سرايا - نقلت "سي إن إن" عن قائد شرطة مقاطعة مارتن بفلوريدا قوله إن الشرطة ألقت القبض على المشتبه به الذي تبحث عنه شرطة مقاطعة بالم بيتش في حادث إطلاق النار بملعب الرئيس الأميركي السابق للغولف.

وكان مدير شرطة بالم بيتش قد قال إن المشتبه به "كان مختبئا بين الشجيرات في الملعب، وكان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه".



وأضاف قائد الشرطة: "قمنا باعتقال مشتبه به في حادث إطلاق النار والتحقيق معه مستمر".

وتداولت وسائل إعلام أميركية صورة قالت إنه للمشتبه في حادث إطلاق النار، بالإضافة إلى سيارته التي جرى توقيفها من قبل الشرطة.

وأعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي "إف بي آي" الأحد أن إطلاق النار بالقرب من ملعب الغولف الخاص بترامب "يبدو أنه محاولة اغتيال" للمرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة.

وأوضح مكتب التحقيقات الفيدرالي في بيان أنه استجاب للحادث في مقاطعة "ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا ويحقق في ما يبدو أنه محاولة اغتيال للرئيس السابق دونالد ترامب".

وأعلنت حملة المرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة الأحد عن وقوع "إطلاق نار على مقربة منه"، مؤكدة أن الرئيس السابق ترامب في أمان.

وأفاد المتحدث باسم حملته الانتخابية ستيفن تشيونغ في بيان "الرئيس ترامب آمن بعد إطلاق نار على مقربة منه".

وكان ترامب يلعب الغولف في ملعبه في ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا، على مقربة من مقر إقامته في مارالاغو، خلال يوم ينقطع فيه عن الحملة الرئاسية، وفق تقارير إعلامية متعددة، وكان برفقة فريق الحماية الخاص به عندما تم إطلاق الأعيرة النارية.


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: إطلاق النار بالم بیتش

إقرأ أيضاً:

ما نعرفه عن إطلاق النار قرب ترامب

قالت مصادر عدة إن الرئيس السابق دونالد ترامب المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة بخير بعد إطلاق أعيرة نارية قرب ملعبه للغولف في منطقة "بالم بيتش" بولاية فلوريدا الأحد.
هذا ما نعرفه حتى الآن عن هذه الحادثة:
- جهاز الخدمة السرية فتح النار على مسلح مشتبه به خلال وجود ترامب في ملعبه للغولف بولاية فلوريدا، تبعا لوكالة "أسوشييتد برس" للأنباء، نقلا عن مصادر في سلطات إنفاذ القانون.
- أكد جهاز الخدمة السرية الأميركي، المسؤول عن أمن الرؤساء والرؤساء السابقين، أنه يحقق في الحادثة التي وقعت قبل الثانية ظهرا بقليل بالتوقيت المحلي (1800 بتوقيت جرينتش).
- أعلن قائد شرطة مقاطعة "مارتن" في فلوريدا أن الشرطة ألقت القبض على المشتبه به الذي تبحث عنه شرطة مقاطعة بالم بيتش، وفقا لما نقلته قناة "سي ان ان" التلفزيونية الأميركية.
- ذكرت المصادر أن الطلقات صدرت من خارج سور ملعب الغولف.
- نقل ابن ترامب، دونالد ترامب جونيور، عن سلطات إنفاذ القانون قولها إنها عثرت على بندقية آلية من طراز إيه-كيه47 وإنه جرى احتجاز مشتبه به.
- أُطلع الرئيس الأميركي جو بايدن ونائبته كاملا هاريس على الحادث وشعرا "بارتياح بعد معرفة أن ترامب بخير. وسيجري إطلاعهما على التطورات بانتظام.
- قال ستيفن تشيونغ المتحدث باسم حملة ترامب الانتخابية، في بيان، إن "الرئيس ترامب آمن بعد إطلاق نار على مقربة منه".

أخبار ذات صلة ترامب يهاجم المغنية تيلور سويفت هاريس تعلّق على إطلاق النار قرب منافسها ترامب المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • معلومات جديدة عن المشتبه فيه في محاولة اغتيال ترامب الثانية
  • كان مختبئا بين الشجيرات.. نشر صورة للمشتبه به في حادث إطلاق النار على ترامب
  • هاريس تدين العنف السياسي بعد حادث إطلاق النار قرب مقر إقامة ترامب
  • قائد شرطة مقاطعة بالم بيتش: اعتقال المشتبه به في إطلاق النار بالقرب من ترامب
  • نشر صورة للمشتبه به في حادث إطلاق النار على ترامب
  • الخدمة السرية: ترامب لم يكن بعيدا عن مطلق النار
  • ما نعرفه عن إطلاق النار قرب ترامب
  • الشرطة الأمريكية: شخص أطلق النار في منطقة بالم بيتش المجاورة لمنتجع ترامب
  • هاريس تعلّق على حادثة إطلاق النار قرب مقر إقامة ترامب