حصل الفنان أحمد السقا علي جائزة الابداع من مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ15، ذلك عن دوره في فيلم السرب، كما أهدي السقا تكريمه للفنانة ناهد رشدي التي رحلت عن عالمنا اليوم.

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أعمال احمد السقا الفترة المقبلة.. 

فيلم "خبطة العمر" 

 

تعاقد أحمد السقا على بطولة فيلم جديد بعنوان «خبطة العمر» من تأليف هاني سرحان وإخراج محمد سلامة، يعقد السقا حاليا جلسات عمل مع صناع العمل والمخرج للوقوف على التفاصيل المبدئية للفيلم، وترشيح باقى ابطال الفيلم، كما من المقرر ان ينطلق تصوير العمل في شهر أغسطس المقبل.

مسلسل العتاولة 2

 

يواصل احمد السقا تصوير مسلسل العتاولة 2، من المقرر عرضه في رمضان 2025، ويأتي بعد النجاح الكبير للجزء الأول في رمضان الماضي، ويشارك في بطولته إلى جانب السقا كل من: طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، فيفي عبده، نسرين أمين، ميمي جمال، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي. 

فيلم السرب

 

انضم احمد السقا إلى فيلم السرب، الذي يؤرخ إحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم «داعش» الإرهابى في ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا في ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر في ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

فيلم أحمد وأحمد

 

وينتظر أحمد السقا تحديد موعد بدء تصوير فيلم أحمد وأحمد الذي يجمعه بـ أحمد فهمي، والعمل من تأليف أحمد فهمي وإخراج أحمد نادر جلال، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به، وكانت في مقدمتهم جيهان الشماشرجي.

اخر اعمال أحمد السقا 

 

وكان اخر اعمال أحمد السقا هو مشاركته في رمضان الماضى بمسلسل «العتاولة»، شارك في المسلسل بجانبه كل من، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد السقا مسلسل العتاولة احمد السقا فيلم خبطة العمر فيلم أحمد وأحمد أحمد السقا أحمد السقا احمد السقا

إقرأ أيضاً:

شخصية تمىي شريف دسوقى تقديمها.. تعرف عليها

كشف شريف دسوقى خلال حلقاته في برنامج عيش صباحك، المذاع عبر نجوم إف أم، عن امنيته فى تقديم شخصية عم جيد، وهو صياد من الإسكندرية يبلغ من العمر 100 عام، وذلك فى عمل جديد عن حياة الصيادين. 

شخصية تمني شريف دسوقى تقديمها

 

واضاف شريف دسوقى: لا يوجد صياد تحدث عن المتاعب الذي يشهدها فى البحر، كما أن حكايته تصلح لتقديم 10 أعمال فنية، كنت أتمنى أشارك فى مسلسل عمر أفندى وأكون من ضمن أبطاله، ولم تأتى لي الفرصة، فيما أبدى إعجابه بفكرة المسلسل، وبشخصية مصطفى أبو سريع ضمن الأحداث.

 

أخر أعمال شريف دسوقي

 

وكان أخر أعمال شريف دسوقي في فيلم «بيت الروبى» بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، كما شارك فيلم الحريفة والذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نور النبوي، أحمد غزي، نور إيهاب، خالد الذهبي، بيومي فؤاد، والكابتن أحمد حسام ميدو، وأحمد بحر الشهير بـ كزبرة، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

 اخر اعمال شريف دسوقى في المسرح

 

بينما اخر اعماله في المسرح هو مسرحية «ياما في الجراب ياحاوي» هي عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي «ليلة من ألف ليلة» ويشارك في بطولتها يحيي الفخراني وإياد نصار، وكارمن سليمان، وشريف دسوقي، ومحمد الشرنوبي، ولبنى ونس، وعدد آخر من الفنانين، وهي من إخراج مجدي الهواري، وتدور أحداثه في أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتامر والصراع علي السلطة.

اخر اعمال شريف دسوقى في الدراما 

 

كما شارك شريف دسوقي في موسم دراما رمضان 2022، كضيف شرف في مسلسل دايمًا عامر، مع الفنان مصطفى شعبان والمخرج مجدي الهواري، وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم لبلبة، سنتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفي، سماء إبراهيم، لمى كتكت.

مقالات مشابهة

  • شخصية تمىي شريف دسوقى تقديمها.. تعرف عليها
  • تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي
  • بـ 3 أعمال دفعة واحدة.. زينة تعيش حالة من النشاط الفني
  • فيلم السرب مُتاح للجمهور .. يعرض على منصة شهيرة غدًا
  • غدا.. عرض فيلم «السرب» لـ أحمد السقا على WATCH IT (فيديو)
  • تعليق أحمد السقا على انضمام فيفي عبده لـ مسلسل «العتاولة 2»
  • تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025
  • تعرف على أحدث أعمال زينة.. تعرف عليهم
  • أحمد السقا يهدي جائزته من مهرجان الفضائيات العربية للراحلة ناهد رشدي