موقع النيلين:
2024-09-18@20:31:23 GMT

ميسي يشكو من عقبة في ميامي بعد عودته للملاعب

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن عودته إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة، ومساهمته في فوز فريقه إنتر ميامي على فيلادلفيا يونيون بنتيجة 3-1 في الدوري الأمريكي، في المباراة التي أقيمت على ملعب تشيس فجر الأحد.

تمكن ميسي من تسجيل هدفين وصناعة الهدف الثالث الذي أحرزه زميله الأوروجوياني لويس سواريز.

وعاد ميسي للمشاركة بعد غياب دام شهرين بسبب إصابة تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب الأرجنتين في نهائي بطولة كوبا أمريكا التي توج بها المنتخب الأرجنتيني في يوليو الماضي.

وعقب المباراة، صرح ميسي قائلاً: “كنت متحمساً للعودة للعب مجدداً بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة. عدت للتدريبات تدريجياً بعد أن شعرت بتحسن كبير وشفائي التام.”

وأضاف: “بصراحة، شعرت ببعض الإرهاق أثناء المباراة، وتأثرت كثيراً بارتفاع درجات الحرارة والرطوبة في ميامي.”

وتابع: “الفوز جعلنا نتصدر الدوري بفارق كبير، وهذا ما نستحقه. نأمل في إنهاء المسابقة ونحن في الصدارة.”

واختتم ميسي قائلاً: “لقد عانينا هذا الموسم من العديد من الإصابات في صفوف الفريق، لكننا تمكنا من التغلب على تلك التحديات.”

بهذا الفوز، رفع إنتر ميامي رصيده إلى 62 نقطة في صدارة المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي، بعد تحقيقه 19 فوزاً و5 تعادلات و4 هزائم، بينما تجمد رصيد فيلادلفيا عند 30 نقطة في المركز الحادي عشر.

الشروق نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

لاعبون كبار أهانهم ميسي

ماجد محمد

يعد نجم إنتر ميامي، الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، من أبرز اللاعبين على الساحة الكروية، بفضل أهدافه الخرافية وأرقامه القياسية التي ما زال يحطمها حتى الآن، ولا يختلف أحد أيضا على أنه يعد واحدًا من العباقرة الذين يظهرون موهبتهم على أرض الملعب.

وإلى جانب الوجه الخجول للنجم الأرجنتيني، يوجد جانب متهور في شخصية ميسي يظهره دائمًا داخل المستطيل الأخضر، إذ رصد موقع “planetfootball” خمسة لاعبين كبار أهانهم ميسي، سواء داخل الملعب أم خارجه.

في عام 2013، كانت نصف نهائي كأس ملك إسبانيا كلاسيكو بين ريال مدريد بقيادة جوزيه مورينيو وبرشلونة بقيادة تيتو فيلانوفا، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1، وبدا أن مساعد مدرب ريال مدريد، آيتور كارانكا قد فعل شيئًا لإزعاج ميسي، لأنه بعد المباراة، أشار ليو على ما يبدو إلى كارانكا باسم “دمية مورينيو”.

خلال مباراة الإياب من كأس السوبر الإسباني 2017 ، التي خسرها برشلونة 2-0 أمام ريال مدريد، و5-1 في مجموع المباراتين، حاول ميسي الحصول على الكرة من سيرجيو راموس لتسديد ركلة حرة سريعة، وبطبيعة الحال، مرر راموس الكرة إلى ليو، ثم رميها فوق رأسه في اللحظة الأخيرة، وانفعل النجم الأرجنتيني على نظيره الإسباني في هذه اللحظة ليظهر وجهًا مغايرًا لطبيعته.

في عام 2019، قدم ليفربول إحدى أعظم المباريات في تاريخه عندما عاد من هزيمة 3-0 في كامب نو ليهزم برشلونة 4-0 في أنفيلد، ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وخلال تلك المباراة الأولى، حاول الريدز جاهدين إيقاف ميسي عندما دفع به أندي روبرتسون برفق في مؤخرة رأسه، وتدخل جيمس ميلنر لإخراجه من الملعب عدة مرات، ولم يتقبل ليو ذلك بشكل جيد.

وقال ميلنر لصحيفة “ديلي ميل” عن الواقعة: “لم يكن سعيدًا، كان يوجه لي كثيرًا من الإهانات باللغة الإسبانية في أثناء نزولنا النفق في نهاية الشوط الأول أيضًا”.

عندما وقع ميسي لفريق باريس سان جيرمان في عام 2021، كان جيمي كاراغر صريحًا جدًّا في رأيه بأن هذه خطوة سيئة للاعب الأرجنتيني، التي سيكون لها تأثير سلبي على مسيرته.

واتضح أن ميسي يشاهد البرنامج، لذلك أرسل رسالة إلى كاراغر عبر خاصية الرسائل المباشرة على موقع “إنستغرام” يصفه فيها بأنه “حمار”، وهي حكاية شهيرة رواها كاراغر في تصريحات تلفزيونية.

كانت مباراة ربع النهائي في كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وهولندا تاريخية، وعندما سجل ميسي ركلة جزاء في الدقيقة 70 ليجعل النتيجة 2-0 لصالح “التانغو”، احتفل بوضع يديه على أذنيه أمام مقاعد البدلاء الهولندية، وأمام المدرب لويس فان غال.

ومع بقاء نحو عشر دقائق، أشرك مدرب هولندا لاعبه فاوت فيغهورست، الذي حصل قبل نزوله على بطاقة صفراء؛ بسبب الاعتراض من مقاعد البدلاء، وعندما كان يجري ميسي مقابلة مباشرة بعد المباراة، لاحظ فيغهورست وهو يسير بجانبه، وقال له بالإسبانية “إلى ماذا تنظر، أحمق؟”.

مقالات مشابهة

  • أوناي سيمون يحدد موعد عودته للملاعب بعد الاصابة
  • القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي
  • موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • لاعبون كبار أهانهم ميسي
  • ابطال اسيا.. احمد صلاح راضٍ عن نتيجة المباراة ومدرب النصر يشكو من ملعب المدينة
  • ميسي يكشف ردة فعله بعد عودته للمشاركة مع إنتر ميامي
  • ‎ميسي يواجه ريال مدريد و5 عمالقة عرب
  • ميسي يكلل عودته من الإصابة بثنائية وتمريرة حاسمة
  • المنجم: فوز الشباب اليوم ماله طعم بسبب ما حدث لفهد المولد .. فيديو