استشهد عدد من المواطنين الليلة، وأصيب آخرون بجروح إثر قصف طيران الاحتلال منزلا في مدينة غزة.

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد 6 مواطنين بينهم طفلان وسيدة وعدد من الإصابات جرّاء قصف طائرات الاحتلال منزلًا جنوب مسجد الشمعة بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 41، 206 مواطنين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 95، 337 آخرين، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قطاع غزة غزة غزة تحت القصف غزة تحترق قصف غزة في غزة حرب غزة غلاف غزة غزة الان قطاع غزة الان غزة اليوم غزة مباشر شمالي قطاع غزة قصف غزة الان قطاع غزة اليوم شمال قطاع غزة أخبار غزة قصف قطاع غزة المقاومة في غزة أطفال غزة دعم غزة وسط قطاع غزة شمال قطاع غزة إلى جنوبه بيت حانون شمال قطاع غزة استهدف مناطق عدة في قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

3 شهداء بغارة إسرائيلية على جنوب لبنان

سرايا - استشهد 3 أشخاص وأصيب اثنان، جراء غارة جوية نفذها الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، على بلدة “بليدا” جنوب لبنان.

وقال مصدر أمني لبناني في بيروت”، إن الطيران الحربي الإسرائيلي أغار أيضا على أطراف بلدتي (زوطر الغربية) و(دير سريان) بالتزامن مع قصف مدفعي استهدف أطراف بلدة (يارون).

من جهة أخرى، قدمت بعثة لبنان الدائمة لدى الأمم المتحدة في نيويورك شكوى لمجلس الأمن الدولي بعد استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي آلية تابعة للدفاع المدني في بلدة (فرون) بقضاء النبطية، ما أدى الى استشهاد 4 من عناصر الدفاع المدني كانوا في مهمة لإطفاء حريق أشعله القصف الإسرائيلي.

ودان لبنان بشدة في الشكوى التي قدمها، الاعتداءات الإسرائيلية غير الإنسانية المتكررة والمتعمدة وغير المبررة لعمال الإغاثة والإسعاف ولمراكز صحية ومؤسسات استشفائية، مؤكدا أنها تعد انتهاكا فاضحا لحقوق الانسان وللقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.

ودعا لبنان الدول الأعضاء في مجلس الأمن إلى إدانة هذه الجرائم ومحاسبة دولة الاحتلال والضغط عليها بكل الوسائل من أجل أن تلتزم بالقوانين والأعراف الدولية.

— بترا


مقالات مشابهة

  • إسرائيل تعترف بمقتل 4 عسكريين بينهم ضابط في كمين جنوب غزة
  • شهيدان ومصابون في قصف الاحتلال منزلا بحي الزيتون جنوب شرقي غزة
  • شهداء وجرحى في قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل بمخيم الشاطئ غرب غزة
  • 3 شهداء بغارة إسرائيلية على جنوب لبنان
  • بينهم طفلة.. سقوط 5 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال جنوب غزة
  • 7 شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس ورفح جنوب غزة
  • شئون الأسرى: الاحتلال يعتقل 20 فلسطينيا بالضفة الغربية بينهم أطفال
  • عشرات الشهداء بينهم أطفال وحملات اعتقال موسعة..أبرز أحداث غزة فجر اليوم
  • 6 شهداء بقصف منزل في حي الزيتون