الثورة نت:
2024-09-18@20:53:09 GMT

الحديدة.. تشهد إقامة سباق الرسول الأعظم

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

الحديدة.. تشهد إقامة سباق الرسول الأعظم

أقيم بمدينة الحديدة سباق الرسول الأعظم لاختراق الضاحية الذي نظمه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وتحت إشراف وزارة الشباب والسلطة المحلية، وبمشاركة 200 متسابق.
وبدأ السباق من شارع الدريهمي وانتهاءً بمنصة الشهيد الصماد بساحة الفعالية المركزية، وعقب السباق الذي حضره وكيل أول المحافظة أحمد البشري ومدير مكتب الشباب عماد البرعي تم تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالجوائز العينية والمالية.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

جاسباريني عضوة فريق الإمارات القابضة تفوز بسباق الجائزة الكبرى شتوتغارت

أعلن فريق الإمارات القابضة (ADQ) اليوم الإثنين، عن فوز لاعبته إليونورا جاسباريني في سباق الجائزة الكبرى شتوتغارت والمنطقة للسيدات، مسجله بذلك فوزها الشخصي الثالث لهذا الموسم، بعد حصولها على الميدالية البرونزية في بطولة العالم تحت 23 عامًا الأوروبية.

وتمكنت إليونورا الفوز في سباق الجائزة الكبرى بشكل سريع وحاسم، متقدمةً بجدارة على الفائزة بالمركز الثاني ليكي نوين من فريق Visma-Lease a Bike ومارييل ميجيرينغ من فريق Movistar، فيما حلت زميلتها في الفريق دومينيكا فلودارتشيك في المركز السادس. ويمتد السباق الذي استمر ليوم واحد، على مساحة 118.2 كم بين مديتني بوبلينجن إلى شتوتغارت.

وشاركت كل من اللاعبتين إيريكا ماجنالدي وصفية الصايغ من فريق الإمارات القابضة (ADQ) في سباق الجائزة الكبرى شتوتغارت والمنطقة، لتضيف بمشاركتها هذه خبرة أوروبية مهمة إلى سجلهما من المشاركات الدولية بعد مشاركتها في أولمبياد باريس. كما شاركت في السباق أيضًا اللاعبتان الشابتان هانا كونز وبياتريس كوديرا لفريق التطوير الإماراتي التابع لفريق الإمارات القابضة (ADQ).

وكان الأسبوع الماضي حافًلا بالمشاركات الدولية لفريق الإمارات القابضة (ADQ)، فريق السيدات المحترف الأول في الدولة؛ فقد شاركت عدد من لاعباته في سباق الجائزة الكبرى الدولي ديسبيرج - با دو كاليه فيمينين، وهو سباق يبلغ طوله 131.6 كيلومترًا، مع نقطة البداية والنهاية في إيسبيرج، فرنسا، واحتلت اللاعبة كيارا كونسوني المركز السابع، فيما حصلت كارولينا كوميجا على لقب "ملكة الجبال"  في التصنيف النهائي في السباق.

مقالات مشابهة

  • العداء العُماني حمد الحارثي يحقق إنجازا جديدا في سباق للجري الجبلي بالهند
  • وزير المالية يشيد بمخيم الرسول الأعظم الطبي المجاني الثاني
  • بحشود غير مسبوقة ملأت الساحات والميادين: حرائر اليمن يتصدرن مشهد الاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم
  • الحارثي يحقق المركز الثالث في سباق "فوجي" باليابان
  • "الإمارات للدراجات" يحلق بصدارة سباق مونتريال
  • دراجة «الإمارات القابضة» تحصد «الجائزة الكبرى» في شتوتجارت
  • جاسباريني عضوة فريق الإمارات القابضة تفوز بسباق الجائزة الكبرى شتوتغارت
  • مكتب شباب مديرية الوحدة ينظم سباقاً رياضياً في ذكرى المولد النبوي
  • مأرب.. حشود جماهيرية في ساحتي الرسول الأعظم بصرواح والجوبة بذكرى المولد النبوي