المناطق_متابعات

أفادت فوكس نيوز، مساء الأحد، بأن اسم مطلق النار قرب منتج دونالد ترمب هو ريان ويسلي روث وأن الدوافع لا تزال مجهولة، فيما قال محللون إن وجود كاميرا مع مطلق النار يبدو أنها كانت لتوثيق عملية اغتيال ترامب.

وذكر مسؤول أمني أميركي أن مطلق النار كان يختبئ بين الشجيرات على مسافة قريبة من ترامب.

أخبار قد تهمك موسم الرياض ينظم اعتزال الشلهوب بحضور روما 16 سبتمبر 2024 - 1:23 صباحًا جامعة الحدود الشمالية تقيم ورشة عمل بعنوان “جامعة التعدين ” بمشاركة ممثلي شركة معادن 16 سبتمبر 2024 - 1:15 صباحًا

وقال عمدة بالم بيتش إن لديهم شخص رهن الاعتقال بعد حادث إطلاق النار في ملعب ترمب للغولف.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 16 سبتمبر 2024 - 1:29 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 1:12 صباحًابمشاركة من فناني المملكة.. افتتاح معرض “ماوراء الإطار” في مصر أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 1:02 صباحًاالإطاحة بشخص مارس التفحيط بالرياض أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 11:30 مساءًرئيس الوزراء المصري يستقبل وزير التجارة أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 11:27 مساءًانطلاق هاكاثون التمور في المدينة المنورة بمشاركة “233” فريقاً الاقتصاد15 سبتمبر 2024 - 11:18 مساءًرئيس الوزراء المصري يستقبل وزير المالية16 سبتمبر 2024 - 1:12 صباحًابمشاركة من فناني المملكة.. افتتاح معرض “ماوراء الإطار” في مصر16 سبتمبر 2024 - 1:02 صباحًاالإطاحة بشخص مارس التفحيط بالرياض15 سبتمبر 2024 - 11:30 مساءًرئيس الوزراء المصري يستقبل وزير التجارة15 سبتمبر 2024 - 11:27 مساءًانطلاق هاكاثون التمور في المدينة المنورة بمشاركة “233” فريقاً15 سبتمبر 2024 - 11:18 مساءًرئيس الوزراء المصري يستقبل وزير المالية موسم الرياض ينظم اعتزال الشلهوب بحضور روما موسم الرياض ينظم اعتزال الشلهوب بحضور روما تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مطلق النار سبتمبر 2024

إقرأ أيضاً:

من هو ريان ويسلي روث.. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟

أشار تقرير لشبكة "فوكس نيوز" الأميركية، إلى أن ريان ويسلي روث، المشتبه به في حادث إطلاق النار بملعب الغولف حيث كان الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب متواجدا، يتمتع بسجل طويل من عمليات الاعتقال الممتدة لعدة عقود.

وذكرت الشبكة أن ريان ويسلي روث البالغ من العمر 58 عاما، تعرض لإطلاق نار من قبل عملاء الخدمة السرية، وذلك بعدما سمعوا إطلاق رصاص في نادي ترامب الدولي للغولف في ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا.

وبحسب الشبكة فإن المشتبه به يعيش حاليا في هاواي، وسبق له أن دخل في عشرات المصادمات مع الشرطة، يعود بعضها إلى التسعينيات.

ينحدر روث من ولاية كارولينا الشمالية، وتشمل قائمة الاعتقالات التي جرت بحقه، حيازة مخدرات، والقيادة بدون رخصة، وفحص منتهي الصلاحية، وتشغيل مركبة بدون تأمين.

وألقت الشرطة القبض على روث في عام 2002 بعدما دخل في مواجهة مع قوات الأمن، استمرت لثلاث ساعات، استخدم خلالها سلاحا ناريا كان عبارة عن مسدس.

وانتقل روث إلى هاواي في عام 2017، ومنذ ذلك الحين، أطلق شركة إنشاءات تقوم ببناء مبان سكنية اقتصادية.

وتداولت مواقع إعلامية لقطات لروث تعود لمقابلة أجراها في العام 2022 مع "نيوزويك رومانيا"، حيث تحدث صراحة عن آرائه المؤيدة لأوكرانيا في حربها مع روسيا، وجهوده لتجنيد مقاتلين أجانب للقتال إلى جانب كييف.

وأعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي "إف بي آي" الأحد أن حادث إطلاق النار في ملعب ترامب للغولف "يبدو أنه محاولة اغتيال" للمرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة.

وفي مؤتمر صحفي عقده عمدة مقاطعة بالم بيتش وممثل عن جهاز الخدمة السرية ومكتب التحقيقات الفيدرالي، أكد المسؤولون أن المشتبه في تنفيذ الهجوم كانت معه بندقية من نوع "كلاشينكوف"، ويحمل كاميرا من نوع "غو برو"، لتوثيق الحادث على ما يبدو.

وكان المشتبه به مختبئا بين الشجيرات في الملعب، وكان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه.

واشتبك أفراد الجهاز مع المسلح وأطلقوا ما لا يقل عن أربع خزائن طلقات.

وبعدها ألقى المسلح بندقيته وحقيبتي ظهر وأشياء أخرى وفرّ في سيارته سوداء اللون.

وأرسلت السلطات إنذارا للأجهزة في أنحاء الولاية مع بيانات السيارة.

ونجح مساعدو المأمور في مقاطعة مارتن في توقيف المشتبه به والقبض عليه على الطريق آي-95.

مقالات مشابهة

  • محافظ الخرج يستقبل رئيس ولاعبي نادي الشعلة الأول لكرة القدم وأعضاء الجهازين الفني والإداري
  • محافظ هيئة الحكومة الرقمية يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة تقدم المملكة في مؤشر الأمم المتحدة لتطور الحكومة الإلكترونية
  • ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل وزير الصحة
  • رئيس الوزراء بجمهورية مصر العربية يغادر الرياض وفي مقدمة مودعيه سمو نائب أمير المنطقة
  • رئيس مجلس الوزراء المصري: اتفاقية حماية الاستثمار السعودي المصري ستفعل خلال شهرين
  • من هو ريان ويسلي روث؟ المسلح المشتبه باستهداف ترامب
  • من هو ريان ويسلي روث.. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟
  • وسائل إعلام أمريكية: «رايان ويسلي روث» اسم مطلق النار بالقرب من ترامب