التحقيقات الفيدرالي يفتح تحقيقا عاجلا

 

قال مكتب التحقيقات الفيدرالي إن دونالد ترامب المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية بخير بعد ما قال المكتب إنها محاولة اغتيال على ما يبدو اليوم الأحد قرب ملعبه للغولف في ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا.

وقال مسؤولون في إنفاذ القانون في مؤتمر صحافي إنهم ألقوا القبض على مشتبه به رصده عناصر من جهاز الخدمة السرية الأمريكية في أحراش قرب ملعب ترامب الوطني للغولف وبحوزته بندقية هجومية من طراز إيه.كيه-47. وأطلق عناصر الخدمة السرية النار على المشتبه به الذي فر في سيارة سوداء.

واشتبك أفراد الجهاز مع المسلح وأطلقوا ما لا يقل عن أربع خزائن طلقات في حوالي الساعة 1:30 مساء (1730 بتوقيت غرينتش). وبعدها ألقى المسلح بندقيته وحقيبتي ظهر وأشياء أخرى وفر في سيارة نيسان سوداء.

وقال قائد الشرطة إن أحد الشهود رأى المسلح ونجح في التقاط صور لسيارته ولوحة القيادة.

وقال ريك برادشو قائد شرطة مقاطعة بالم بيتش إن المشتبه به رصد على بعد يتراوح بين 365 و457 مترا من المكان الذي كان ترامب يلعب الغولف به، وأضاف “فعل جهاز الخدمة السرية بالضبط ما كان ينبغي القيام به”

 

مقالات مشابهة

  • التحقيقات مستمرة في محاولة اغتيال ترامب للمرة الثانية.. المشتبه به ظل منتظرًا 12 ساعة خلف الشجيرات لتنفيذ العملية.. وبايدن يوجه رسالة بشأن “الخدمة السرية”
  • القائم بأعمال مدير الخدمة السرية الأمريكية: المشتبه به في محاولة اغتيال ترامب لم يطلق أي رصاصة
  • محاولة اغتيال جديدة لترامب في فلوريدا ... ومكتب التحقيقات الفيدرالي يفتح تحقيقا عاجلا
  • بعد إحباط محاولة اغتيال ترامب.. بايدن: جهاز الخدمة السرية يحتاج للمساعدة
  • مكتب التحقيقات: إطلاق النار كان محاولة جديدة لاغتيال ترامب
  • ترامب يشكر جهاز الخدمة السرية الأمريكي للحفاظ على سلامته
  • أف بي آي يحقق في محاولة اغتيال جديدة لترامب
  • مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في ما يبدو محاولة اغتيال لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به
  • القبض على مشتبه به في حادث إطلاق النار بالقرب من ترامب