أكد عامر عبدالله معلق مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، أن أي معلق يحب المباريات التي يكون بها التفاعل، ومن الشعور الجيد أن يتم التعليق لمباراة يلعب بها المارد الأحمر.

إقرأ أيضًا..

نجم الأهلي السابق: يحيى عطية الله صاحب شخصية وفرص الأحمر أكبر من الزمالك في السوبر

وتابع عبدالله خلال تصريحات عبر "+90" مع الإعلامي أمير هشام على قناة النهار: "أشكر جماهير الأهلي والشعب المصري، على تفاعله مع تعليقي".

وأضاف المعلق الإماراتي: "الأهلي فريق يعج بالنجوم ولديه لاعبين رائعين، وكان يستحق الفوز بأكثر من ثلاثية، ولكن هي تظل نتيجة مثالية في ظل الأجواء الإفريقية".

واختتم: "جماهير الأهلي لا تحتاج مني نصائح فهم دائمًا يضربوا المثل في تشجيع فريقهم، والأحمر لديه موسم صعب وشاق".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عامر عبدالله الأهلي دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر الإماراتي ينظم مبادرة "حقيبة النجاح" لطلاب الأسر المتعففة والأيتام

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمقرها في أبوظبي، اليوم الإثنين، مبادرة "حقيبة النجاح" لتوفير المستلزمات الدراسية للطلاب من الأسر المتعففة والأيتام، في إطار حملة دعم التعليم "بالعلم نمكن" التي أطلقتها الهيئة على مستوى الدولة قبل بدء العام الدراسي الجديد، بمشاركة العشرات من موظفي الهلال الأحمر والمتطوعين من الهيئة، إلى جانب مساهمة شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك".

واشتملت الحقائب على أنواع متنوعة من القرطاسية، والمستلزمات الدراسية الأساسية، وسيتم توزيعها على الطلاب المستفيدين في المدارس.
وأوضح راشد المنصوري الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن "مبادرة "حقيبة النجاح" تعد من المشاريع الموسمية الأساسية التي تنفذها الهيئة لدعم الطلاب ذوي الاحتياجات والأيتام، مما يعزز قدرتهم على استكمال مسيرتهم التعليمية".
وأضاف أن "برنامج كفالة طلاب العلم يعكس اهتمام الهيئة بالإنسان، ويلبي احتياجاته الأساسية، بما في ذلك حقه في الحصول على تعليم نوعي يؤهله لدخول سوق العمل بمؤهلات أكاديمية عالية|، مشيراً إلى أن التعليم هو المدخل الرئيسي لتحقيق التنمية الشاملة.
وأكد أن "كفالة طلاب العلم تعد من البرامج المستمرة ضمن مبادرات الهيئة، التي تحظى بتجاوب كبير من المحسنين والخيرين، مما يعكس جهود الهيئة بالاستثمار في الإنسان وتحقيق تطلعاته وصون كرامته عبر تأهيله لمستقبل أفضل له ولأسرته".
وأطلقت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مؤخراً حملتها السنوية لدعم المسيرة التعليمية تحت شعار "بالعلم نمكن"، والتي تستهدف توفير الدعم اللازم للطلاب من الأسر المتعففة والأيتام وأصحاب الهمم.
وتشمل الحملة سداد الرسوم الدراسية وتوفير المستلزمات التعليمية والحقيبة المدرسية، بالإضافة إلى تقديم المعينات الأخرى مثل الأجهزة اللوحية، والتقنيات الحديثة.
ومنذ 2012، استفاد 131415 طالباً وطالبة من حملة دعم التعليم التي تنظمها الهيئة سنوياً لضمان مستقبل أفضل للطلاب وأسرهم.

مقالات مشابهة

  • وزن رياض محرز يثير غضب جماهير الأهلي.. فيديو
  • عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة
  • من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا؟
  • الأهلي يكشف أسباب تأخر تسلم درع الدوري
  • الهلال الأحمر الإماراتي ينظم مبادرة "حقيبة النجاح" لطلاب الأسر المتعففة والأيتام
  • عبدالله بن زايد و بوريل يبحثان التعاون الإماراتي الأوروبي وتطورات المنطقة
  • تصرف غريب من لاعب بيرسبوليس ضد جماهير الأهلي .. فيديو
  • مفاجأة لجماهير القطبين.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • جماهير الاتحاد مع مشجع هلالي: السبت سبعة .. فيديو